مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

عرض للحصول على نسخة ويندوز 10 برو بمفاتيح أصلية بسعر 13 يورو فقط!

في هذا الموضوع الحصري على موقع مجنون كمبيوتر نقدم لكم طريقة الحصول على نسخ ويندوز بمفاتيح أصلية بسعر رخيص جدًا من خلال موقع cdkeyoffers.

يعتبر نظام التشغيل ويندوز من أفضل أنواع أنظمة التشغيل المتوفرة لأجهزة الكمبيوتر وذلك بسبب كثيرة المميزات التي يتميز بها النظام والتي تجعل استخدامه أمرًا سهلًا جدًا، كما تعتبر ويندوز 10 هي أفضل إصدارات الويندوز على الإطلاق وذلك لأنها قوية جدًا وتتميز بالأداء العالى والقدرة على تشغيل البرامج والألعاب بكفاءة عالية.

ومن أجل الحصول على ويندوز 10 فأنت تحتاج إلى تحميلها من موقع مايكروسوفت ومن ثم شراء مفتاح التفعيل والذي يكون سعره كبير جدًا إذا أنه يتجاوز 100 دولار على موقع مايكروسوفت الأمر الذي يجعل من الصعب شراء التفعيل بالنسبة للمستخدم العادي.

ولحسن الحظ هناك بعض المواقع على الإنترنت التي توفر لك إمكانية الحصول على كود تفعيل ويندوز 10 ومنتجات مايكروسوفت المختلفة بأسعار مناسبة جدًا حيث أنها تكون أرخص بكثير من الأسعار على موقع مايكروسوفت الرسمي كما أن هذه المواقع توفر لك إمكانية تفعيل الويندوز مثل التفعيل الرسومي تمامًا وبدون أية مشاكل.

ومن هذه المواقع والذي يعتبر مميزًا جدًا هو موقع cdkeyoffers والذي يتيح لك طريقة الحصول على نسخ ويندوز بمفاتيح أصلية بسعر رخيص هذا بالإضافة إلى أكواد تفعيل مايكروسوفت أوفيس مقابل أسعار رخيصة جدًا.

في هذا الموضوع نقدم لكم مراجعة للموقع وأهم المنتجات التي يمكنك تفعيلها من خلاله، هذا بالإضافة إلى كود خصم أكثر من 70% مقدم لكم حصريًا من موقع مجنون كمبيوتر.

تفعيل ويندوز 10 برو Pro بسعر رخيص جدًا

طريقة الحصول على نسخ ويندوز بمفاتيح أصلية بسعر رخيص

يعتبر إصدار ويندوز 10 برو هو أحد أفضل وأقوى الإصدارات المقدمة من شركة مايكروسوفت وهو النظام الأكثر استخدامًا بين المستخدمين العاديين للكمبيوتر. يوفر هذا الإصدار الكثير من المميزات والخصائص الرائعة كما أن استخدامه يعتبر سهلًا إلى حد ما.

من خلال هذا الكمبيوتر يمكنك القيام بكافة المهام الرئيسية للكمبيوتر مثل تشغيل البرامج والألعاب وتصفح الإنترنت وما إلى ذلك.

يمكنك الحصول على خصم كبير جدًا على مفتاح التفعيل الخاص بويندوز 10 برو من خلال موقع وذلك من خلال استخدام الكوبون الخاص بموقع مجنون كمبيوتر maj20 ومن ثم يمكنك الدخول إلى الرابط التالي لشراء مفتاح التفعيل.

اضغط هنا للحصول على مفتاح التفعيل مقابل 14.32 دولار فقط

من خلال هذا الرابط يمكنك الحصول على مفتاح التفعيل الخاص بويندوز 10 برو وذلك لجهاز واحد فقط أما إذا أردت الحصول على التفعيل لجهازين معًا فيمكنك استخدام الرابط التالي مع الكود لشراء مفتاح التفعيل مقابل 20.8 دولار فقط بدلًا من 28.6.

اضغط هنا للحصول على مفتاح التفعيل لجهازين مقابل 20.8 دولار

تفعيل ويندوز 10 انتربرايز Enterprise بسعر رخيص 

يعتبر هذا الاصدار من الويندوز موجهًا إلى الشركات حيث أنه يتيح الكثير من المميزات والخصائص التي تحتاج إليها كل شركة. على سبيل المثال يوفر لك هذا الإصدار تحديثات الأمن بشكل فوري هذا بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من خصائص وأدوات الأمان مما يجعله مناسبًا للشركات من أجل الحفاظ على البيانات.

كذلك يتيح لك هذا الإصدار التحكم في الأجهزة الموجودة في الشركة وإرسال وإستقبال الملفات من جهاز لآخر، بالإضافة إلى بعض الخصائص الأخرى التي تحتاجها الشركات.

