مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

افضل 5 العاب استراتيجية للاندرويد تشبه كلاش اوف كلانس

2٬737

بدون أي شك، لعبة كلاش اوف كلانس هي واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية التي نقضي عليها معظم أوقاتنا. ولكن هناك الكثير من الألعاب الأخرى المتاحة أيضًا التى يمكنك تجربتها إذا شعرت بالملل، لذا سوف نقوم في هذه المقالة بتسليط الضوء على أقوى 5 العاب استراتيجية للاندرويد تشبه لعبة كلاش اوف كلانس وقد تكون بنفس المبادئ لكن مع بيئة مختلفة وشخصيات جديدة.


كلاش أوف كلانس – Clash of Clans غنية عن التعريف، فهي واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة والشعبية بعد لعبة PUBG حاليًا. يمكنك لعب هذه اللعبة على أي منصة أو نظام تشغيل لأنها متوفرة لكل من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. وبشكل عام، الألعاب الاستراتيجية هي من بين أقدم وأعرق أنواع الألعاب في التاريخ. سواء أكانت لعبة الشطرنج، أو الألعاب اللوحية، أو حتى ألعاب الورق، فإننا نلعب الالعاب الاستراتيجية منذ فترة طويلة قبل حتى وجود الكمبيوتر. ولكن مع رقمنة الألعاب، قطعت الالعاب الاستراتيجية شوطًا طويلًا؛ بينما يظل المبدأ الأساسي هو أن تستخدم عقلك للتغلب على خصومك فى بيئة إفتراضية. وبالنسبة لأولئك الذين يريدون تجربة شيء مختلف عن كلاش أوف كلانس، فهم في المكان المناسب. إليك أفضل العاب استراتيجية للاندرويد والبديلة لـ Clash of Clans نستعرضها معكم فيما يلي.


أقوى 5 العاب استراتيجية للاندرويد في 2019

اللعبة الأولى: Boom Beach

لعبة Boom Beach

لعبة Boom Beach أو بوم بيتش هي لعبة استراتيجية من تصميم شركة Supercell التي قامت بتصميم لعبة كلاش أوف كلانس. هذه اللعبة تشبه شقيقتها الكبري ولكن هناك بعض الاختلافات في طريقة اللعب، حيث يمكن للاعبين بناء قواعد عسكرية وتطويرها، وشراء الأسلحة وبناء الحصون…إلخ بحيث يمكنك السيطرة على الممتلكات والقوات الخاصة بك كلما كان ذلك ممكنًا. وكما هو الحال فى Clash of Clans، لكسب النقاط والإيرادات عليك بالهجوم على القواعد العسكرية الخاصة باللاعبين الآخرين والاستحواذ على ممتلكاتهم لدعم مدينتك الخاصة. عمومًا، هي لعبة ممتعة وتوفر رسومات عالية الجودة. وتجدر الإشارة إلى أن “بوم بيتش” صنٌفت كواحدة من أفضل عشرة #العاب_اندرويد على الإطلاق.

تحميل لعبة Boom Beach


اللعبة الثانية: Jungle Heat

لعبة Jungle Heat

إذا كنت تشعر بملل تجاه لعبة كلاش أوف كلانس وتنوي تجربة لعبة مشابهة لها لكن بشكل جديد، فإن لعبة Jungle Heat هي التي تبحث عنها. كل شيء فى هذه اللعبة يطابق تقريبًا الموجود في كلاش اوف كلانس مثل الواجهة الرسومية وطريقة اللعب، لكن الشخصيات مختلفة والأبنية كذلك، بالإضافة إلى حجمها الخفيف على الهاتف وسرعة التنقل وسهولة التحكم. في هذه اللعبة، ستقوم بتعزيز قاعدتك العسكرية التي تتكون من جيش بأسلحة متنوعة ومختلفة من حيث مستوى القوى. يمكنك بناء الحصون وتقوية الجيش المدافع لحماية قاعدتك من الأعداء. يمكنك أيضًا التنافس مع أشخاص آخرين يلعبون هذه اللعبة. ومع ذلك، تفتقر Jungle Heat من خاصية الدردشة كما هو الحال في كلاش أوف كلانس. لكن إذا كان هدفك هو الاستمتاع باللعب دون تواصل، فيجب التغاضي عن هذا العيب لأنك ستستمتع حقًا.

