مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

4 أسباب تجعل RTX 2060 افضل كارت شاشة لتشغيل الالعاب الحديثة في 2020

اذا كنت تبحث عن افضل كارت شاشة لتشغيل الالعاب الحديثة بسعر رخيص ستشتريه في بداية 2020 فربما ما تقدمه بطاقة نفيديا RTX 2060 تمنحك ما تريد وأكثر بقليل. فبالطبع إذا كنت تنوي شراء حاسوب مكتبي أو لابتوب RTX للالعاب الآن فأهم ما تركز تفكيرك عليه هو شراء بطاقة رسومية قوية لتشغيل الألعاب لمدة سنوات بدون حاجة للتغيير.

عند اختيار كرت شاشة لجهاز ألعاب فلا تفكر في شراء بطاقة تعمل لمدة عام واحد ولكن تفقد بعدها قدرتها على المواكبة فأنت تدفع مرة واحدة لتحصل على جهاز قوي والإستثمار الذكي هو في اختيار كرت الشاشة. أما بقية مكونات الحاسوب فيسهل تغييرها أو تعزيز إمكاناتها في أي لحظة نظراً لإنخفاض سعرها وسهولة التغيير بينما يصعب في اللابتوب تغيير كرت الشاشة أو تعليته.

لماذا RTX 2060 هو افضل كارت شاشة لتشغيل الالعاب الحديثة

حسناً ربما هو ليس رخيص لفئة المبتدئين ولكن إن كنت جيمر أو محترف وتستخدم الحاسوب في عمل المونتاج وتحرير الفيديوهات فأنت تحتاج لإمكانات قوية مع الحفاظ على الميزانية وهو ما تقدمه بطاقة نفيديا RTX 2060 المتاحة حالياً بسعر 299 دولار مع إمكانات قوية تدعم أحدث تقنيات الألعاب في 2020 وما بعدها لمدة 3 سنوات. فلن تحتاج خلال هذه الفترة للتحديث أو عمل تطوير ضخم.

من حيث الألعاب فهي تقدم أداء أعلى من الممتاز في دقة عرض 1080p مع الحصول على معدل فريمات fps داخل أقوى ألعاب RTX بنسبة بين 144- 244 hz. فبهذا التحديث أنت تودع عالم 60fps وندخل إلى مرحلة أعلى مع أداء قوي في دقة عرض 4K لمعظم الألعاب ولكن قد تحتاج إلى تقليل إعدادات اللعبة درجة أو إثنين مع الألعاب الضخمة والتي تحتاج قدرات أعلى لتشغيل العاب 4k مع اعدادات ULTRA HIGH PERFORMANCE. وربما إذا كنت تريد تجربة 4K بريميوم فهناك خيارات أخرى مثل بطاقات RTX 2070/RTX 2080.

لذا فهنا يقدم لك RTX 2060 بالنسخة العادية أو نسخة RTX 2060 SUPER الأعلى قليلاً كل ما تحتاجه للحصول على أفضل تجربة لعب FULL HD 1080P على الإطلاق مع كل الألعاب خلال الفترة الجارية وما يليها. أيضاً يقدم لك أداء فوق الممتاز إذا كنت تستخدمه لبث الفيديوهات عبر الإنترنت أو للدراسة والأعمال القوية.

مواصفات بطاقة NVIDIA RTX 2060 الرسومية

بدءا من المواصفات التقنية نتعرف على ما تقدمه بطاقة نفيديا RTX 2060 التي تتفوق على جيل GTX 960 بنسبة 4 مرات وتتفوق مرتين على جيل GTX 16.

  • المعمارية : نفيديا تورنغ TU106
  • تصميم المعالجات : 12nm
  • عدد أنوية كودا كور: 1920 وعدد TENSOR CORES 240
  • انوية RT CORES : دعم تقنية تتبع الأشعة ب30 نواة مخصصة لدعم العاب RTX
  • تردد المعالج الأساسي/كسر السرعة: 1365/1680MHZ
  • الباندويث: 336GB/SEC
  • الذاكرة vRAM : سعة 6GB
  • واجهة الذاكرة: 192BIT
  • استهلاك الطاقة: 165 وات

هذه المواصفات لكرت الشاشة نفيديا RTX 2060 تمنحك أداء قوي لمدة سنوات مع أقوى العاب الفيديو في دقة عرض 1080p ومع الدعم المستمر لطرح العاب RTX فأنت تضمن تجربة واقعية غامرة بالتفاصيل الدقيقة والواضحة في المعارك الحربية اونلاين بدون لاج وبدون أن تشعر بفرق في نقل الصورة.

توصية: بطاقة MSI GeForce RTX 2060 VENTUS 6G OC متاحة بسعر مميز 8100ج عبر متاجر kirominacomputers مصر القريبة منك.

