مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

افضل 3 برامج لـ تغيير شكل ويندوز 10 وتغيير لون الفولدرات

0 283

يرغب العديد من المستخدمين في تغيير شكل ويندوز 10 بالرغم من قدومه بتصميم أنيق وسريع في الاستخدام ولكن لازال استخدام الويندوز في تصفح الملفات عبر Windows Explorer ومجلدات الويندوز مملا ولم يأتي بجديد يُذكر في تحديثات مايكروسوفت الأخيرة.

ونقدم لكم في هذا المقال 3 من افضل البرامج والأدوات لتمكنك من تغيير شكل ويندوز 10 أو ويندوز 7/8 كما تمكنك من تغيير لون الفولدرات والتنويع بين أكثر من لون لمجلداتك المختلفة كما نعرض عليكم البعض من ثيمات ويندوز 10 المميزة التي يمكن تحميلها عبر موقع متخصص.

 اقرأ أيضا:  تغيير شكل جوال اندرويد إلى شكل ايفون ios

1- برنامج Folder Colorizer لتغيير لون الفولدر

Folder Colorizer تغيير شكل ويندوز 10

العديد من مستخدمي ويندوز 7 قاموا بتحميل برنامج Folder Colorizer ليمكنهم من تغيير شكل ويندوز وبالرغم من عدم تحديث الآداة حتى الآن، إلا أنها تعمل بتوافق تام مع نظام ويندوز وتمكنكم من تغيير لون أي مجلد بالضغط على يمين الفأرة ثم أختيار Folder Colorizer واختيار أي لون تفضله لتغيير ألوان المجلد.

ويمكنك استعادة لون وشكل المجلد الأصلي عبر الضغط على restore original colour وعليك أن تعلم أن التطبيق لن يعرض ما بداخل المجلد عند عرضه بهيئة thumbnail.

2- برنامج Folderico

تغيير شكل ويندوز 10 Folderico تغيير شكل ويندوز 10 Folderico

يأتي البرنامج Folderico بتوافق كامل مع نظام ويندوز 10 لتغيير لون المجلدات وتغيير أيقونة المجلد أيضا والتحكّم في شكل مجدلات ويندوز بشكل أكبر كما يمكنك من استخدام أي صورة تملكها كصورة للمجلد كما يمكنك حفظ الايقونات والصور لتستخدمها مع مجلدات أخرى لاحقا.

 اقرأ أيضا:  كيفية إنشاء ملف بدون ايقونة أو اسم في نظام ويندوز

3- تغيير شكل ويندوز 10 بواسطة الثيمات

تغيير شكل ويندوز 10

يمكنك تحميل بعض ثيمات ويندوز 10 المميزة من موقع “skinpacks.com” الذي يضم أيضا تجميعات مختلفة لتغيير الايقونات بتصميم محدد مثل ايقونات ماك أو ايقونات لعبة Halo5 كما يمكنك انشاء الثيمات والتعديلات على شكل ويندوز 10 بنفسك من خلال آداة Skin Pack Creator من نفس الموقع.

هل قمتم بتجربة اضافات وأدوات أخرى تمكنكم من تغيير شكل ويندوز 10؟ شاركونا بأسمائها عبر التعليقات..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.