مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

الان يمكنك اخفاء الصور في انستقرام بعد هذا التحديث المميز Instagram Archive

0 59

اعتاد مستخدمي انستجرام في وقت سابق على حذف الصور الغير محببة بشكل نهائي نظراً لعدم تواجد خاصية اخفاء الصور في انستقرام وهي الخاصية التي كانت مطلوبة وأصبح الآن بإمكانك الإستفادة منها بعد التحديث الأخير للتطبيق.

أطلقت الشركة تحديث جديد يعرف بإسم Instagram Archive يمكنك من إخفاء الصور المنشورة بالفعل عبر حساب انستجرام الشخصي عبر الضغط على زر الثلاث نقاط “…” ثم إختيار Archive و يمكنك أن تستعرضها في أي وقت عبر الضغط على أيقونة الأرشيف لمراجعة الصور المخفية على حساب انستجرام.

اخفاء الصور في انستقرام

اخفاء الصور في انستقرام archive

ولكن لماذا أضافت انستجرام هذه الخاصية على الرغم أنه يمكنك أن تقوم بحذف صور انستجرام بشكل مباشر ولكن هذا يعني أنها ستختفي من حسابك للأبد. خاصية Archive في تطبيق انستجرام تمكنك من إخفاء الصور مؤقتاً في أرشيف الحساب مما يتيح لك إمكانية تعديلها في أي وقت.

بعد تعديل الصور وإضافة المؤثرات وتغيير ما تحب من إجراء التحديثات على صور انستجرام يمكنك إعادة نشرها مرة أخرى والحفاظ عليها بشكل دائم عبر حسابك الشخصي. ويمكنك إظهار الصور المخفية في انستجرام عبر استعراض ايقونة Archive وإختيار الصورة المراد إظهارها ثم إضغط على “Show on Profile” ليتم إعادة ظهورها من جديد.

اقرأ أيضاخمس نصائح لـ إلتقاط صورة مميزة علي انستجرام

وتعتبر هذه الخاصية مميزة للمصورين والمصممين لتمكنهم من مراجعة أعمالهم السابقة والتعرف على الأخطاء وتصحيح بعض التفاصيل في الصور وتمنحك المزيد من التحكّم على الصور المنشورة في حسابك بأي وقت.

ما رأيك في خاصية اخفاء الصور في انستقرام instagram archive ? .. شاركنا عبر التعليقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.