أسباب تدفعك لشراء حاسوب العاب RTX 2060

سواء كنت تنوي شراء لابتوب للألعاب أو حاسوب مكتبي قوي فمن المهم أن تنظر للميزات التي تقدمها كل قطعة وما تدعمه من تقنيات الألعاب وتشغيل البرامج المختلفة. نتعرف في الميزات القادمة لماذا يعتبر الإستثمار في RTX 2060 هو الأفضل ل كرت شاشة للالعاب بسعر رخيص في 2020 للفئة المتوسطة وأعلى.

 معمارية تورينغ

أحدث معمارية ذكية لشرائح البطاقات الرسومية من نفيديا تقدم تطويرات هائلة في أداء المعالجات الداخلية الخاصة بتقنية Raytracing لتقدم تجربة لعب واقعية وصورة مذهلة للعين فمبجرد تفعيل خاصية RTX on للعبة ما ستشعر بالفرق الكبير بتطور حوالي 60% ظهر بالفعل في لعبة مثل ماينكرافت RTX حولها إلى لعبة أخرى بحق إذا نظرنا لتغير الرسوميات.

وهي التقنية التي تتوالي الشركات المطورة للالعاب على إصدار دعم مخصص لها لإظهار ألعاب الفيديو بشكل أفضل وهو ما تطمح له جميع الشركات في المستقبل مع دعم قوي للتقنية داخل السوفتوير والهاردوير أيضاً داخل بطاقات نفيديا الرسومية مع معالجات RT Cores التي تمنحك تطوراً أكبر في عرض المؤثرات البصرية والحركية مثل ( الإنعكاسات والتنقل بين إطار عرض وآخر مع عرض تأثير الإضاءة بناء على عوامل المشهد والظلال المحيطة. كما ستحصل على 60FPS ثابت أو أعلى في كل الألعاب مع تشغيل خاصية RTX ON إذا كنت تستخدم شاشة للالعاب بدقة عرض 1080p وتستخدم أعلى إعدادات تشغيل اللعبة وهو متاح بسهولة عبر لوحة تحكم برنامج Game Ready الخاص بإدارة كروت شاشة نفيديا مع إمكانية تخصيص اعدادات اللعب والصورة كما تحب وتفضل أنت.

توصيات: اجهزة العاب RTX 2060

هناك بعض العروض الترويجية المتاحة الآن على أي حاسوب يعمل ببطاقات RTX 2060 سواء كانت حواسيب مكتبية او اجهزة لابتوب للالعاب. هذه العروض متاحة رسمياً بدعم من نفيديا بالتعاون مع المتاجر الرسمية القريبة من منطقتك

  • احصل على اقوى حاسوب العاب RTX 2060 بسعر مخفض مع (تجميعات كمبيوتر العاب RTX من متجر PC Doctor في السعودية ) — يمكنك تخصيص التجميعة وتشكيلها كما تجب.
  • لاب توب لينوفو للالعاب Legion Y740 RTX يتميز في قائمة لابتوب الألعاب جرير يتاح بنسختين تتضمن أحدها بطاقة نفيديا RTX 2070 وعتاد قوي جداً لكل جيمر.
  • احصل على الخصم الجديد على بطاقات MSI GeForce RTX 2060 VENTUS 6G OC L من متجر kirominacomputers في مصر.

كيفية تفعيل خاصية RTX في لعبة مودرن وارفير

 

بعض الصور التي تبين الفرق في صورة الألعاب عند تشغيل خاصية RTX ON/OFF لكل لعبة على حدا والأهم هنا كما ذكرنا أن تستمثر في افضل كارت شاشة لتشغيل الالعاب الحديثة لمدة 3 سنوات ليس أقل. حتى لا تظهر تقنية جديدة ضخمة تسبقك في عالم الألعاب وهو ما يحدث كل 4 سنوات تقريباً.

اقرأ: دليل إرشادي من نفيديا لضبط اعدادات الرسوميات في لعبة COD MW للحصول على أفضل تجربة غامرة بالرسوميات الواقعية.

  • يتطلب الحصول على هذا الدعم داخل لعبة مودرن وارفير COD, قم بتحديث نظام ويندوز 10 الى اصدار Windows 10 May 2019 Update وتحميل اخر اصدار من تعريف البطاقة الرسومية game Ready ثم تشغيل خيار RTX ON من الإعدادات.
  • لتفعيل تقنية تتبع الأشعة مع لعبة كول اوف ديوتي، ابحث عن اعدادات Ray tracing في برنامج Geforce Game Ready ثم اضغط على زر RTX ON أو من إعدادات اللعبة نفسها في ملفات الإعدادات المجهزة لكل لعبة داخل البرنامج.
  • تعمل خاصية تتبع الأشعة RTX في لعبة مودرن وارفير في نمط اللعب الفردي Single Player ومهمات اللعب الجماعي multiplayer mode بينما لا تعمل في المعركة الحربية الضخمة المتكونة من 64 لاعب وبعض مهمات  Ops co-op الخاصة.

