مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

كيفية إصلاح النظام iOS والشاشة السوداء الايتونز على الآيفون أو الآيباد

 

Tenorshare ReiBoot هي إصلاح النظام iOS وايفون ولجميع الأجهزة التي تعمل باستخدام نظام التشغيل iOS ومهمتها هي مساعدة المستخدمين على الدخول إلى وضع الاسترداد واستخدامه. إذا كنت تواجه مشكلات مع ظهور شعار Apple ومشكلة الشاشة السوداء التي لا نهاية لها، أو إذا كنت غير قادر على تحديث نظام التشغيل الخاص بك، أو كنت غير قادر على استعادة وظائف جهاز Apple الخاص بك، فيمكن أن يساعدك ReiBoot في إصلاح هاتفك. في الواقع، إذا تسبب التحديث الأخير في فشل جهاز iPhone القديم، فإن ReiBoot يدعم خدمات إصلاح النظام التي تعمل تلقائيًا على إرجاع نظامك إلى حالة آمنة قديمة دون التسبب في أي فقد للبيانات.

تم تطوير ReiBoot بواسطة شركة البرمجيات Tenorshare، التي تعمل في مجال استعادة البيانات، وتقليل فقدانها، وتطوير أدوات استرداد سهلة الاستخدام لأكثر من عقد. بعد حصولها على جوائز من شركات مثل Yahoo وSoftonic، تُعد Tenorshare أحد أكثر الأسماء الموثوقة فيما يخص أدوات iOS وiPhone.

كيفية إصلاح النظام iOS ومشاكل ايفون باستخدام Tenorshare ReiBoot

ببساطة، ReiBoot هو حل مثالي لحل جميع مشاكل iOS التي من الممكن أن تحدث. لا تحتاج إلى معرفة أي شيء تقني لاستخدامه نظرًا لأن واجهة المستخدم بسيطة بما يكفي حتى يفهمها أقل الأشخاص تقنيًا.

مشكلة الشاشة السوداء

إصلاح النظام iOS

إذا توقف جهاز iPhone أو iPad فجأة وتحولت الشاشة إلى اللون الأسود عند استخدامه، فعادة ما يتعين عليك إعادة الجهاز إلى إعدادات المصنع. لسوء الحظ، يتسبب هذا في محو جميع المعلومات الموجودة على iPhone.

من الممكن التحايل على هذه العملية تمامًا واستعادة كل شيء دون المخاطرة بأي خسارة عن طريق استخدام تلك الأداة الرائعة.

اقرأ أيضاً: شرح برنامج اصلاح الجوالات Tenorshare ReiBoot 

شعار Apple العالق أو شاشة زرقاء

تمامًا مثل التعافي من شاشة سوداء، سيتطلب الخروج من شاشة شعار Apple الدائمة أن تفقد كل شيء لمجرد متابعة عملية إعادة ضبط المصنع. باستخدام Reiboot، قد تتمكن من إصلاح المشكلات في إصدار iOS الخاص بك دون اللجوء إلى إعادة تعيين إعدادات المصنع.

فشل “وضع الاسترداد”

فشل "وضع الاسترداد"

أثناء التحديثات الإلزامية لنظام iOS، قد تحديث بعض المشاكل المُزعجة لأسباب مختلفة. إذا تم عرض الكلمات “Connect to iTunes”، فعادة ما تتم مطالبتك بالاتصال بـ iTunes لإعادة تشغيل تثبيت النظام. ومع ذلك، فإن هذا يشكل خطر التسبب في فقدان البيانات إذا لم يتم نسخ جهازك احتياطيًا مؤخرًا.

يمكنك إعادة تشغيل جهازك بشكل مناسب دون الحاجة إلى الرجوع إلى إصدار iOS قديم.

استرداد ايفون للوضع الافتراضي

إصلاح أخطاء iTunes

بالإضافة إلى جعل عمليات إعادة التشغيل وإعادة التشغيل سهلة قدر الإمكان، يمكن أن يساعد ReiBoot في معالجة الأخطاء الأكثر صعوبة لأخطاء iTunes الشائعة. يساعد هذا البرنامج في حل رموز الفشل الأكثر شيوعًا التي تحدث عند محاولة الاتصال بـ iTunes، مثل رموز الخطأ 319 و3014 و4005 و4013.

مقال متعلق: كيفية حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب Itunes | نسخة 2022

لا فقدان للبيانات

ربما يكون أفضل جانب في ReiBoot هو أن التطبيق يقوم بكل ما في وسعه لاستعادة بياناتك بشكل آمن ودقيق بأفضل طريقة ممكنة. تمر طرق الاسترداد النموذجية عبر واجهة iTunes وعادةً ما تختار تدمير جميع البيانات الثابتة على هاتفك، مثل الصور والموسيقى، من أجل الحفاظ على جميع بيانات الجهاز.

ومع ذلك، فإن هذا الأسلوب ليس مناسبًا لجميع الأجهزة. يقوم العديد من الأشخاص بتخزين أشياء مهمة على أجهزتهم وستكون خسارة كبيرة إذا تم حذفها فجأة. في هذه الحالة، يوفر Tenorshare ReiBoot بعضًا من أقوى خدمات حماية البيانات وخيارات إصلاح النظام iOS مع حلول إعادة التشغيل المتاحة، لتجنب أسوأ سيناريو لفقدان بيانات المستخدم.

