مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

أفضل طريقة لاستعادة واتساب من جوجل درايف إلى آيفون

هناك الكثير لتحبه في هواتف الآيفون. ولكن إذا كنت تخطط للتبديل من أندرويد إلى آيفون ، فستحتاج إلى نقل جهات الاتصال والصور والرسائل وسجل المكالمات والإشارات المرجعية وسجل الدردشة من التطبيقات الأساسية مثل واتساب. تقدم Apple أداة نقل إلى iOS لتسهيل عملية النقل لمستخدمي أندرويد، ولكنها لا تعمل بالضرورة اللازمة مع نقل بيانات واتساب وسوف تحتاج إلى طريقة استعادة واتساب من جوجل درايف إلى آيفون وهو محتوى مقال اليوم. 

ولكن لحسن الحظ هناك بديل رائع سيُغنيك عن استخدام أي أدوات أخرى منافسة. يمكنك استخدام iToolab WatsGo لنقل واتساب إلى هاتف جديد بكل سهولة وسلاسة وبدون أي يكون لديك سابق معرفة تقنية أو قمت بعمل التجربة مُسبقًا، تابع القراءة لمعرفة مميزات هذه الأداة الرائعة التي أبهرتنا أثناء تجربتنا لها.

كيفية استعادة نسخة واتساب الاحتياطية من جوجل درايف إلى آيفون

يعد النسخ الاحتياطي أمرًا لا مفر منه حيث يوفر جميع بياناتنا المهمة. عندما تقوم بتغيير جهازك، من الضروري نقل جميع بياناتك من القديم إلى الجديد. هل أنت قلق بشأن كيفية استعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية من Google Drive إلى iPhone؟ لا تقلق. يمكن أن تساعدك هذه المقالة في اكتساب المعرفة اللازمة حول الموضوع حتى لا تواجه أية مشكلات في المستقبل.

أدوات برنامج iToolab WatsGo لنقل الواتساب للايفون

 

كما يعلم جميعنا، تُخطى أداة آبل Move to iOS في أغلب أوقات الاستخدام ولديها الكثير من العيوب القاتلة. في حين أن الإنترنت مليء بالعشرات من أدوات نقل واتس آب من جوجل درايف إلى آيفون، فقد اخترنا برنامجًا تابعًا لجهة خارجية بمعدل نجاح مرتفع يصل إلى 90٪، وتوافق واسع للأجهزة المدعومة، وواجهة سهلة الاستخدام. تعرف على iToolab WatsGo – التي تنقل واتساب من أي مكان أو جهاز تقريبًا إلى هواتف آبل آيفون والعكس.

لا تقتصر WatsGo على نقل بيانات واتساب من أندرويد أو جوجل درايف إلى iPhone فقط. يمكنك بسهولة نقل بيانات واتساب من جهاز آيفون القديم إلى جهاز أندرويد جديد أيضًا، دون الحاجة إلى التعامل مع Google Drive أو iCloud لنسخ بيانات WhatsApp احتياطيًا. قبل أن نتحقق من تطبيق WatsGo، دعنا نلقي نظرة سريعة على جميع الميزات الرئيسية لهذه الأداة الرائعة.

مميزات iToolab WatsGo

 

iToolab WatsGo هي واحدة من أسهل الأدوات الموصى بها لنقل بيانات واتساب بين أندرويد وآيفون (أو العكس). فلماذا نحن مُنبهرين بـ WatsGo؟ دعونا نناقش بعض الميزات الرئيسية التي تُقدمها أداة WatsGo والتي تميزه عن أدوات نقل واتساب الأخرى الموجودة في السوق.

