مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

طريقة استرجاع الملفات المحذوفة للايفون عبر برنامج iMyFone D-Back – واصلاح مشاكل IOS

0 269

قد تحذف ملفات الهاتف بالخطأ وترغب في استرجاع الملفات المحذوفة للايفون في أي لحظة قبل ضياع الأوان، هذه أكبر مشاكل الهواتف الذكية التي تواجه المستخدمين ويمكننا حل هذه المشكلة دون أي خطوات معقّدة عبر برنامج الريكفري iMyFone D-Back الذي يمكنك من استعادة ملفات ايفون المحذوفة مثل ( رسائل iMessage, والصور واسترجاع هيستوري الواتساب، والعثور على وسائل الاتصال المحذوفة) والمزيد.

برنامج iMyFone D-Back

برنامج iMyfone D-Back

ويحتفل مطوروا البرنامج بالذكرى السنوية العاشرة على إصدار ايفون ومع اقتراب إصدار نظام IOS 11 خلال الفترة القادمة، تقدّم الشركة خصم 40% على 4 برامج مخصصة لإستعادة ملفات الايفون، وتنظيف ملفات الايفون المؤقتة، وتوفير مساحة تخزين وتحديث نظام ابل وحل المشاكل في IOS.

نستعرض في نهاية المقال، مميزات كل برنامج برابط الخصومات المقدمة لزوار الموقع للحصول على العرض حيث يُتاح برنامج iMyFone D-Back بسعر 29.95$ بدلاً من 49.95$ خلال فترة العرض. حصل البرنامج على مُراجعات وتقييمات تخطّت 4.6/5 من مُستخدمي البرنامج الذين قاموا بتجربته.

تحميل البرنامج: Download iMyFone D-Back

شرح استرجاع الملفات المحذوفة للايفون

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على حاسوبك، تابع الخطوات التالية لتتمكن من البحث عن الصور والرسائل التي حذفتها بالخطأ وإختيار عملية الفحص عميق/سريع ثم في النهاية سنستفيد من خيار استرجاع الملفات المحذوفة للايفون عبر زر Recover في برنامج iMyFone D-Back.

1- قم بفتح البرنامج، ثم قم باختيار وضعية Smart Recovery أو Recover From IOS Device ثم قم باختيار الملفات التي تريد استعادتها للبحث عن الملفات المحذوفة في هاتف ايفون ( الرسائل، الصور، قوائم الإتصال، المزيد) قم إضغط Next.

2- يعرض لك البرنامج جميع الملفات المحذوفة من هاتف ايفون مؤخراً ثم قم باستعراض الملفات واختيار ما تريد استعادته من جديدة ثم اضغط على زر Recover لبدء عملية استرجاع الملفات المحذوفة في IOS.

3- الآن يمكننا استعادة الملفات المحذوفة من الايفون عبر ( آيتونز / آي كلاود ) ويمكنك تحديد الأسهل لك من هذه الخيارات

  • إذا اخترت استعادة الملفات عبر آيتونز، اضغط على Recover From Itunes ثم قم بفتح برنامج ايتونز على الحاسوب وتوصيل الهاتف ثم تسجيل الدخول والآن اضغط Scan لبدء عملية استرجاع ملفاتك المحذوفة.
  • إذا اخترت استعادة الملفات عبر حساب آي كلاود، اضغط على Recover From Icloud ثم اكتب بريدك الإلكتروني المُسجّل مسبقاً او معرف اجهزة ابل ” Apple Id ” ثم اكتب كلمة السر. أنصحك بعدم توصيل الجوال الآن بالحاسوب حتى لا يتم استعادة الملفات مرتين.

اصلاح مشاكل الايفون imyfone d-back

خاصية Fix IOS System: لإصلاح أي مشاكل تواجهك مع نظام IOS وغالباً يقوم البرنامج بفحص التطبيقات المسببة لمشاكل الايفون أو فحص تحديثات النظام الأخيرة والتأكد من عدم تسببها لمشاكل.

خصم 40% على برامج iMyFone لإدارة هواتف ايفون

يمكنك عبر موقعنا الحصول على خصم 40% على برامج شركة iMyfone لإصلاح مشاكل هواتف ايفون وإدارة جميع المهام بكل سهولة، ونستعرض معكم ميزة البرامج ورابط التحميل أولاً ثم طريقة الحصول على كوبون الخصم.

