Take a fresh look at your lifestyle.
Souq AE SA EG

كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف (طريقتين)

0 4٬979

دعونا نلقِ نظرة من خلال هذا الموضوع على طريقة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف الجوال الخاص بك بواسطة طريقتين مختلفتين يمكنك تجربتها للحصول على الحساب سواء دون ادخال رقم او بواسطة رقم مجهول. لذا، تابع معنا السطور القادمة بعناية.

كما يعلم الكثير، جيميل – Gmail هي أكثر خدمات البريد الإلكتروني شيوعًا، حيث يستخدم العديد من المُستخدمين حساب جيميل يوميًا لإرسال وتلقي الرسائل الإلكترونية. كما يعُد عنوان البريد الإلكتروني مهم للغاية لاستمرار استخدام الخدمات المتاحة على الإنترنت، فهي نوع من انواع تحديد الهوية الذي يكون حلقة الوصل بين المُستخدم والموقع، لذلك عند إنشاء بريد جديد، يلزمك إدخال بيانات الشخصية الصحيحة. وفى جوجل، يجب عليك إدخال بياناتك مع رقم الهاتف حتى يتم التأكد من صحة البيانات التى تم إدخالها، ولكن إذا تم استخدام رقم الهاتف أكثر من مرة على حسابات مختلفة، فإن جوجل تقوم تلقائيًا بحظر هذا الحساب ورفض أي طلب آخر لإنشاء الحساب على هذا الرقم.

إقرأ ايضًا: كيفية التراجع عن ارسال ايميل – حذف رسالة البريد الإلكتروني Gmail قبل ارسالها

لهذا السبب، يستمر المُستخدمون في البحث عن طريقة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، وإذا بحثت عبر الانترنت عن طرق لفعل ذلك قد تجد بعضها يعمل والبعض الآخر لا، لكن من خلال هذا المقال سنتعرف على الطرق التي تعمل حقًا من أجل استخدام حساب Gmail بدون استخدام رقمك الشخصي.


شرح كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم

الطريقة الأولى:- تجاوز كتابة رقم هاتف

اضافة رقم الهاتف

الطريقة الاولى بسيطة جدًا، فقط تجاوز كتابة أي شيء في حقل إدخال رقم الهاتف عند إنشاء الحساب الجديد، حيث يمكنك إدخال كل البيانات وإبقاء حقل الهاتف فارغًا بدون اي بيانات. هذه الطريقة تعمل فى بعض الأحيان واوقات لا تعمل حيث تكون مجبرًا على كتابة رقم هاتف لاستكمال خطوات إنشاء الحساب، لذلك عليك تجربتها اولًا. لكن لا تقوم باستعمال نفس المتصفح المسجل به بحساب جوجل الأساسي، بل قم بالدخول إلى وضع التصفح الخفي او استخدم متصفح آخر وحاول تجربة هذه الطريقة، فإذا تركت حقل إدخال رقم الهاتف بدون اي بيانات وتم استكمال الخطوات، إذًا سوف تستطيع استعمال الحساب بدون رقم لكن لفترة قصيرة لأن جوجل سوف تقوم حتمًا بإغلاق الحساب إلا أن يتم تفعيله برقم هاتفك.

الطريقة الثانية:- باستخدام رقم هاتف مجهول

هناك مواقع على الإنترنت تقدم للمُستخدمين خدمة استخدام ارقام هواتف حقيقية من أجل عمليات التسجيل في المواقع، بحيث تمنحك رقم هاتف امريكي أو كندي…او من أي دولة ويكون رقم حقيقي، ويستطيع المُستخدمون استعمال ايًا من هذه الأرقام عند التسجيل فى المواقع، حيث يمكنك قراءة الرسائل المرسلة على هذا الرقم بدون مشاكل، وإليك فيما يلي بعضًا منها:

1- موقع receive sms now

المقالات المُتعلقة

موقع receive-sms-now

موقع receive sms now هو موقع بسيط جدًا ويتم تحديثه بإستمرار لإضافة أرقام جديدة، فعندما تقوم بزيارته سوف يمنحك 8 أرقام مختلفة من دول متنوعة وتستطيع ان تقوم بنسخ ايًا منها واستخدامها في عملية التحقق عند إنشاء حساب جديد فى إحدي الموقع، وبضغطة زر على اي رقم سوف تتمكن من العثور على رسالة التحقق وجميع الرسائل التى حصل عليها هذا الرقم.

2- موقع freesmsverification

موقع freesmsverification

موقع freesmsverification سوف تجد فى هذا الموقع ستة ارقام هواتف وهمية مختلفة يمكنك استخدامها لتجاوز عملية التحقق من الرسائل القصيرة SMS عند التسجيل فى إحدي المواقع على الإنترنت، حيث سيكون سيكون رمز التحقق موجودًا داخل الرسائل الواردة للرقم الذي قمت بتحديده على هذا الموقع.

3- موقع hs3x

موقع hs3x

موقع hs3x فى هذا الموقع، ستجد أكثر من 5 ارقام امريكية وهمية يمكنك نسخ اي رقم ووضعه في حقل إدخال رقم الهاتف عند إنشاء حساب جديد ثم عندما يطلب منك التحقق من الرسائل اذهب إلى الموقع واضغط على Read SMS الموازي للرقم الذي استخدمته ليتم عرض الرسائل الواردة مؤخرًا ومن بينها الرسالة الخاصة بالتحقق. يقوم الموقع شهريًا بتحديث هذه الأرقام، كما ويمكنك شراء رقم خاص من خلاله إذا رغبت فى ذلك.

4- موقع Sms Receive Free

موقع Sms Receive Free

موقع Sms Receive Free هو موقع مميز جدًا يوفر عدد ضخم من الارقام الامريكية والكندية الحقيقية لاستخدامها فى عمليات التحقق على مواقع الويب المختلفة والتسجيل فيها بدون اي مشكلة. ولكن قبل استخدام الموقع عليك بتسجيل حساب جديد مجاناً وبعدها سوف تحصل على باقة بكل الأرقام المتاحة التي يمكنك استعمالها وسوف تحصل على الرسائل الواردة أول بأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.