مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

افضل 5 تطبيقات مكالمات فيديو تعمل في الامارات والسعودية – خدمات Voip بدون حجب

افضل تطبيقات مكالمات فيديو وصوت تعمل 100% وتجعل التواصل مع الأقارب بالخارج والمهاجرين أسهل مع القاطنين في دول العالم العربي بأعلى جودة وبدون تقطيع. اذا كان لك أقارب بالخارج وتتواصل معهم بالفيديو فهذه التطبيقات ستسهل عليك كثيراً.

يعاني بعض الأشخاص الذين يقطنون في دول الخليج العربي بشكل كبير في التواصل مع الأقارب في الخارج ذلك بسبب حجب المكالمات عن بعض التطبيقات الخاصة بالتواصل بالصوت والصورة عنكم.

فيمكنكم تجربة أحد تطبيقات المكالمات التي تعتمد على تقنية VoIP 📞 وستساعدكم في تخطي هذا الحجب، والتواصل مع من تريدون سواء داخل دول الخليج العربي وخارجها.

حيث يمكن من خلال تقنية Voip نقل الصوت والصورة عبر بروتوكولات خاصة عبر شبكة الإنترنت، ولكن ما يعاني منه الناس في بعض الدول هو حجب هذه التقنية عنهم مثل دولتي الإمارات والسعودية.هناك بعض التطبيقات التي توفر خدمة المكالمات المسموعة والمرئية وبدون أي حظر في تلك الدول، وذلك لأنها تعتمد على بروتوكولات خاصة بها تتخطى هذا الحجب، ويمكن الاعتماد عليها بشكل كلي في القيام بالتواصل مع بعضنا البعض في كلاً من السعودية والإمارات وغيرها من الدول التي تعاني من حظر تطبيقات مكالمات الفيديو والصوت.

أهم تطبيقات مكالمات فيديو بوضوح عالي في السعودية والامارات

هنالك العديد من التطبيقات التي توفر مكالمات الفيديو ولكن ليست بالجودة الكبيرة التي يمكن الاعتماد عليها في إجراء كافة مكالمتنا، ولكن التطبيقات التي سنقدمها لكم اليوم تعمل بشكل مميز جداً وبدون أي معاناة من التقطيع او الحجب او كذلك التشويش أثناء المكالمة.

تمكننا من إجراء المكالمات بكل سهولة أينما تواجدنا وبجودة عالية وبدون أي تقطيع مهما كانت جودة الإنترنت لديكم.

1- تطبيق المراسلة Skype

تطبيق مكالمات فيديو Skype

يعتبر تطبيق Skype من أكثر التطبيقات شهرة على مستوى العالم في إجراء المحادثات المرئية والمسموعة، حيث يقوم على توفير هذه الخدمة الشركة الأمريكية مايكروسوفت، والتي يعرفها الكثير منا، وما تقدمه هذه الشركة من خدمات مميزة وراقية تفيد ملايين الأشخاص في مختلف الأماكن.

جودة مكالمات الفيديو والصوت عبر تطبيق سكايب كبيرة جداً، وذلك بسبب الاعتماد على سيرفرات قوية خاصة بالشبكة تعمل على نقل الفيديو والصوت بشكل سلس وبدون أي تشويش على المكالمات، فيمكنكم الاعتماد على هذا التطبيق في إجراء كافة المحادثات اليومية الخاصة بكم وبكل سهولة, كما ان العديد من الشركات تعتمد هذا التطبيق في عمل الحوارات عن بعد وهذا نظراَ لإمكانياته العالية.

اقرأ أيضاً: 6 تطبيقات لـ تغيير الاصوات عند الاتصال الى رجل او انثى – تخدع أصدقائك برقم برايفت ومُكالمات مُزيفة

2- تطبيق المحادثة Pinngle

تطبيق Pinngle لمكالمات فيديو

تطبيق بينجل هو أحد تطبيقات المراسلة التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وذلك لما يقدمه التطبيق من إمكانية إجراء مراسلات بالفيديو والصوت بين مختلف الأشخاص على مستوى العالم، كما أن أهم ما يميز هذا التطبيق هو محافظه التامة لخصوصية المستخدمين، والحفاظ على بياناتهم من التسريب.