تحميل برنامج iMyFone D-Back

يمكنك البرنامج من فحص واستعادة الملفات المحذوفة للايفون كما يمكنه إصلاح مشاكل نظام IOS عبر خاصية Fix Ios System.كما تستطيع استرجاع ملفات هاتف ايفون مُغلق أو تالف ولا تعمل شاشته مما يُعتبر حلاً رائعاً بدلاً من الذهاب لمراكز صيانة ايفون للبحث عن حل لعمل ريكفري للملفات.

أيضا إذا نسيت كلمة سر هاتف الايفون وتريد استعادة الملفات المتواجدة بداخله سيساعدك البرنامج المُجهّز أيضاً لإستعادة ملفات هاتف ايفون أصابه أحد الفيروسات الضارة.

سعر البرنامج 29.95$ فقط بدلاً من 49.95$.

برنامج iMyFone Umate Pro

يمكنك برنامج iMyFone Umate Pro من حذف وتدمير ملفات هاتف الايفون نهائياً مع إحتمال 0% لاستعادتها مرة أخرى وهي ميزة مهمة قبل بيع أي هاتف للحفاظ على خصوصية معلوماتك خاصة أنه يحذف التطبيقات ومعلوماتها للأبد. الهاتف يقوم بعملية Wipe مسح شامل لبيانات هاتف ايفون وايباد بالإضافة لأي ملفات مؤقتة ومسجلة تابعة لأي تطبيقات الطرف الثالث يتم حذفها نهائياً. كما يمكنك من تنظيف ملفات ايفون المؤقتة عبر خاصية 1-Click Cleanup.

سعر البرنامج 17.95$ بدلاً من 29.95$.

تحميل برنامج iMyFone D-Port

يمكنك البرنامج من عمل Backup نسخ احتياطي للايفون واستعادة الملفات وحالة النظام لاحقاً عبر خاصية Restore My iphone ويمكنك من عمل نسخ احتياطي لمحادثات واتساب ويدعم 20 صيغة ملفات مختلفة داخل الايفون مثل الصور وقوائم الإتصال والتطبيقات وملفات الأغاني. يمكنك أيضاً من إستعادة رسائل الايفون وسحب نسخة احتياطية عبر حساب اي كلاود/ايتونز أو عبر الهاتف.

سعر البرنامج  11.95$ فقط بدلاً من 19.95$.

برنامج iMyFone TunesMate

يعتبر برنامج iMyFone TunesMate بديل رائع لبرنامج آيتونز حيث يمكنك من ادارة مكتبة الموسيقى والكتب الصوتية وجميع الملفات على هاتفك، كما يمكنك مزامنة الملفات بين الحاسوب وبين نظام IOS عبر خاصية Library Rebuilder لتنظيم ملفات حساب اي كلاود الخاص بك والمرتبط بجهاز IOS . ويمكنك من تصدير ملفات الايفون الى الحاسوب عبر واجهة سهلة كما يمكنك تنظيم ألبومات الموسيقى وملفات الصور بكل سهلة. يمنحك ميزة التحكّم في تطبيقات الهاتف وامكانية حذف تطبيقات الايفون الغير مرغوبة.

سعر البرنامج 17.95$ بدلاً من 29.95$.

خطوات الحصول على كوبون الخصم

iphone data recovery software imyfone

  • 1- قم بتسجيل الدخول في حسابك عبر فيسبوك، ثم اضغط إعجاب عبر صفحة خصومات iMyfone الرسمية
  • 2- سيظهر لك كود خصم الـ 40% في الصندوق الذي يظهر أمامك

3- إذا لم يظهر الكود، إذهب إلى أول منشور في صفحة iMyfone عبر فيسبوك واكتب تعليق أو رسالة وسيتم ارسال الكود لك

ويمكنك من خلال الفيديو السابق معرفة كيفية استخدام كوبون الخصم في شراء برامج ادارة الايفون من iMyfone وكل برنامج يقدّم ميزة لا غنى عنها لمستخدمي ايفون للحفاظ على الخصوصية وادارة الملفات والحفاظ عليها من الضياع.

 

شارك المقال ليصل العرض إلى أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.