مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

افضل 3 تطبيقات لتعليم اللغات بإحترافية علي اندرويد

لا شك أن تعليم اللغات المختلفة أصبح أمر مهم، وسهل تحقيقهُ فبفضل البرامج علي الكمبيوتر والادوات الاون لاين علي الانترنت تستطيع أن تقوم بتنفيذ ذلك، كذلك يوجد تطبيقات لتعليم اللغات لجوالات اندرويد يُمكنك الاستفادة منها ايضاً وسأقوم بإستعراض البعض منها في هذه المقالة.

إقرأ ايضاً موقع Lingua.ly موقع تفاعلي رائع لتعلم العديد من اللغات

تطبيقات لتعليم اللغات

تطبيق Duolingo لتعليم اللغات

Duolingo

لا يُمكن أن نتحدث عن تعليم اللغات ولا نذكر تطبيق “Duolingo” المجاني لكافة الهواتف الذكية والذي يقدم طريقة مميزة وذكية لتعليم بعض اللغات الألمانية، الانجليزية..، حيث يقوم بإستعراض بعض الاختبارات والمسابقات التي تجلك تُجيد اللغة المحددة بإحترافية كما أنه يدعم اللغة العربية، |تحميل التطبيق|.

تطبيق Memrise لتعليم اللغات المتعددة

Memrise

تطبيق “Memrise” هو تطبيق مجاني يشمل العديد من اللغات المختلفة التي يُمكنك إيجادها بسهولة عن طريق هاتفك الاندرويد حيث انه يركز في مبداياً علي تعليم اساسيات اللغة التي تحددها من خلال تقديم المسابقات المميزة ثم يعرض عليك إختبار لنطق هذه الكلمات، يدعم ايضاً التطبيق اللغة العربية، |تحميل التطبيق|

اقرأ أيضا:  4 مواقع اون لاين لـ تعليم اللغة الانجليزية مجانا

تطبيق busuu

busuu

تطبيق “busuu” المجاني والذي يُمكنك استخدامه علي جوالك الاندرويد لإتقان اللغات مثل التركية والايطالية..إلخ، حيث يهدف إلي تركيز معلومات المُستخدم حول لغة واحدة يقوم بتحديدها ومن ثم يقدم الادوات التي من خلالها تستطيع إيجاد اللغة بإحترافية.
|تحميل التطبيق|


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More