مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

افضل 10 مواقع تحميل التورنت 2017 – عدة مواقع للبحث عن ملفات التورنت وتحميلها

0 5٬145

ما هي افضل مواقع تحميل التورنت ؟ ربما هذا السؤال يُطرح يومياً من قبل المستخدمين الراغبين في البحث عن ملفات التورنت وتحميلها على حواسيبهم خاصة بعد غلق مواقع التورنت الشهيرة “Kat.cr” وموقع “ExtraTorrent” الضخم الذي كان يتابعه الملايين لحظة بلحظة.

لنتخطى حظر مواقع التورنت الذي حدث وسيستمر، نستعرض معكم افضل مواقع اليوم للبحث عن ملفات التورنت الشهيرة سواء برامج او ألعاب أو كورسات جديدة. بينما في عام 2017 يعود موقع التورنت The Pirate Bay ليتصدّر أفضل مواقع التورنت من جديد بعد ظهور نسخة جديدة له عبر الإنترنت وإضافة المزيد من التحديثات.

افضل مواقع تحميل التورنت 2017

افضل مواقع التورنت 2017

من الأخبار السارة أيضاً ظهور نسخة مشابهة لمحرك البحث عن ملفات التورنت Torrentz2.eu الذي كان يمكنك من الحصول على ملفات التورنت من عشرات المواقع التي تستضيف ملفات تورنت مجانية وقد لا تظهر لك عبر محركات البحث ولكن الموقع يقوم بأرشفة ذكية تسمح لك بالبحث داخل أشهر مواقع التورنت من مكان واحد.

نستعرض سوياً قائمة أفضل مواقع بحث وتحميل التورنت في عام 2017.

1- موقع خليج القراصنة “The Pirate Bay

يعود موقع ” The Pirate Bay ” أو خليج القراصنة ويتصدر المشهد كأفضل موقع يستضيف ملفات التورنت وهو أقدم موقع تورنت لازال يقف على أقدامه ويقدّم المئات من ملفات التورنت المتنوعة بشكل يومي. وبالرغم من أن السنة الماضية كانت هادئة على موقع خليج القراصنة إلا أنه عاد للعمل بشكل طبيعي عبر نطاق “.org”.

2- موقع التورنت RARBG

تعتبر ملفات التورنت الشهيرة من فريق RARBG من أفضل ملفات أفلام التورنت الشهيرة والتي تصدر لها ترجمات عربية فور صدورها عبر موقع الترجمة “subscene” ويتميز هذا الموقع بطريقة العرض الرائعة مع دعم ترتيب نتائج البحث حسب Seed/peer بالإضافة إلى تنقية الأفلام حسب جودتها.

يستضيف الموقع ملفات تورنت الألعاب و البرامج والكورسات والمزيد كما هو الحال مع بقية المواقع الأخرى وهو أشهر موقع تورنت لتحميل المسلسلات الاجنبية و العروض التلفازية الجديدة. تم تأسيس الموقع في عام 2008 ولكن ظهر للأنوار بدءاً من عام 2015 وحصد على متابعة الملايين.

3- موقع YTS.ag

لا يرتبط موقع التورنت “YTS.ag” بأي صورة مع النسخة الشهيرة من فريق “Yify Movies” صاحب الموقع المُغلق في وقت سابق ولكن نجح في حصد إنتباه المستخدمين لتقديمهم صورة مشابهة لأفلام Yify القديمة بحجم صغير وجودة عالية ولكن لا تستضيف بعض مواقع التورنت ملفاتهم لعدم قبولهم لفكرة سرقة الشعار الأصلي.

4- موقع Torrentz2

محرك بحث التورنت

يعتبر موقع “Torrentz2” هو نسخة طبقة الأصل من موقع التورنت الأصلي “Torrentz.eu” الذي أغلق في الصيف الماضي وهو عبارة عن محرك بحث لملفات التورنت “meta-search” ولكنه غير مُتّصل بأي شكل من الأحوال مع أصحاب النسخة الأصلية من الموقع.

الأجمل هنا أن هذا الموقع يدعم البحث داخل عشرات المواقع الأخرى التي تستضيف ملفات التورنت وكان الموقع متواجداً منذ فترة إلا انه يدخل قائمة افضل مواقع تحميل التورنت لأول مرة على الإطلاق في 2017 طبقاً لموقع “torrentfreak” الشهير.

اقرأ أيضا: طريقة إنشاء ملفات التورنت بنفسك ورفعها علي الانترنت

5- موقع التورنت 1337x

يعتبر موقع 1337x لتحميل التورنت هو المفضل بالنسبة لي بعد غلق موقع Extratorrent حيث يتمتع بواجهة سهلة الإستخدام تعرض أشهر ملفات التورنت خلال الفترة الأخيرة ومقسّم لعدة أقسام منظمة تساعد في البحث السريع والحصول على ما تريد.

6- موقع TorrentProject

مشروع موقع TorrentProject متواجد منذ سنوات ولكنه أيضاً يظهر لأول مرة في قائمة افضل مواقع التورنت، يعتمد على تقنية DHT في البحث عن ملفات التورنت ويمتلك داخل قاعدة البيانات أكثر من 10 ملايين ملف تورنت متاحة للتحميل.

7- موقع EZTV.ag

يعتبر موقع التورنت EZTV.ag هو الموقع المخصص لإستضافة ملفات فريق الأفلام الشهير EZTV ويدعي مسؤولو الموقع أنهم المجموعة الجديدة للفريق بعد إغلاق الموقع الأصلي في عام 2015 و بعض هذه الملفات محظورة في مواقع تورنت أخرى كما هو الحال مع موقع YTS لنفس الفكرة الخاصة بانتحال شعار الفريق الأساسي ولكن من يهتم؟ الأهم أن ملفات الفريق لازالت تتواجد عبر الانترنت.

8- موقع TorrentDownloads

يتواجد موقع التورنت TorrentDownloads منذ سنوات وله تاريخ سيئ مع بعض الحكومات والشركات المزودة للإنترنت التي قامت بحظر الموقع ولكن هذا هو حال معظم مواقع التورنت، ويقدّم الموقع الملايين من ملفات التورنت شهرياً وبشكل مُكثّف عن المواقع الأخرى.

اقرأ أيضا: 8 وسائل لـ فتح المواقع المحجوبة وادوات مجانية لتصفح الخدمات المحظورة ببلدك

استعرضنا معكم قائمة افضل مواقع التورنت للتحميل والبحث في عام 2017، ربما نسينا ذكر بعض المواقع الأخرى ولكن يمكنكم مشاركتنا بها عبر التعليقات. 👇

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.