مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

جيف اواي: فرصة الحصول على 100 متابعين انستقرام وأكثر من موقع Getinsta

الحصول على متابعين انستقرام مجانا امر ليس سهل ويتطلب بعض الوقت والعمل حيث لا توجد خدمات موثوقة كثيرة تسمح لزيادة المتابعين بدون الحصول على أموالك ولكن في بعض الأحيان قد يتم إتاحة فرصة للمستخدمين بالحصول على المزايا المدفوعة مجاناً مثل ما يقدمه موقع Getinsta اليوم فهناك الفرصة للحصول على متابعين انستقرام أكثر من 1000 متابع انستجرام حقيقي وبشكل مجاني. 

يعتبر من ضمن المواقع المميزة للحصول على لايكات ومتابعين لعدة حسابات انستقرام بتقديمه هذه الخدمات عبر تطبيق الجوال أو عبر متصفح الويب أو برنامج للويندوز يمكنك من توصيل أكثر من حساب انستقرام مجاني. 

جيف اواي متابعين انستقرام 

تطبيق

قبل ان نتحدث عن مزايا الموقع وما يقدمه سأخبركم مباشرة بالهدية ( جيف اواي ) ممنوحة من الموقع عبر سحب عشوائي سيمكنك من الحصول على 100 متابع أو 1000 متابع او عدد لا محدود من متابعي انستغرام لحساباتك المختلفة. 

خطوات تسجيل حساب والحصول على المتابعين 

  1.  أول خطوة هي تسجيل حساب من خلال الصفحة الرئيسية للموقع ( GetInsta ) ثم ستذهب إلى صفحة قرعة السحب lucky draw التي تظهر لك تلقائياً بعد اتمام تسجيل الحساب بالبريد الإلكتروني. 
  2. إبدأ بتشغيل قرعة السحب لفرصة الحصول على 69000 كوين وإذا لم تحصل على أي منها, قم بتسجيل حساب جديد بأي بريد إلكتروني لديك وأعد المحاولة حتى تحصل على عملات 
  3. سيتم إرسال الهدية فور الفوز بأي من العملات والحصول على نقاط من خلال قرعة السحب وقم بفحص حسابك للتأكد 
  4. قم بتحميل تطبيق GetInsta for iOS وابدأ بتحويل هذه العملات إلى متابعين عبر إضافة حساب انستجرام الخاص بك ولن تحتاج لكتابة أي كلمات سر هنا, فقط إسم حساب انستجرام الذي ترغب في زيادة متابعيه 
  5. هناك طرق أخرى للحصول على متابعين انستقرام مثل عمل متابعة للآخرين المشابهين للحساب الخاص بك وسيقومون برد المتابعة – أيضاً عند عمل لايكات لمنشورات انستقرام سيتم ردها لك من قبل المتابعين ولكن احرص على متابعة من يشبهك في نفس اللغة والمجال حتى تحصل على الفائدة الأكبر 

الحصول على متابعين انستقرام Getinsta

هناك جائزة يومية يتم تقديمها عبر موقع متابعين انستقرام Getinsta ويتم منح المستخدم نقاط إضافية وهدايا عند تسجيل الدخول مرة في كل يوم ويمكنك متابعتها عبر حسابك من خلال  daily login reward. 

اقرأ أيضاً: تعرف على موقع Easygetinsta لزيادة متابعين انستجرام

مميزات تطبيق Getinsta

الحصول على لايكات انستقرام Getinsta

تعتبر خدمة GetInsta مجانية للحصول على متابعين أكثر للانستجرام بشكل طبيعي وبدون خدع حيث لا تطلب منك المنصة أي كلمات سر وتمتلك نظام حماية جيد يسمح للمستخدمين بمتابعة المنشورات والإعجاب بها وأيضاً متابعة المستخدمين المشابهين لهم ولخدماتهم. 

يعمل البرنامج عبر تنفيذ المهام المطلوبة منك مثل عمل مهمة يومية follower task للحصول على متابعين مع تحديد العدد المطلوب ومتابعة النتائج عبر شريط المهام في صفحة زيادة متابعين انستقرام. 

الملخص

هناك عدة أسباب لزيادة متابعين انستقرام سواء لأغراض تسويق الحسابات والمنتجات أو لإشهار حسابك أكثر والوصول لفئة متابعين جديدة ترغب في التواصل معها وهناك عدة طرق تسويقية مثل المواقع والتطبيقات المخصصة لزيادة متابعين انستقرام كحال موقع GetInsta اليوم. 

 

أيضاً هناك 3 نصائح أخرى لترويج حسابات انستجرام والحصول على لايكات ومتابعين أكثر وننصحك بها وهي كالتالي: 

  1. عمل الأبحاث وتجميع المعلومات: إذا كنت في طريقك لترويج المنتجات أو علامة جديدة عبر إنستجرام فعليك عمل الأبحاث ومعرفة السوق وأبعاده وما يميز المنافسين عما ستقدمه أنت وكيف ستتفوق عليهم. 
  2. قدم المزيد والأفضل: عليك أن تتميز فالعالم يمتلئ بالأفكار المميزة ولكن عند التنفيذ تختلف الأمور ولذلك عليك التخطيط والتفكير جيداً لإضافة محتوى غني يقدم معلومات وفكرة وهدف نهائي من المنتج أو المنشورات وقصص انستجرام التي تشاركها مع المتابعين. ولا تنسى تقديم المحتوى بتميز على أكثر من منصة اجتماعية مثل فيسبوك أو تويتر وغيرهم. 
  3. كن متابعا بإستمرار ورحب بهم: تصور أنت عند دخولك لأي حساب انستقرام ما يجذبك وما قد يبعدك وأهمها تواجد منشورات وقصص جديدة يتم نشرها بإستمرار حتى تبقيهم على التحديثات الخاصة بك. 

الملخص

عادة لا تنصح انستقرام أو أي شبكة اجتماعية بالحصول على متابعين انستقرام دون الطرق الطبيعية ومن ضمنها الإعتماد على خدمات زيادة المتابعين ولكن هناك بعض الخدمات الآمنة والموثوقة التي لا يوجد ضرر من استخدامها وبدون خرق قوانين الإستخدام.