  1. متعدد الوظائف: تتمثل إحدى نقاط القوة الرئيسية لـ iToolab WatsGo على تطبيقات الطرف الثالث الأخرى في قدرته على نقل بيانات واتساب لجهات عديدة. هذا يعني أن iToolab WatsGo سيعمل لنقل واتساب من أندرويد إلى آيفون ومن آيفون إلى أندرويد ومن أندرويد إلى أندرويد ومن آيفون إلى آيفون. لا تحتوي التطبيقات الأخرى مثل Move to iOS من Apple على هذه الميزة.
  2. لا حاجة لإعادة ضبط المصنع لجهاز آيفون الخاص بك: لا يتطلب iToolab WatsGo إعادة ضبط جهاز آيفون الخاص بك على الإطلاق. يُمكّنك هذا من نقل واتساب من جوجل درايف أو أندرويد إلى iPhone دون أي إزعاج.
  3. سرعة ونقل الملفات الكبيرة بسلاسة دون أن تحدث أي أعطال: بعض التطبيقات عرضة للأخطاء وتتعطل عند نقل الملفات الكبيرة. على الجانب الآخر، يعمل WatsGo بسلاسة ويمكنه التعامل مع الملفات الكبيرة دون أي مشاكل. كما أن لديها بعضًا من أسرع معدلات نقل البيانات لنقل بيانات واتساب.
  4. دعم أحدث إصدارات أندرويد 13 و iOS 16: يدعم iToolab WatsGo أحدث إصدارات iOS بالإضافة إلى بعض الإصدارات الأقدم على الأجهزة الأقدم.
  5. نسخ واتساب احتياطيًا إلى الكمبيوتر بدون iCloud أو Google Drive: عادةً ما تكون بيانات واتساب حساسة للغاية، ويمكن أن يكون تحميلها على الإنترنت باستخدام iCloud أو Google Drive مصدر قلق للخصوصية. يعد تحميل بياناتك على الخدمة السحابية مكلفًا أيضًا حيث يتعين عليك دفع اشتراك شهري مقابل مساحة التخزين المستخدمة. يعالج iToolab WatsGo هذه المشكلات ويسمح لك باستعادة نسخة واتساب الإحتياطية من جوجل درايف إلى آيفون، وهو آمن وفعال من حيث التكلفة.
  6. استعادة نسخة واتساب الاحتياطية على أي جهاز: يتيح لك iToolab WatsGo الحصول على نسخ متعددة من نسخة واتساب الاحتياطية الخاصة بك ويسمح لك باستعادتها على أي جهاز. يمكنك أيضًا إنشاء نسخة احتياطية لأجهزة متعددة وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما أعجبني في استخدام iToolab WatsGo

  • عملية نقل سلسة دون أخطاء وانقطاعات.
  • متوافق مع أكثر من 6000 جهاز أندرويد من Huawei و Samsung و OnePlus و Google و Xiaomi و Oppo والمزيد.
  • ينقل أكثر من 20 نوعًا من أنواع بيانات واتساب، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والملصقات ونقل الرسائل وغيرها.
  • متوافق مع أحدث إصدار من Android 13 و iOS 16.
  • يعمل بشكل جيد مع أحدث سلسلة iPhone 14.

طريقة استخدام iToolab WatsGo

يعد نقل واتساب من أندرويد إلى آيفون باستخدام iToolab WatsGo – نقل واتساب أمرًا بسيطًا ومباشرًا. فيما يلي عملية مفصلة خطوة بخطوة حول كيفية استخدام iToolab WatsGo لنقل بيانات واتساب من أندرويد إلى آيفون بنجاح:

  • الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت iToolab WatsGo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتشغيل التطبيق. من واجهة الأداة، حدد “Whatsapp Transfer”.

برنامج iToolab WatsGo نقل الواتساب للايفون

  • الخطوة 2: قم بتوصيل كل من أندرويد وآيفون بجهاز الكمبيوتر.

توصيل ايفون واندرويد بالكمبيوتر لنقل واتساب iToolab WatsGo

  • الخطوة 3: بعد الاتصال الناجح، يذكرك البرنامج بأنه سيتم الكتابة فوق الجهاز المستهدف؛ تأكد من عمل نسخة احتياطية منه في حالة فقد البيانات. قم بتشغيل بيانات واتساب الاحتياطية المشفرة من طرف إلى طرف 64 بت على جهاز أندرويد؛ اتبع الخطوات التالية.

النسخ الاحتياطي للواتساب iToolab WatsGo

  • الخطوة 4: بمجرد إجراء نسخ احتياطي لبيانات واتساب يدويًا ، يبدأ البرنامج في الحصول على نسخة واتساب الاحتياطية. بعد ذلك ، تحتاج إلى فك التشفير بكلمة المرور. بعد فترة، ستبدأ استعادة واتساب الاحتياطية الآن على جهاز آيفون الخاص بك؛ انتظر بعض الوقت حتى تكتمل العملية.

استعادة واتساب من جوجل درايف إلى آيفون WatsGo

هذا كل شيء؛ يجب الآن نقل جميع بيانات واتساب الخاصة بك بأمان إلى هاتفك الآخر، والجدير بالذكر أنه يوجد فيديو شرح توضيحي لجميع الخطوات المذكورة أعلاه لهواة الشروحات المرئية لا المقروءة يُمكنكم الإطلاع عليه من هذا الفيديو.