يمكنك الحصول على خصم حصري على هذا الإصدار من خلال موقع باستخدام الكوبون الخاص بموقع مجنون كمبيوتر maj20 والشراء من الرابط التالي:

اضغط هنا للحصول على مفتاح التفعيل مقابل 16.9 دولار فقط

تفعيل ويندوز 10 Home الرسمي بسعر رخيص 

ويندوز Home هو عبارة عن إصدار بسيط وخفيف جدًا يمكن استخدامه لأداء المهام الأساسية مثل تشغيل البرامج والألعاب الخفيفة وكذلك الدخول إلى الإنترنت وما إلى ذلك. وفي المقابل يفتقد هذا الإصدار إلى بعض المميزات الهامة مثل Enterprise Mode Internet Explorer و Client Hyper-V و Group Policy، وذلك لأنه موجه للأجهزة الضعيفة ذات الإمكانيات المنخفضة من معالج ورام وما إلى ذلك.

يمكنك شراء النسخة الرسمية من ويندوز Home من خلال موقع باستخدام كوبون maj20 من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا للحصول على تفعيل ويندوز 10 Home مقابل 12.47 دولار

تفعيل مايكروسوفت أوفيس الرسمي بأسعار رخيصة جدًا

في الشرح السابق أوضحنا لكم طريقة الحصول على نسخ ويندوز بمفاتيح أصلية بسعر رخيص جداً والآن نقدم لكم طريقة تفعيل مايكروسوفت اوفيس الرسمي بأسعار رخيصة جدًا ويشمل ذلك كافة برامج الأوفيس مثل الوورد والإكسل والبوربوينت وما إلى ذلك.

تفعيل اوفيس 2016 بسعر رخيص

طريقة الحصول على نسخ ويندوز بمفاتيح أصلية بسعر رخيص

يعتبر مايكروسوفت أوفيس 2016 (Office 2016 Professional Plus) هو واحد من أفضل إصدارات الأوفيس الرائعة جدًا، تم إطلاق هذا الإصدار في 22 سبتمبر 2015.

جاء هذا الإصدار بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة، مثل إمكانية مشاركة العمل مع الأصدقاء والتعديل في نفس الوقت، هذا بالإضافة إلى بعض المميزات في onedrive مثل إمكانية إرسال ملفات كبيرة الحجم أو التعديل على الملفات داخل خدمة التخزين السحابي، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من المميزات والخصائص الرائعة والتي شملت كافة برامج الأوفيس.

فيما يلي نقدم لكم رابط للحصول على اوفيس 2016 بسعر رخيص جدًا مقارنة بالأسعار على موقع الأوفيس، كل ما عليك القيام به هو استخدام كوبون maj20 عن الشراء من الرابط التالي:

احصل الآن على أوفيس 2016 مقابل 28 دولار فقط

تفعيل أوفيس 365 بسعر رخيص

تفعيل مايكروسوفت أوفيس 365 بسعر رخيص

يعتبر مايكروسوفت أوفيس 365 أحد إصدارات الأوفيس الرائعة جدًا والتي تعتمد على نظام الإشتراك، ويتميز هذا الإصدار بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة وذلك على مستوى البرامج بشكل عام.

كما يتيح هذا الإصدار من أوفيس ميزات أمان قوية جدًا، هذا بالإضافة إلى أنه يمكن تحديثة للإصدارات الجديدة من أوفيس مثل أوفيس 2019، على عكس الإصدارات الأقدم والتي لا تتيح لك ذلك

يمكنك الحصول على مفتاح التفعيل الرسمي الخاص بمايكروسوفت أوفيس 365 بسعر رخيص جدًا من خلال استخدام الكوبون maj20 عند الشراء من خلال الرابط التالي:

احصل الآن على مايكروسوفت أوفيس 365 مقابل 18 دولار فقط

تفعيل اوفيس 2019 بسعر رخيص

يعتبر اوفيس 2019 هو أحدث إصدار من الأوفيس حتى الآن وجاء هذا الإصدار بالعديد من المميزات الجديدة، حيث أنه شمل بعض التحديثات على الأمان وطريقة العمل.

يحتوي هذا الإصدار من الأوفيس كل كافة مميزات أوفيس 365 بالإضافة إلى بعض المميزات الجديدة مثل تحسين التحبير وكذلك ميزات الرسوم المتحركة في برنامج بوربوينت، كذلك تم إضافة بعض الخصائص الجديدة إلى الإكسل والتي تساعد على تحليل البيانات.

يمكنك الآن الحصول على تفعيل اوفيس 2019 بسعر رخيص جدًا باستخدام الكوبون maj20 من خلال الرابط التالي:

احصل على تفعيل اوفيس 2019 بسعر 48 دولار فقط

الحصول على ويندوز 10 مع الأوفيس بسعر رخيص

أصبحت الحاجة إلى استخدام برامج الأوفيس ملحة جدًا، فبرامج الوورد والأوفيس والبوربوينت وغيرها من البرامج أصبحت هامة جدًا في عصر التكنولوجيا والتعلم عن بعد، لذا فإن أغلب مستخدمي أجهزة الكمبيوتر ونظام التشغيل ويندوز سوف يحتاجون إلى تحميل الأوفيس أيضًا.

ولذلك فقد قمنا بالحصول على بعض العروض الحصرية لموقع مجنون كمبيوتر من أجل تفعيل ويندوز 10 والأوفيس معًا بسعر رخيص بدلًا من شراء كل واحد منهما على حدى. إليك فيما يلي هذه العروض:

“من أجل الحصول على الخصم قم بإدخال كوبون maj20 عند الشراء”