مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

أفضل 3 هواتف مزودة بكاميرات لعام 2022: توصياتنا

ليس سراً أن كاميرات الهواتف الذكية قد قطعت شوطًا طويلاً في السنوات القليلة الماضية. في الواقع ، يعتبر الكثير من الناس الآن هواتفهم هي الكاميرا الرئيسية لديهم. مع وجود العديد من هواتف الكاميرا الرائعة في السوق ، قد يكون من الصعب تحديد أي واحدة مناسب لك. لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأفضل 3 هواتف مزودة بكاميرات لعام 2022!

الأول: Huawei P40 Pro  

جوال هواوي Huawei P40 Pro

يعد مستشعر الكاميرا الأساسي مقاس 1 / 1.28 بوصة بدقة 50 ميجابكسل ، على حد علمنا ، الأكبر المتاح على الهاتف ما لم تحسب الكرات الغريبة التاريخية مثل Panasonic CM1 أو Nokia 808 PureView. إنه أكبر وأعلى دقة من هاتف Lumia 1020 الأسطوري. على الرغم من الحجم المادي الكبير ، تستخدم Huawei تركيزًا تلقائيًا مزدوجًا لاكتشاف الطور عبر المستشعر بأكمله ، وكانت النتائج ممتازة. صور P40 Pro العادية مفصلة للغاية بنطاق ديناميكي عريض ، وتشعر الكاميرا بالحيوية أثناء العمل. يعد مستشعر الكاميرا الأساسي مقاس 1 / 1.28 بوصة 50 ميجابكسل أكبر مستشعر متوفر على الهاتف. إنه أكبر وأعلى دقة من هاتف Lumia 1020 الأسطوري. على الرغم من الحجم المادي الكبير ، تستخدم Huawei تركيزًا تلقائيًا مزدوجًا لاكتشاف الطور عبر المستشعر بأكمله ، وكانت النتائج ممتازة. صور P40 Pro العادية مفصلة للغاية بنطاق ديناميكي عريض ، وتشعر الكاميرا بالحيوية أثناء العمل. تبدو اللقطات في الإضاءة المنخفضة رائعة حتى خارج الوضع الليلي المنفصل ، والذي يشعر بصدق بالرفاهية.

الثاني: Samsung Galaxy S21 Ultra 

Samsung Galaxy S21 Ultra 

يمكن لكاميرا Galaxy S21 Ultra القوية عالية الدقة التقاط صور أكثر وضوحًا باستخدام مستشعر 108 ميجابكسل الجديد. وباستخدام معالجة Remosaic المتقدمة ، يوفر المستشعر الجديد بدقة 108 ميجابكسل لهاتف Galaxy S21 Ultra صورًا بمزيد من الوضوح ودقة ألوان أعلى.

التقط كل التفاصيل ، سواء المرئية أو غير المرئية ، مع صور بدقة 64 ميجابكسل على سلسلة هواتف Galaxy S21 شديدة الوضوح بشكل لا يصدق.كما أن ميزة Quick Crop تتيح اقتصاص الصور عالية الدقة بسهولة دون أن تفقد أي تفاصيل.

يأتي Galaxy S21 Ultra مع تحسن كبير مقارنة بسابقه S20 Ultra – ليحل محل العدسة المقربة منظار المنظار التي تكافئ 103 مم مع إعداد مزدوج عن بعد. تعتني العدسة مقاس 70 مم باللقطات عن بُعد متوسطة المدى في حين أن القوة الطاغية 240 مم تسمح بالتكبير عن بعد طويل للغاية. تبدو كل من الكاميرات الأساسية الواسعة والعريضة للغاية أكثر تشابهًا مع طراز العام الماضي ولكنها تأتي مع تحسينات أكثر دقة.

الثالث:  iPhone 13 Pro Max

iPhone 13 Pro Max

نظرًا لترقية سعة بطارية جهاز Apple iPhone 13 Pro Max وأجهزة التصوير ، أصبح المستشعر والعدسة أكبر ، ولا تزال وحدة التصوير الخلفية بارزة. زاوية عرض واسعة للغاية لـ iPhone 13 Pro Max تعادل 13 مم ، فتحة عدسة كبيرة F1.8 ، مزودة بعدسة 6P ؛ زاوية عرض واسعة الزاوية (الكاميرا الرئيسية) ما يعادل 26 مم ، فتحة عدسة F1.5 كبيرة جدًا ، مزودة بكاميرا 7P العدسة ، وتدعم تثبيت الصورة البصرية لتحويل المستشعر ؛ العدسة المقربة تعادل 77 ملم زاوية الرؤية ، فتحة عدسة F2.8 ، عدسة 6P وتدعم تثبيت الصورة البصري.

اليوم عندما تكون كاميرات الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android غالبًا مئات الملايين من وحدات البكسل ، فإن الكاميرات الثلاث بدقة 1200 ميجابكسل الموجودة على iPhone 13 Pro Max من Apple بسيطة جدًا إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن الكاميرات الثلاث قريبة من نفسها قدر الإمكان من حيث البكسل واللون والترتيب ، مما يقلل من الإحساس بالفصل بين العدسات المختلفة ، ومن منطق واجهة تشغيل الكاميرا ، وسلاسة التقريب الرقمي ، ووقت التعرض الفوري في الوضع الليلي وألبوم الصور تعكس المعلمات التفصيلية للصور وما إلى ذلك اهتمام Apple بتجربة التصوير الخاصة بالمستخدم.

إذا كنت تبحث عن هاتف بكاميرا مذهلة ، فإن iPhone 13 Pro Max يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

فيما الأعلى المراكز الثلاثة الأولى التي اخترناها هي افضل هواتف مزودة بكاميرات بعد النظر في نسبة السعر وأداء الكاميرا ، ونأمل أن نقدم لك بعض المراجع. أيضا ، علينا أن نخبرك إن هواوي لديها تخفيضات شهر هواوي رمضان الآن ، تشمل المنتجات المخفضة الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة والساعات الذكية. يمكنك العثور على هاتف الكاميرا المثالي بالداخل وبالطبع Huawei P40 Pro المذكور أعلاه. أتمنى لكم تسوق سعيد!

اقرأ أيضاً:مميزات الهواتف المحمولة المعاصرة : 5 ميزات يجب أن تتعرف عليها