 

الأسئلة الشائعة

 

هل يمكنني تحميل نسخة واتساب الاحتياطية من أندرويد إلى iCloud؟

 

واتساب لا يدعم ترحيل بيانات الدردشة بين أنظمة التشغيل بسبب كيفية عمل النسخ الاحتياطي في iOS وأندرويد حيث يستخدم واتساب على أندرويد Google Drive لنسخ بياناته احتياطيًا، بينما في iOS، يتم استخدام iCloud لنسخ البيانات احتياطيًا. هذا يجعل من المستحيل مزامنة بيانات واتساب عبر أندرويد و iOS.

كيف أنقل البيانات من جوجل درايف إلى iCloud؟

 

إذا لم يكن هناك الكثير من الملفات، يمكنك زيارة تطبيق الويب جوجل درايف وتنزيل ما تريد نسخه احتياطيًا. ثم قم بتحميل ما قمت بتنزيله على iCloud. إليك ما يمكنك الرجوع إليه:

  • الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى Google Drive وتوجه إلى الملف / المجلد الذي تريد نسخه احتياطيًا.
  • الخطوة 2: انقر بزر الماوس الأيمن لتنزيل الملف / المجلد على أجهزتك المحلية.
    نقل البيانات من جوجل درايف إلى iCloud
     
  • الخطوة 3: اذهب إلى iCloud وقم بتسجيل الدخول بحسابك. ثم تحتاج إلى إدخال رمز التحقق الذي تم إرساله إلى جهاز آيفون الخاص بك.
  • الخطوة 4: انقر فوق iCloud Drive في الصفحة الرئيسية.
    تحميل مجلد iCloud Drive للايفون
     
  • الخطوة 5: بعد ذلك، يمكنك سحب الملف / المجلد وإفلاته مباشرة من أجهزتك المحلية إلى الواجهة. أو يمكنك النقر فوق رمز التحميل في الشريط الجانبي العلوي. يمكن لكلتا العمليتين أن تجعل ملفك / مجلدك يتم تحميله على iCloud.

تحميل مجلد iCloud Drive للايفون 2
ملحوظة: إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل نسخة احتياطية لواتساب من جوجل درايف على iCloud، فيمكنك أيضًا استخدام طريقة التنزيل ثم الرفع. على وجه التحديد، أولاً، قم بتنزيل بيانات واتساب من جوجل درايف إلى هاتف اندرويد الخاص بك، ثم قم بنقل بيانات واتساب من هاتف أندرويد إلى آيفون. أخيرًا قم بتحميل بيانات واتساب من iPhone إلى iCloud.

ما هو أفضل تطبيق لنقل واتساب من أندرويد إلى آيفون؟

سؤال عصيب استغرقتني الإجابة عليه أوقات طويلة وتجارب لا تُعد ولا تُحصى، ولكنني في النهاية سعيد بمعرفة النتيجة وهي أن iToolab WatsGo أفضل أداة لنقل الواتساب من الأندرويد إلى الآيفون والعكس. نظرًا لواجهة مستخدمها السهلة التي تتسم بالسلاسة والسهولة والتوافق مع جميع عقليات المستخدمين، وبسبب الدعم لجميع الأجهزة تقريبًا وأنظمة التشغيل وجميع صيغ وأنواع الملفات والبيانات، وسرعة نقله للبيانات من نظام لآخر، لا أستطيع سوى أن أوصيكم بكل أريحية وثقة تجربة هذه الأداة الرائعة، وأتحسّر في الحقيقة على من يقوم بتضييع وقته مع أدوات أخرى بخلافها لأنه يفتقد للكثير جدًا!

ختامًا

يمكنك الحصول على البرنامج كاملاً بخصم 30% من قيمته عند ادخال كود “WATSNEW03″  , مقدم من الشركة إلى متابعينا الكرام. 

إذا كنت ترغب في نقل واتساب من أندرويد أو جوجل درايف إلى iPhone، فسوف تفاجأ بأن واتساب لا يقدم أي حل أصلي للنقل. ومع ذلك ، تقدم العديد من التطبيقات في السوق خدمات نقل واتساب ولكن جميعها سئ ويفتقر للكثير باستثناء أداة وحيدة مميزة وهي iToolab WatsGo التي تُعد الأكثر موثوقية في السوق بلا منازع. إنها تجعل عملية النقل بأكملها سهلة للغاية وبديهية لأي شخص لاستخدام التطبيق. لذا، جرب WatsGo ولن تندم على الإطلاق.

اقرأ أيضاً: طريقة نقل رسائل الواتس اب من الايفون الي الاندرويد بالكابل

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More