مميزات واجهة الاستخدام

لا يصبح استرداد iPhone وiOS أبسط بكثير من Tenorshare ReiBoot. لدى المستخدم ثلاث خيارات فقط عند بدء التشغيل: الدخول في وضع الاسترداد، والخروج من وضع الإصلاح، والنقر بنقرة واحدة على زر “إصلاح جميع مشكلات iOS”.

بمجرد النقر فوق “إصلاح جميع مشكلات iOS”، يتم إرشادك من خلال قائمة بسيطة بالمشكلات المحتملة التي قد تواجهها. ما عليك سوى النقر فوق المشكلة المحددة التي تواجهها والانتظار أثناء قيامها بعمليات الاسترداد.

برنامج اصلاح ايفون Tenorshare ReiBoot fix ios

بمجرد حصولك على البرنامج، ستسعد بمعرفة أنه متوفر بلغات مختلفة. في أحدث مراجعة Tenorshare ReiBoot، وجدنا أنه يدعم أكثر من عشر لغات مختلفة. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين لغتهم الأولى هي العربية بالتأكيد وهو ما يُهمنا.

شرح استخدام Tenorshare ReiBoot 

 

للبدء، كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر التثبيت من خلال موقع Tenorshare الإلكتروني. بمجرد التثبيت، يمكنك النقر فوق التطبيق لتشغيله على جهازك.

بمجرد تشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تأكد من توصيل جهاز iPhone أو iPad أو بكابل USB.

 

بعد ذلك، انقر فوق أحد الخيارات الثلاثة الموجودة على الواجهة الرئيسية: “الدخول وضع الاسترداد” أو “الخروج من وضع الاسترداد” أو “إصلاح مشكلات نظام iOS”.

  1. للدخول في وضع الاسترداد:

ما عليك سوى تشغيل البرنامج> توصيل جهاز iPhone / iPad> اضغط على خيار الدخول في وضع الاسترداد وهذا كل شيء.

  1. للخروج من وضع الاسترداد:

كما ذكرنا أعلاه، إذا كان جهاز iPhone الخاص بك عالقًا في وضع الاسترداد، فأنت تحتاج فقط إلى النقر فوق خيار الخروج من وضع الاسترداد. ما عليك سوى توصيل جهازك بالنظام وتشغيل البرنامج واختيار “الخروج من وضع الاسترداد”.

استرداد ايفون للوضع الافتراضي

  1. لإصلاح نظام iOS:

فيما يلي خطوات إصلاح iOS لحل مشكلة تعطل iPhone والأخطاء الأخرى دون فقد البيانات.

اصلاح قياسي للايفون

  1.   قم بتشغيل البرنامج وتوصيل جهازك به. اختر الوضع الذي تريد استخدامه للإصلاح واضغط على زر “إصلاح قياسي”.
  2. قم بتنزيل البرنامج الثابت الذي يوفره البرنامج تلقائيًا.
  3. بمجرد أن يصبح ملف البرنامج الثابت جاهزًا للاستخدام، اضغط على “بدء الإصلاح القياسي” وسيتم إصلاح المشكلة واعادة ضبط المصنع للجوال. 

تحديث اصدار ايفون Tenorshare ReiBoot

 

الرأي النهائي

في النهاية، من المستحيل أن تجد أداة إصلاح أفضل من ReiBoot. تم تطويره بواسطة شركة موثوقة، وهو أداة سهلة الاستخدام وبديهية للحفاظ على المعلومات الموجودة على هاتفك أثناء إزالة المشكلات التي تسببت في فشلها بأمان.

لحماية الأجهزة القديمة، يعد ReiBoot منتجًا برمجيًا “لا غنى عنه”. عند إقرانه بنسخ احتياطية منتظمة على السحابة أو الأجهزة الخارجية، فإنه يتيح لك ضمان الحفاظ على جميع الصور والموسيقى والرسائل النصية المفضلة لديك بشكل فعال.

  •       عرض خاص لزُوار مجنون كمبيوتر وهو عبارة عن خصم هائل 30% عن طريق استخدام الكود PF007B عند شراء النسخة المدفوعة إيمانًا منا بالرغبة في جعل قُراءنا على المشاركة الفعلية في تجربة تلك الأداء الرائعة وحل جميع مشكلات أجهزة iOS الخاصة بهم بنجاح والتخلص من أي أمور مُزعجة كمشكلة الشاشة السوداء.

تحميل البرنامج 

خدمة العملاء وما بعد البيع:

 

مهما حدث، يمكنك أن تطمئن إلى أن مُطورين الأداة سيكونون هناك دائمًا لحل أي مشكلة تواجهك أو للرد على أي استفسار. المشكلة الأولى التي قد تواجهها هي عدم القدرة على توصيل الجهاز. ستجد العديد من الخيارات لحل المشكلة المقترحة أثناء استخدامك للأداة. إذا لم ينجح ذلك في حل المشكلة، فتوجه إلى الموقع الرسمي لهم وتحقق من دليل الاستخدام الخاص بهم. ستجد أدلة ReiBoot لجميع الأوامر، بالإضافة إلى استكشاف المشكلات وإصلاحها. إذا لم يساعدك شيء، يمكنك دائمًا التواصل مع خدمة العملاء حيث يتوفر الدعم 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وتذكر أنه يُمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريده واسترجاع أموالك فورًا.