يمكنكم الآن تحميل تطبيق Pinngle  والتمتع بإجراء العديد من مكالمات الصوت والفيديو وحتى المراسلات الكتابية، كمان انه يستحيل حجب هذا التطبيق، وذلك بناءاً على ما ينفرد به الموقع الخاص بالتطبيق ويخبر به مستخدميه، والى جانب المراسلة يمكن استخدامه في إرسال الصور والفيديوهات والملفات مهم كان حجمها.

3- تطبيق Botim

تطبيقات مكالمات فيديو وصوت Botim

المميز في تطبيقBotim  أنه تطبيق مجاني لإجراء المراسلات بالفيديو والصوت وكذلك الدردشة الكتابية، كما أنه يمكنكم من ادراج ما يقارب 500 جهة اتصال في التطبيق، والجودة العالية في المكالمات تجعله تطبيق مرغوب لدى سكان دول الخليج العربي وذلك لتفادي الحجب عن التطبيقات التي توفر ميزة ال VoIP.

التصميم الحضاري الخاص بالتطبيق يجعل التعامل معه سهل جداً، حيث أن كل شخص بإمكانه استخدام هذا التطبيق بدون معاناة، واجراء المكالمات لا يحتاج الا التسجيل عبر رقم الهاتف في التطبيق لأول مرة ومن ثم سيكون لكم الحق التام التراسل مع أي شخص في أي مكان في هذا العالم، فالتطبيق لا يقتصر على منطقة واحدة بل كافة الدول.

اقرأ أيضاً: افضل برامج الكاميرا للكمبيوتر – 5 برامج لتسجيل كاميرا الويب

4- تطبيق HiU Messenger

تطبيق HiU Messenger لمكالمات الفيديو

يعتبر هذا التطبيق المثالي هو حل رائع لكل من يبحث عن إجراء مكالمات بالصوت والصورة وبدون أي تقطيع او تأخر في وصول الصوت، حيث انه يعمل على نقل الصوت والصورة وبدقة عالية وبنفس الوقت الذي تم التحدث به، ومهما كانت سرعة الإنترنت لديكم، كما أنه يعتبر حل مثالي وبديل ممتاز للتطبيقات المراسلة المحظورة في السعودية والامارات وكافة دول الخليج العربي.

يمكنكم الأن إجراء مكالمات كم بكل سهولة مع الأهل والأقارب والأصدقاء بكل سهولة وبدون أي قيود من خلال هذا التطبيق.

5- تطبيق مكالمات الفيديو imo

تطبيق مكالمات الفيديو آيمو imo

يعتبر تطبيق ايمو واحد من أهم تطبيقات مكالمات فيديو والمراسلة بالصوت والفيديو وكذلك الشات بالكتابة على مستوى العالم والخليج العربي وبالتحديد في المملكة العربية السعودية، حيث انه أصبح تطبيق الماسنجر رقم واحد في هذه الدولة، وذلك بسبب الامكانيات الكبيرة التي يدعمها التطبيق في ربط جميع الأشخاص مع بعضهم البعض في داخل المملكة وخارجها، وبجودة عالية في المكالمات.

حاز تطبيق imo  على ما يزيد عن 50 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي، كما وانه حاز أيضاً على ملايين التنزيلات على الهواتف التي تعمل بنظام ال IOS  مما يجعله من الخيارات المفضلة بشدة لدى الكثير من المستخدمين حول العالم، كما أنه غير محجوب في دول الخليج العربي.

ملخص الموضوع

في السنوات الأخيرة، أصبح الاعتماد على خدمات Voip المتواجدة داخل تطبيقات مكالمات فيديو بشكل كبير، فيمكن القول انها من أهم الأساسيات في حياتنا اليومية، والتي تلاقي الكثير من الرواج بين معظم الأشخاص حول العالم. هذه التطبيقات تعتمد على تقنية تدعى VoIP .

اذا كان لكم أشخاص وأبناء يعيشون خارج الدولة، فهذه التطبيقات التي تم عرضها لكم ستساعدكم بشكل كبير في التواصل فيديو بكل حرية، ومكالمات بالصوت والصورة وبدون أي تقطيع او تشويش أثناء المكالمة.

هل لديكم ترشيحات أخرى لتطبيقات مكالمات الفيديو الأفضل ؟ .. شاركنا عبر التعليقات..