مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

افضل 5 كيبورد ايموجي ايفون او اندرويد – اضافة لمسة ممتعة على رسائلك

هل سئمت من الإيموجي الموجود على لوحة الكتابة الخاصة بهاتفك؟ هناك العديد من الخيارات المتاحة لتجديد الايموجي واضافة لمسة ممتعة على رسائلك نشاهدها هنا عبر 5 كيبورد ايموجي متنوعة لجميع المنصات.

بالطبع قد لاحظت أنه مهما استخدمت تطبيقات دردشة أو محادثة فورية، أو منصات اجتماعية فالايموجي نفس الكل لا تغيير، هذا يرجع للوحة المفاتيح أو الكيبورد الخاصة بهاتف فهي ثابتة؛ وبالتالي مجموعة الإيموجي التي تستخدمها ثابتة.

افضل كيبورد ايموجي للجوال

سنقدم لك اليوم افضل 5 كيبورد ايموجي ايفون او اندرويد لتحدث تغيرًا جليلًا برسائلك من خلال مجموعة رائعة وجديدة من الإيموجي الغير مألوفة.

1- Gboard

ايموجي كيبورد من جوجل Gboard

ان كان لديك هاتف يعمل بنظام أندرويد فقد تكون جي بورد مثبتة على هاتفك بالفعل بدعم لأيقونات اندرويد 11، رائعة وتحتوي على العديد من المميزات مثل إمكانية البحث بين الايموجي من خلال كتابة كلمة ليظهر لك كل الايمجي المتعلق بتلك الكلمة.

كما تحتوي على خاصية التمرير السريع بالإضافة إلى أكثر الإيموجي استخدامًا والتي تسهل عليك الوصول لـ الايموجي المفضلة من خلال نافذة واحدة.

إن كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد وجي بورد غير مثبتة يمكنك تحميلها من خلال جوجل بلاي وتثبيتها، بعدها عليك الدخول إلى الإعدادات وإعطاء الإذن لاستخدام جي بورد كلوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف.

إن كان هاتفك يعمل بنظام IOS يمكنك تحميلها من App store وتثبيتها بشكل يدوي وربما تحتاج إلى إعطاء العديد من الأذونات وتشغيلها على نظام هاتفك.

التحميل: اندرويد // آيفون iOS

2- Microsoft SwiftKey

كيبورد ايموجي مايكروسوفت SwiftKey

مختلفة عن الأخرين، تفهمك وتألف كلماتك انها كيبورد تمكنك من اضافة اللمسة الشخصية الخاصة بك لتصبح طراز خاص بك.

تتميز كيبورد مايكروسوفت سويفت كي بأنها تنشئ قاموس خاص بك يحفظ كلماتك الشائعة والرئيسية، حتى الأسماء الغير رسمية تتذكرها وتظهرها لك في الاقتراحات.

أما عن الشكل يمكنك تخصيص السيم الخاص بك أو تحميل سيم وتطبيقه عليها أو تحميل حزمة من السمات من خلال المتجر الخاص بالكيبورد؛ حيث توفر الكيبورد متجر خاص للسمات يمكنك تصفحه وتحميل المناسب لك منه.

ميزة أخرى رائعة وهي التنبؤ بالإيموجي المناسب للكلمات التي تكتبها، فـ باستخدامها يمكنك تحويل رسائلك إلى رسائل جذابة تحتوي على كلمات و ايموجي يختصر الكثير من الكلمات ويظهرها بشكل رائع.

لتمكين SwiftKey وجعلها لوحة المفاتيح الافتراضية عبر اندرويد، انتقل إلى الإعدادات> اللغة والإدخال> SwiftKey.

التحميل: اندرويد // آيفون ios 

3- Bitmoji

Bitmoji keyboard emoji

هل انت مستعد لتكون أنت الإيموجي؟ مع كيبورد Bitmoji

 يمكنك إنشاء شخصيتك كايموجي ومراسلة الأهل والأصدقاء بشكل مختلف تمامًا عن ما هو متعارف عليه.

بعد تثبيتك للكيبورد على هاتفك والبدء بتشغيل تطبيقها سيطلب منك التطبيق إنشاء الايموجي أو الأفاتار الخاص بك.

يقدم لك التطبيق إمكانية التقاط صورة سيلفي ليساعدك على اختيار أقرب الملامح لشكلك الحقيقي وبالتالي ليعبر الإيموجي عن شكلك بأكبر صورة ممكنة، بعدها يظهر لك كافة الاختيار مع تحديد الاختيار المقترح بعد التقاط الصورة السيلفى وتحليلها ويترك لك حرية تأكيد اختياره أو اختيار شيئ مختلف حسبما تفضل.

الكيبورد مجانية تمامًا ومتاحة للتثبيت على الهواتف التي تعمل بنظام كذلك الهواتف التي تعمل بنظام ISO.

بعد تثبيت الكيبورد عليك تفعيل الأذونات الخاصة بها سواء من خلال تطبيقها الخاص، أو من خلال الدخول إلى الأوضاع ثم اللغات ثم لوحة المفاتيح.

التحميل: اندرويد // آيفون iOS 

اقرأ أيضاً: 5 خدع رائعة لتعلم الكتابة على الكيبورد بسرعة

4- Fleksy

Fleksy keyboard emoji

هي لوحة مفاتيح مجانية تدعم الشراء الداخلي للعديد من الأشياء الرائعة التي سـ تفضل أن تكون مالكها.

متاحة للتثبيت على نظام الأندرويد ونظام الـ ISO مع التأكيد حول إعطاء الأذونات الخاصة بها لنظام التشغيل حتى يمكنك التمتع بميزاتها على كافة تطبيقات الدردشة.

تحتوي على مكتبة مكونة من آلاف الإيموجي التي يمكنك استخدامها، مع إمكانية اضافة الرسوم المتحركة لـ نصوصك فتظهر بشكل مختلف ومثير عند إرسالها للطرف الأخر.

كذلك تحتفظ الكيبورد بأهم وأشهر الكلمات التي تستخدمها فـ تحفظها في ذاكرتها الخاصة لتظهرها لك كمقترح في الوقت المناسب.

التحميل: اندرويد // آيفون iOS 

5- Kika

Kika keyboard emoji

كل ما تبحث عنه سوف تجده من خلال تلك الكيبورد الرائعة، الألاف من الايموجي، الصور المتحركة، الملصقات، الخطوط المختلفة في الأشكال ومناسبة للعديد من اللغات.

الأروع هو إمكانية استخدام أي صورة من المكتبة الخاصة بهاتفك كخلفية للكيبورد، وبذلك يمكنك إضافة تأثير شخصي رائع يجعل من الكيبورد مميزة ومحببة لك.

سهلة الاستخدام والتخصيص بشكل سلس للغاية، كما تعمل على كافة تطبيقات الدردشة الفورية.

يمكنك اضافة السيم الخاص بك للكيبورد لمزيد من الإضافات الشخصية، حقًا كل ما تبحث عنه وفرته لك كيبورد kika بكل سهولة، فلا حاجة للبحث عن كيبورد أخر.
التحميل: اندرويد // آيفون iOS 

مقالات أخرى متعلقة

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More