مميزات سوفتوير نفيديا Game Ready Driver

يتم إصدار تحديث تعريف برنامج نفيديا Game Ready Driver مباشرة قبل إصدار تحديث لعبة فيديو جديدة مدعومة بتقنية تتبع الأشعة لتمنح المستخدم إعدادات إضافية لكل لعبة مفضلة جديدة تقوم بإضافتها للبرنامج. ويتاح التحديث عبر الموقع الرسمي أو عبر تحديثات ويندوز. إليكم بعض الميزات المتواجدة داخل البرنامج

  • خاصية Shadow play: تمنحك قدرات متعددة لتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو داخل اللعبة مع عرض اطارات عرض اللعبة وتحديد الدقة المطلوبة لإنتاج الفيديوهات. كما تلتقط تلقائياً بعض المشاهد المميزة والقوية للمعارك الحربية اذا قمت بتحديد هذا الخيار داخل تجربة نفيديا GeForce Experience.
  • خاصية NVIDIA Frame View: تعتبر هذه الأداة جهاز اختبار ممتاز لقدرات كرت الشاشة في تشغيل الألعاب وإخراج نتائج الـ Benchmark لكل لعبة مفضلة مع عرض معدل عرض الإطارات المناسب. كما توفر لك اختبار طاقة الجهاز وقدرته على تنفيذ المهام تحت الضغط.
  • خاصية المزامنة G-Sync: إذا كنت تمتلك شاشة تدعم خواص المزامنة الذكية G-Sync فستحصل على تجربة هلعب واقعية معززة بالتفاصيل الدقيقة مع السوفتوير الخاص بنفيديا حيث يتم عرض الصورة بسلاسة كاملة لتحصل على أعلى معدل عرض الإطارات يصل إلى 144Hz, 240Hz ثابت ومؤخراً تم إصدار شاشات تدعم حتى 360HZ وهو الأمر المدعوم بالطبع داخل تجربة نفيديا جيفورس بالتناغم بين كرت الشاشة وشاشة العرض المخصصة للعب أثناء تشغيل خاصية المزامنة G-Sync من برنامج Game Ready.
  • محرك البث RTX Broadcast Engine: هذه هي أحد طفرات عالم العاب الفيديو هذا العام حيث يتمكن اللاعبون والمحترفون من عمل بث الفيديو بضغطات سهلة وبأعلى دقة بدون حدوث أي تقطيع أو توقف في الخدمة أثناء البث. وتعتمد على معالجات داخلية متواجدة مع بطاقات نفيديا RTX الجديدة وتدعم أشهر برامج البث.
  • شاشة RTX GreenScreenخاصية RTX Greenscreen : مع محرك البث RTX Broadcast يأتي دعم السوفتوير بخاصية ذكية جداً تمكنك من عمل شاشة خضراء وهمية greenscreen المستخدمة في التصوير لعزل الخلفية عن مقدم البرنامج وتعتمد على تحديد ذكي لمعالم الجسد والبيئة المحيطة ثم لاحقاً يمكنك تعديل المشهد الخلفي كما تفضل.
  • دعم NVENC OBS: تتضمن بطاقة RTX 2060 دعم قوي لبرنامج البث الشهير OBS ويسمح لك ببث الألعاب اونلاين بأعلى دقة وعرض إيطار دون أي مشكلة في الصورة. يمكنك إتباع إرشادات نفيديا لضبط إعدادات إنتاج وإخراج البث داخل OBS Studio عبر الموقع الرسمي.
  • ميزة Ansel RTX: تمكّنك  خواص NVIDIA Ansel من التقاط صور مذهلة بمؤثرات تقنية تتبع الأشعة داخل اللعبة على الكمبيوتر الشخصي أثناء لعب القصة من زوايا فريدة ، والتي يمكنك تخصيصها أكثر مع الفلاتر والتعديلات الأخرى ، قبل مشاركتها اختياريًا على وسائل التواصل الاجتماعي أو المنتديات أو موقع Shot With GeForce.

بينما تسمح لك خاصية Highlights بالتقاط مقاطع الفيديو الخاصة باللحظات الرئيسية، والمقاطع التي تظهر مهاراتك في اللعب بطريقة عرض مميزة.

الملخص

أصبح الحصول على تقنية تتبع الأشعة Ray-Tracing أمر أساسي لكل جيمر خلال السنوات المقبلة ولذك كان إختيارنا لصالح هذا الجيل لتضمن الحصول على افضل كرت شاشة للالعاب بسعر رخيص مع كرت شاشة rtx 2060 super.

يقدم RTX 2060 افضل اداء مع العاب الفيديو على دقة عرض 1080P ولن تحتاج لتحديث البطاقة وإستبدالها إلا بعد 3 سنوات أو أكثر حسب إستخدامك ورغبتك في إقتناء قطعة جديدة مبهرة مثلها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More