Take a fresh look at your lifestyle.

افضل ماوس وكيبورد وايرلس في 2016 يُمكنك شرائهم لحاسوبك

افضل كيبورد وايرلس

افضل ماوس وكيبورد وايرلس

الآن نذهب للجزء الثاني من المقال لاختيار افضل كيبورد هوائي يمكن شرائه ونستعرض معكم لوحات المفاتيح الهوائية الأكثر تقييماً على الإنترنت بأسعار تناسب الجميع.

اقرأ أيضا:  قائمة افضل لابتوب للالعاب 2016 بسعر رخيص ومتوسط

1- كيبورد Logitech K360

كيبورد لاسلكي Logitech K360

لوحة مفاتيح Logitech K360 تأتي بسعر رخيص بـ20 دولار فقط، وتأتي بتصميم مسطح وأنيق وحجم متوسط يُناسب العمل جداً وتشبه كيبورد اللابتوب وتأتي بمستقبل اشارة 2.4 GHz وببطارية يُمكنها أن تصمد 3 أعوام ولكن تأتي بتصميم لامع ومُشع ربما لا يعجب الجميع.

2- كيبورد Logitech K400 Plus

كيبورد Logitech K400 Plus

لوحة مفاتيح Logitech K400 Plus اللاسلكية الرائعة وتعتبر من الأكثر مبيعاً حيث تأتي بلوحة لمس touchpad شبيهة بالمتواجدة في الحواسيب المحمولة إذا أردت عدم إستخدام ماوس بجانبها، ويُمكنها أن تعمل على بعد 10 أمتار وبتصميم مفاتيح مريح لليد، ويمكنك شرائها بـ199 ريال من هنا.

3- كيبورد microsoft universal foldable keyboard

كيبورد microsoft universal foldable keyboard

لوحة مفاتيح مطوية من مايكروسوفت microsoft universal foldable keyboard يُمكن طيها وحملها معك إلى أي مكان، كيبورد مميز تعمل هوائياً مع جوالات اندرويد وIOS وأجهزة ويندوز ويسهل تغشيلها وإطفائها من زر مخصص وتعتبر لوحة مفاتيح عملية ومناسبة للتنقل “شراء Microsoft Universal Foldable Keyboard

4- كيبورد EagleTec K104 combo

كيبورد EagleTec K104 combo

حصلت كيبورد EagleTec K104 combo على عدة عمليات شراء عبر الانترنت وهي مفضلة للعديد ممن يبحثون عن كيبورد وايرلس بسعر رخيص حيث تتاح بـ17 دولاراً عبر امازون وتأتي بدعم للمفاتيح السريعة 12 hot-keys بإختصارات لتشغيل الموسيقى والانترنت والمزيد، وتتاح بماوس وايرلس أيضاً.

اقرأ أيضا: افضل برامج توزيع وايرلس وتحويل الكمبيوتر إلي راوتر

5- كيبورد Logitech K800

كيبورد لاسلكي Logitech K800

شركة لوجيتيك تعتبر من افضل الشركات المصنعة لاكسسوار الحاسوب وكيبورد Logitech K800 اللاسلكي تقدم آداء رائع وهي الأغلى سعراً حيث تتاح بـ50 دولاراً وتأتي بجودة تصميم عالية ولا تحتاج إلى اي بطاريات حيث تعمل عبر الشحن بكيبل micro-USB.

إستعرضنا معكم قائمتين منفصلتين لعرض افضل ماوس وكيبورد وايرلس في عام 2016 ونتمنى أن تكن الخيارات أعجبتكم، شاركونا عبر التعليقات بالأجهزة المفضلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.