Take a fresh look at your lifestyle.

افضل لابتوب للالعاب في 2019 مزود ببطاقة انفيديا GTX 16 – هدايا يعشقها الجيمر!

اذا كنت تبحث عن افضل هدايا العيد هذا العام للجيمر فبالتأكيد إقتناء افضل لابتوب للالعاب في 2019 والحصول عليه هدية في عيد الفطر المُقبل لأحبائك هو أمر لن يُنسى بكل تأكيد!. وتحظى هذه الفئة من الحواسب المحمولة بشعبية كبرى بين محبي ألعاب الفيديو. وحتى يمكنك الحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة، سوف نركز على هذه الأجهزة المزودة بأحد أقوى بطاقات نفيديا الرسومية من سلسلة GTX 16 الجديدة والتي تقدم أداء خرافي مع الألعاب المشهورة.


شراء لابتوب للألعاب ليس بالأمر السهل، فنحن نعلم جميعًا أن الحواسب المكتبية هي الإمبراطورية عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو. لكن غالبًا يفضل البعض الحواسب المحمولة كونها “محمولة” ويسهل التنقل بها في أي مكان.. كما تطورت مؤخراً بتقديم عتاد عالي الإمكانات يناسب طموحات الجيمر.

اختيار جهاز ألعاب مناسب صعب إلى حد ما، وبما إنها موجهة للألعاب، فيجب أن تحتوي على كارت شاشة قوي يستطيع معالجة الرسوميات بسرعة لتوفير تجربة لعب سلسلة. سوف تكلفك معظم هذه الاجهزة مبلغًا كبيرًا من المال، وإذا كنت تبحث عن لابتوب رائع حقًا في هذا المجال، فيجب أن تكون ميزانيتك في متوسط 1000$ أو أعلى.

وبناءًا على ما سبق، قمنا في هذا المقال بتجميع أفضل أجهزة اللابتوب الموجهة للاعبين والمزودة بأحدث كروت شاشة من انفيديا، فهي تأتي بأسعار مناسبة مقابل أداء مميز فعلا مع الالعاب، وتخيل انك تستطيع لعب أشهر ألعاب الفيديو مثل فورتنايت أو بابجي على دقة 1080p بمعدل فريمات يصل إلى 100 FPS! هذه الأجهزة لن تساعدك فقط على ممارسة الالعاب بدقة عالية و بسلاسة، وإنما أداء مهامك اليومية الاخرى أيضًا، فتستطيع شراء اللابتوبات المستعرضة أدناه من أجل الدراسة، أو إنشاء المحتوى أو فقط للعمل.


أبرز مميزات بطاقات انفيديا GTX 16 الرسومية

بطاقات انفيديا GTX 16

قبل أن نباشر إستعراض أجهزة اللابتوب، دعونا نتحدث اولًا عن بطاقات انفيديا GTX 16 الرسومية ولماذا يجب عليك شراء لابتوب مزود بإحدى هذه البطاقات إذا كنت تريد جهاز جيد للألعاب بسعر مناسب. مبدائيًا، البطاقات التي تندرج تحت هذه السلسلة هي: GTX 1650 Mobile و GTX 1660 Ti Mobile وكلاهما مزودان بنفس وحدة معالجة الرسوميات الاكثر تطورًا من شركة إنفيديا؛ ألا وهي “تورينج” وبالتالي فإن تجربة اللعب هنا لن تختلف كثيرًا عن أجهزة الكمبيوتر المكتبية من حيث سلاسة الحركة داخل الالعاب والأداء القوي. وعلى ذكر الأداء، فإن هذه البطاقات تستطيع أن تقدم أداء مضاعف 4 مرات من ايًا من بطاقات إنفيديا من الجيل السابق مثل GTX 960M.

كما تتمتع بطاقات انفيديا GTX 16 الرسومية بنهج تصميم Max-Q والذي يغير نظرتك تمامًا عن “الجيمنج لابتوب”، فنحن نعلم أن هذه الفئة من الحواسب المحمولة دائمًا ما تكون بحجم عملاق وثقيلة جدًا وتحدث ضجيجًا عند تشغيل العاب عالية الدقة، لكن بفضل هذا التصميم الجديد للبطاقات، ستكون الحواسب المحمولة المزودة بها بسُمك لا يتجاوز 20 مم مع حواف أضيق ودعم شاشات العرض حتى 144 هرتز. بالتالي فهي أخف وزنًا ويسهل حملها في أي مكان دون مواجهة صعوبة في ذلك.

بالإضافة إلى الأداء الممتاز للألعاب، تجعل بطاقات انفيديا GTX 16 الرسومية التعامل مع المهام الإبداعية أكثر سلاسة بمعدل استجابة أسرع. على سبيل المثال، يمكنك تطبيق تأثيرات الفيديو المتقدمة داخل Adobe Premiere Pro CC بدون الشعور ببطء اثناء استخدام البرنامج. كذلك يمكنك التمرير والتكبير بسلاسة في برنامج Adobe Illustrator CC، بغض النظر عن دقة العرض وحجم المشروع الذي تعمل عليه.

