مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

أيهما أفضل لعب كازينو أون لاين أم تحميل الألعاب على جهازك

47

إذا سألنا أنفسنا أيهما  أفضل هل لعب كازينو أون لاين أم تحميل تلك الألعاب سواء على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو غيرهم، فالجواب يرجع إلى رغبة الأشخاص فلا يوجد أسباب أساسية نحو الأفضل منهما ولكن الفرق فقط يندرج نحو دوام إتاحة الإنترنت لدى البعض مما يمكنهم من ممارسة لعب الكازينو أون لاين دائماً دون الحاجة لتحميل تطبيق الألعاب، ووجود أشخاص آخرين لا يتوافر دائماً الإنترنت لديهم مما يجعلهم يحتاجون لتحميل تطبيق الألعاب للتمكن من الألعب مع عدم توافر الإنترنت، بالإضافة لوجود أشخاص لا يفضلوا تحميل التطبيقات بوجه عام خوفاً من عدة عوامل، وهنا يصبح ألعاب الكازينو أون لاين بالنسبة لهم الأفضل على الإطلاق دون تحميلها.

لعب كازينو أون لاين أم تحميل الألعاب

لتحديد لأي من لعب كازينو أون لاين أم تحميل الألعاب هو الأفضل لك، أولاً عليك بمعرفة ميزات وسلبيات اللعب عبر المتصفح، وكذلك اللعب عبر الموبايل، وعند التطلع على ذلك يأتي دورك في تحديد اللعب أون لاين أم تحميل الألعاب هو الأفضل لك بناءً على رغبتك الشخصية.

لعب كازينو من المتصفح عبر جهاز الكمبيوتر 

العاب كازينو أون لاين

اللعب عبر المتصفح متاح به الخيارين سواء خيار التحميل أو خيار اللعب أون لاين، وله جانب إيجابي وجانب سلبي، أشهر تلك الجوانب:

الجانب الإيجابي:

  1. توافر عدد كبير من الألعاب المتاح تحميلها، حيث يستطيع اللاعب أن يلعبهم جميعاً بخيارين إما المراهنة على اللعب أون لاين مباشرة دون الحاجة لتحميل اللعبة أو الخيار الثاني وهو تحميل تطبيق اللعبة.
  2. إذا قمت بتحميل اللعبة من الموقع فأنت فيما بعد لن تحتاج لتوافر الاتصال بالإنترنت، إذا اخترت تحميل تطبيقات الألعاب فأنت لست بحاجة لتوافر الإنترنت لكي تمارس لعبتك، بمجرد أن قمت بتحميل الألعاب فأنت تستطيع استكمال لعبك بعدها في أي وقت دون توافر نت.
  3. أعلى جودة وأفضل رؤية من حيث الوضوح والصوت القوي لأن جهاز الكمبيوتر يكون ذو شاشة كبيرة وسماعات ضخمة مما يزيد من المتعة أثناء اللعب.
  4. يعطيك مزيد من الخصوصية والأمن فتستطيع ممارسة أحد ألعاب الكازينو المفضلة مثل لعبة بلاك جاك أو روليت أون لاين أو غيرهم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل أو في أي مكان بشكل خصوصي بمنتهى الأمان والخصوصية لأنك تقوم باللعب على جهاز كمبيوتر الثابت  في مكان آمن، لكن إذا كنت تلعب بواسطة جهاز موبايل أو غيره من الأجهزة الصغيرة قد تتعرض لأشخاص متطفلين يراقبون لعبتك سواء في الطائرة أو في وسائل المواصلات المختلفة مما يقلل من درجة خصوصيتك وشعورك بالأمان.

الجانب السلبي: 

  1. عدم توافر الوصول للعبة بأي وقت أو في أي مكان لأن حجم الحاسب الآلي كبير، مما يصعب من مهمة تنقله واللعب بأي مكان غير متوافر به جهاز كمبيوتر محمل عليه لعبتك، مما يقلل من وقت الاستمتاع باللعب خاصة في لحظات الانتظار سواء انتظار الحافلات أو عيادات الأطباء أو في حالات السفر.. إلخ.
  2. تطبيقات ألعاب الكازينو من الوارد أن تؤثر على سرعة وكفاءة جهاز الكمبيوتر بمرور الوقت، بالإضافة إلى أنها تشغل مساحة تخزينية هائلة.

لعب كازينو من خلال تطبيقات الموبايل

 

ألعاب الكازينو عبر تطبيقات الموبايل لها جانب سلبي وإيجابي بالمثل مثل اللعب من خلال المتصفح، كما يلي: 

الجانب الإيجابي: 

  1. الوصول السريع للعبة بأي وقت وفي أي مكان نظراً لصغر حجم الموبايل مما يجعله مرن في حمله، وهذا يزيد من فرصة اللعب بدرجة أكبر لأن الموبايل يصاحبك بكل مكان تكون فيه، فإذا كنت في رحلة سفر وتشعر بالملل، تستطيع أن تكون اللعبة المحملة على موبايلك رفيقك في السفر الذي يشعرك بالاستمتاع.
  2. لا تؤثر اللعبة على كفاءة الموبايل لأن لا حاجة للاعب هنا بتحميل تطبيقات الألعاب على سعة التخزينية الخاصة بالموبايل للعب حيث يمكنه اللعب أون لاين، مما يجعل الهاتف لا تتأثر كفاءته باللعب مما يشعرك بالاطمئنان ومزيد من الاستمتاع باللعب.

الجانب السلبي:

  1. صورة صغيرة في الحجم وصوت اللعبة محدود.
  2. عند الحاجة لتحميل تطبيقات الألعاب على الموبايل فهنا تشغل مساحة تخزينية ليست بصغيرة مما يقلل من حجم مساحة الجهاز التخزينية العامة ويقلل من كفاءة الموبايل واضطرار اللاعب لحذف عدد من التطبيقات الهامة فقط للاستطاعه على اللعب.
  3. محدودية الألعاب المتوافرة وعلى وجه الخصوص عند ممارسة اللعب أون لاين فتكون عدد الألعاب المتاحة قليلة نوعاً ما مما يعيق كثير من اللاعبين من ممارسة ألعابهم المفضلة بسبب عدم توافرها على الموبايل.

الجدير بالذكر أن ألعاب الكازينو سواء محملة أم أون لاين عند لعبها من خلال متصفح الكمبيوتر أو من الموبايل في جميع الحالات، فهي تحمل درجة كبيرة من المتعة والترفيه مما جعل شركاتها تطور بشكل مضاعف التطبيقات الخاصة بها من حيث الآمن والملائمة على مزيد من الأجهزة ، لكي توفر إمكانية وصول اللاعبين لألعابهم المفضلة عبر أي جهاز متوفر لديهم بدرجة عالية من الدقة والكفاءة. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.