تحميل لعبة Jungle Heat


اللعبة الثالثة: Vikings: War of Clans

لعبة Vikings War of Clans

مع لعبة Vikings: War of Clans، ستجد نفسك في غابة مع قبيلة خاصة بك ويجب عليك تتبع القواعد للبقاء على قيد الحياة، حيث أنك في عالم لا يرحم! يحتاج إلى قادة أذكياء وأقوياء قادرين على خوض حروب طويلة مع المنافسين. في هذه اللعبة يمكنك تخيل أنك في الأدغال ويجب أن تبقى حيًا من خلال إتباع بعض القواعد المختلفة للحصول على الموارد التي سوف تعزز من قوة قبيلتك تجاه الأعداء. بالتأكيد الفوز ليس بالأمر السهل هنا، حيث تحتاج الكثير من الحكمة والفطنة. تدعم لعبة Vikings: War of Clans لغات متعددة، وتوفر رسوميات عالية الدقة، والكثير من المهام والمراحل المتجددة، وكذلك الكثير من الأسلحة وعدد كبير من المقاتلين. ويمكنك إضافة أصدقائك الذين يلعبون هذه اللعبة أيضًا إلى قبيلة؛ مما يجعل مجموعتك أكبر وتحصل على جوائز ومكافئات من أجل تطوير قدراتك.

تحميل لعبة Vikings: War of Clans


اللعبة الرابعة: Clash of Kings

لعبة Clash of Kings

كلاش أوف كينجز هي واحدة من افضل العاب ملتي بلاير للاندرويد وكذلك أفضل ألعاب استراتيجية للجوّالات. في هذه اللعبة، يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين اونلاين، وذلك من أجل الاستحواذ على ممتلكاتهم ومواردهم لترقية مملكتك الشاسعة. فقط عليك أن تضع استراتيجيات في الوقت الفعلي لإلحاق الهزيمة بالأعداء. جنبًا إلى جنب أيضًا حماية نفسك من الآخرين. يمكنك تقوية الجيش الخاص بك لتقليل أقصى قدر ممكن من الخسائر. الرسومات التي تحصل عليها في هذه اللعبة رائعة جدًا، كما أن طريقة العرض تختلف تمامًا عن كلاش أوف كلانس وأشكال المباني تبدو أكثر واقعية. هناك الكثير مما سيدفعك إلى تجربة هذه اللعبة وقضاء معظم أوقاتك عليها، مع الإشارة إلى أن اللعبة تم تحميلها أكثر من 65 مليون مرة خلال العام الأول من صدورها، ومازلت حتى الآن تحقق مزيد من الانجازات على متاجر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية.

تحميل لعبة Clash of Kings


اللعبة الخامسة: Clash of Lords 2

لعبة Clash of Lords 2

لعبة Clash Of Lords 2 هي واحدة من الألعاب الأكثر تقييمًا على متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد. اللعبة تشبه إلى حد ما لعبة كلاش أوف كلانس، لكنها أسهل نسبيًا. كل شيء في Clash Of Lords 2 يكاد يطابق الموجود فى كلاش اوف كلانس من حيث زاوية العرض والموقع والواجهة الرسومية بشكل عام، لكن طريقة اللعب هنا أبسط وأسهل بكثير. تبقيك اللعبة في معارك مثيرة من البداية ثم تزداد صعوبة بشكل تدريجي. توفر هذه اللعبة رسومات جذابة تمكنك من التمتع بآليات لعب بسيطة وممتعة إلى حد الإدمان.

تحميل لعبة Clash Of Lords 2

جميع هذه الألعاب بلا شك رائعة إذا كنت ممن يفضلون الألعاب الاستراتيجية، ولكن ربما تكون شاشة هاتفك صغير مما يجعل التحكم صعب نوعًا ما، حيث تضيع الكثير من وقتك للنقر على البناء أو وحدة الجيش الصحيحة لأن أصابعك أكبر من رسومات الجرافيك. فى هذه الحالة، يمكنك الاستمتاع بهذه الالعاب من خلال افضل محاكي اندرويد على الكمبيوتر، بما إن جميع الالعاب المذكورة هنا متاحة مجانًا على متجر جوجل بلاي. أستمتع!

Souq SA EG
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More