كل هذه التقنيات وجميع هذه المميزات مدمجة في اللابتوبات الدعامة لبطاقات GTX 16 الرسومية الجديدة من إنفيديا. فهي مثالية للاعبين الذين يرغبون في الحصول على أداء ممتاز بدقة 1080p أثناء لعب العاب الفيديو الشائعة. يمكنهم أيضًا الاستمتاع بإنجاز المهام الإبداعية والإنتاجية بكل سهولة، فهي موجهة لجميع الأشخاص تقريبًا وليس فقط محبي الألعاب.


افضل لابتوب للالعاب في 2019 ببطاقات إنفيديا الجديدة

1- لابتوب ASUS ROG G531GT

لابتوب ASUS - ROG G531GT

قد يكون ASUS ROG G531GT هو أفضل لابتوب في هذه القائمة إذا كنت تبحث عن حاسب محمول يوفر أداء ممتاز مع الالعاب الحديثة و بتصميم عصري يجعل تجربة اللعب أقرب إلى المثالية. يأتي هذا الجهاز مزودًا ببطاقة رسومية NVIDIA GeForce GTX 1650 بذاكرة 4 جيجابايت، كما تتميز الشاشة بدقة الألوان والوضوح مع أبعاد 1920×1080 بحجم 15.6 بوصة. أما عن المعالج فهو يحتوي على شريحة Intel Core i7-9750H سداسي النواة، بالطبع، سيقدم أداء مذهل حتى مع المهام المتعددة التي تستنزف موارد الجهاز بكثافة، هذا بمساعدة أيضًا الذاكرة العشوائية التي تأتي بحجم 8 جيجابايت من نوع DDR4 SDRAM.

كما أنه مزود أيضًا بقرص صلب من نوع SSD بحجم 512 جيجابايت مع إمكانية رفع هذه المساحة بفضل وجود مكان إضافي لتزويد قرص صلب آخر. بطارية هذا اللابتوب من نوع Lithium-ion وعبارة عن 3 خلايا تستطيع أن تصمد حتى 4 ساعات متواصلة. يوفر اللابتوب المنافذ المطلوبة للاعبين للحصول على أفضل تجربة لعاب ممكنة، فيمكنك الاتصال بجهاز HDTV أو شاشة عالية الدقة لإعداد شاشتين جنبًا إلى جنب. كذلك يحتوي على 3 منافذ من نوع USB 3.0. مع كل هذه المواصفات، سعر الجهاز يعتبر منافس للعديد من الاجهزة الاخرى في السوق والتي تقدم أداء أقل بأضعاف مضاعفة.

سعر اللابتوب: 4,740 درهم إماراتي

زيارة متجر NVIDIA GEFORCE 


2- لابتوب MSI GF63 THIN

لابتوب MSI GF63 THIN

يأتي لابتوب MSI GF63 THIN بتصميم عصري من اللون الأسود والأحمر المميز لشركة MSI ويناسب كل جيمر يبحث عن قوة الأداء مع جمال التصميم. كما يدعم تشغيل الألعاب الأحدث في عام 2019 مع احتواءه على المعالج القوي Intel Core i7 8th Gen 8750H بالإضافة للبطاقة الرسومية GeForce GTX 1650 Max-Q 4 GB GDDR5 مما يسمح لك الحصول على اعلى معدّل عرض للإطارات FPS بين 30/60.

يأتي الجهاز المحمول MSI GF63  بتصميم نحيف وشاشة IPS حجمها 15.6 بوصة تدعم تردد 60Hz وبدقة عرض 1080p مع الألعاب. كما يقدّم أداء بطارية يصمد لفترة أطول ويرضي مهووس الألعاب مع الحفاظ على معدّل الإطارات حيث يمكنه العمل لمدة 5 ساعات مشاهدة فيديو يوتيوب عبر الانترنت.

يأتي مدعوماً بشريحة ذاكرة واحدة 8GB DDR4-2666 علماً أنه يدعم خاصية Dual-Channel عند اضافة ذاكرة أخرى بنفس المواصفات كما يطرح الجهاز ببطاقات NVMe SSD بحجم  512 GB وهارد 1TB حتى تتمكن من تحميل نظام التشغيل وملفات الألعاب بأقصى سرعة ممكنة.

سعر اللابتوب: 4,890 درهم إماراتي


3- لابتوب ASUS TUF Gaming TUF505

لابتوب ASUS TUF (2019) Gaming

طرحت شركة آسوس لابتوب ASUS TUF (2019) بنسختين مختلفتين من حيث الإمكانات وتقديم بطاقات رسومية متنوعة من فئة GTX 16 للمنافسة في الفئات السعرية المختلفة حيث يمكنك الحصول على نسخة تحتوي على البطاقة الرسومية GTX 1650 4GB بسعر 900$ أو الحصول على نسخة أقوى بتصميم معدني من الفئة العسكرية قوية التحمّل كما يعمل ببطاقة رسومية GTX 1660 Ti 6GB بسعر 1100 دولار وهي الأقوى في هذه الفئة السعرية، وذلك من خلال متجر Virgin.

يأتي لاب توب آسوس TUF  مُحمّلاً بمُعالج AMD Ryzen 7 3750H مع مروحتين للتبريد المزدوج وتقنية مضادة للأتربة والغبار كما يعمل بذاكرة عشوائية سعة 16GB DDR4 مع بطاقة 256GB NVMe SSD لتحميل الملفات بشكل أسرع وهارد ديسك سعة 1TB لتخزين الملفات الأخرى.

سعر اللابتوب: 6,935 درهم إماراتي


4- لابتوب MSI GL63 9SDK-610

لابتوب MSI GL73 9SDK-219

إذا كنت تبحث عن أقوى لابتوب للألعاب فقد أرشح لك حاسوب MSI GL63 9SDK-610 المحمول لعدة أسباب أولها تواجد أكثر من 10 نسخ لجهاز لابتوب MSI GL63 9SDK تتنوع من حيث خيارات التخزين لبطاقات SSD تبدأ من حجم 512GB SSD و16GB RAM هي النسخة الأقل بسعر 7644 درهم والمتوفرة في مكتبة جرير. ويمكنك الحصول على نسخ أخرى من الجهاز تأتي مُحمّلة ببطاقات SSD تصل حتى بسعة 2TB SSD وذاكرة عشوائية حتى 64GB وهارد ديسك حتى 12TB والسعر قد يصل معك أيضاً حتى 13500 درهم.

يرتفع السعر مع جودة التصنيع وقوة الإمكانات حيث يقدم حاسوب MSI GL63 شاشة عرض 15.6 بوصة بدقة عرض 1080P وتردد 144HZ أعلى وأوضح وأسرع بصورة ملحوظة عن تردد 60HZ المتواجد في أغلب اجهزة لابتوب المخصصة للألعاب.

قوة تشغيل الألعاب في اللابتوب لا تظهر إلا بتواجد بطاقة رسومية قوية مثل NVIDIA GTX 1660 Ti 6GB القادرة على تشغيل أقوى ألعاب 2019/2020 بدقة ULTRA/High دون خسارة عرض إطارات FPS. كما يعمل الجهاز بمعالج الجيل التاسع Intel Core i7-9750H القادر على تنفيذ مهام الإخراج السينمائي وتشغيل الألعاب بسلاسة وقوة بنفس الوقت.

أخيراً، يأتي الجهاز ببطارية تعمل بقدرة خلايا 6-Cell تقدّم أداء أطول مرتين من الحواسيب السابقة التي تأتي ببطارية 3-Cell فقط!.

سعر اللابتوب: 7,644.90 درهم


5- لابتوب GIGABYTE AERO 15

لابتوب GIGABYTE AERO

لابتوب نحيف وشاشة بدون حواف من تصميم LG تُظهر تميز لابتوب GIGABYTE AERO 15 المناسب لفئة اللاعبين والمصممين والمستخدمين الذين يبحثون عن تفرد التصميم والعتاد القوي المدعوم هنا بأحدث بطاقة رسومية NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti GDDR6 6GB للفئة السعرية ودعم لتقنية NVIDIA Optimus لتوفير أداء البطارية مع تقديم أداء ألعاب قوى.

دعّمت جيجابايت حاسوبها المحمول AERO 15 بنظام مايكروسوفت  Azure AI للذكاء الإصطناعي مع جميع شرائح إنتل الأساسية Intel Thunderbolt 3 | Intel Wi-Fi وبالطبع معالج الجيل التاسع Intel Core i7-9750H يعمل بترددات مختلفة (2.6Ghz-4.5GHz). يأتي بلوحة مفاتيح أنيقة تزينها إضاءة RGB قابلة للبرمجة يمكن تغييرها حسب ما يُلائمك

يعمل الجهاز بذاكرة عشوائية 16GB من سامسونج وبطاقة تخزين SSD M.2 NVMe PCIe سعة 512GB كما يدعم تقنية الصوت Nahimic 3D Audio. أما عن أداء البطارية، تأتي بقدرة 94.24Wh وعدد خلايا 6-Cell تعمل لمدة 9 ساعات متواصلة من الاستخدام المتوسط ومشاهدة الفيديوهات والإنترنت.

سعر اللابتوب: 1,799 دولار أمريكي

 

خلاصة المقال

رحلة البحث عن افضل لابتوب للالعاب يُناسب استخدامك قد تختلف من مستخدم لآخر وقد تستغرق لحظات من الحيرة لإختيار سعة التخزين أو التصميم أو بطارية أقوى ولكن لا خلاف هنا على البطاقة الرسومية GTX 16 التي تم إختيارها لمُلائمة تشغيل العاب 2019 عبر لابتوب شخصي يُناسب العمل والتصميم والإخراج والعديد من الإستخدامات الأخرى.

شاركنا برأيك .. أكثر لابتوب للالعاب اعجبك في قائمة 2019 ؟

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.