مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

نفيديا تطلق تحديثًا جديدًا مع بطاقة GeForce RTX 4070 SUPER وتدعم المزيد من ألعاب Reflex و DLSS

أطلقت نفيديا، الشركة الرائدة في مجال الرسوميات والذكاء الاصطناعي، مجموعة من التحديثات والمنتجات الجديدة التي سترفع مستوى تجربة اللعب إلى مستوى آخر. فاليوم تنطلق بطاقة الرسوميات GeForce RTX 4070 SUPER إلى الأسواق يصحبها تحديث جديد لتعريف البطاقة Game Ready Driver يجلب العديد من المميزات مثل تقنية NVIDIA Reflex و DLSS مع الإعلان عن مجموعة ألعاب Reflex تدعم هذه التقنيات وتعمل معها بسلاسة. 

ريفليكس تحطم الأرقام القياسية بدعمها لأكثر من 100 لعبة!

تقنية ريفليكس NVIDIA Reflex هي تقنية ثورية تمنح لاعبي الألعاب الإلكترونية تجربة لعب أسرع وأكثر سلاسة وتفوقًا على منافسيهم. تعمل هذه التقنية على خفض زمن استجابة النظام، أي الوقت الذي يستغرقه النظام لتحويل حركة الماوس أو اللوحة إلى حركة على الشاشة. كلما كان زمن الاستجابة أقل، كلما كانت اللعبة أكثر استجابة ودقة.

تدعم تقنية ريفليكس أكثر من 100 لعبة حتى الآن، بما في ذلك أحدث الإضافات مثل Layers of Fear و SCUM و Squad. هذه الألعاب تستفيد من تقنية ريفليكس لتحسين أداء اللعبة وتجربة اللاعب. سواء كنت تلعب ألعاب تصويب تنافسية أو ألعاب مغامرات مثيرة، تقنية ريفليكس ستجعلك تشعر بالفرق.

لاعبي GeForce يعرفون قيمة تقنية ريفليكس في تحسين زمن استجابة النظام في الألعاب. هذه التقنية تجعل اللعبة تستجيب بشكل أسرع لحركة الماوس أو اللوحة، مما يزيد من دقة وتفوق اللاعب في الألعاب التنافسية. أكثر من 90% من لاعبي GeForce يستخدمون تقنية ريفليكس في 9 من أفضل 10 ألعاب تصويب تنافسية. في عام 2023 وحده، قضى أكثر من 50 مليون لاعب في GeForce أكثر من 10 مليارات ساعة في اللعب بالتقنية مع ألعاب Reflex.

ولكن هذا ليس كل شيء، فتقنية ريفليكس توسع دائرة دعمها لتشمل المزيد من الألعاب الجديدة والمميزة. الآن، يمكنك الاستمتاع بتقنية ريفليكس في الألعاب مثل Layers of Fear و SCUM و Squad. وفي المستقبل، ستدعم تقنية ريفليكس الألعاب المنتظرة مثل Horizon Forbidden West Complete Edition و NAKWON: LAST PARADISE.

إطلاق بطاقات Geforce RTX 40 Super Series

إطلاق بطاقات Geforce RTX 40 Super Series

وليس هذا فحسب، بل تقدم نفيديا أيضًا بطاقة رسوميات جديدة ومذهلة: GeForce RTX 4070 SUPER.  متاحة الآن بسعر يبدأ من 599 دولارًا. هذه البطاقة توفر أداءً رائعًا وتناسب الألعاب الحديثة على دقة عرض 1440P بكسل وتدعم تقنيات متقدمة مثل تتبع الأشعة (Ray Tracing) والتعلم العميق الفائق الدقة (DLSS). تقنية DLSS هي تقنية تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة وزيادة معدل الإطارات في الألعاب. تدعم تقنية DLSS العديد من الألعاب الجديدة والمثيرة مثل Apex Legends و Call of Duty: Modern Warfare III و Call of Duty: Warzone و Counter-Strike 2  Fortnite و Overwatch 2. 

 أبهرت NVIDIA عشاق الألعاب بإطلاقها لسلسلة GeForce RTX 40 الجديدة، والتي تضم بطاقات رسوميات GeForce RTX 4080 SUPER و GeForce RTX 4070 Ti SUPER و GeForce RTX 4070 SUPER.

هذه البطاقات الثلاثة ستكون متاحة في شهر يناير، وأولها هي بطاقة GeForce RTX 4070 SUPER التي تصل إلى الأسواق هذا الأسبوع. بطاقة GeForce RTX 4070 SUPER تباع بسعر يبدأ من 599 دولارًا. إنها تحتوي على عدد أكبر بنسبة 20% من النوى مقارنة ببطاقة GeForce RTX 4070، وهي مثالية للعب بأعلى إعدادات بدقة 1440 بكسل في أحدث وأروع الألعاب. في الألعاب ذات الرسوميات العالية، تتفوق بطاقة GeForce RTX 4070 SUPER على بطاقة GeForce RTX 3090 مع استهلاك أقل للطاقة، ومع DLSS 3 تصبح أسرع بنسبة 1.5 مرة.

وكذلك الألعاب الحائزة على إعجاب النقاد مثل Cyberpunk 2077 و The Witcher 3: Wild Hunt و Diablo IV و Remnant 2 و God of War و Microsoft Flight Simulator و Red Dead Redemption 2 و Ratchet & Clank: Rift Apart و Marvel’s Spider-Man Remastered وغيرها الكثير.

ولكن هذا ليس كل شيء، فتقنية ريفليكس توسع دائرة دعمها لتشمل المزيد من الألعاب الجديدة والمميزة. الآن، يمكنك الاستمتاع بتقنية ريفليكس في الألعاب مثل Layers of Fear و SCUM و Squad. وفي المستقبل، ستدعم تقنية ريفليكس الألعاب المنتظرة مثل Horizon Forbidden West Complete Edition و NAKWON: LAST PARADISE.

إذا كنت من محبي الألعاب وتريد الحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة، فلا تفوت فرصة تجربة تقنية ريفليكس وبطاقة GeForce RTX 4070 SUPER من نفيديا. ستندهش من ما يمكن أن تفعله هذه التقنيات لتحويل عالم الألعاب إلى واقع جديد.

تحديث Game Ready Driver الجديد هو برنامج تشغيل يوفر أفضل تجربة لعب لأحدث الألعاب التي تستخدم تقنية DLSS 3. هذه التقنية تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة وزيادة معدل الإطارات في الألعاب. تحديث Game Ready Driver الجديد يدعم بطاقة GeForce RTX 4070 SUPER الجديدة ويضيف دعمًا لتقنيات وميزات أخرى مثل RTX Video HDR و RTX Video Super Resolution و NVIDIA Ultra Low Latency Mode.

 أحدث الألعاب المدعومة بتقنية Reflex و DLSS هي:

العاب Nvidia Reflex

  • Dead Signal – متاحة الآن مع DLSS 2
  • Palworld – ستتوفر مرحلة الوصول المبكر في 19 يناير مع DLSS 2
  • United 1944 – في مرحلة الوصول المبكر الآن مع تقنيتي DLSS 2 و DLAA
  • Who is Abby متاحة الآن مع تقنيتي تتبع الأشعة و DLSS 3 .
  • Like a Dragon: Infinite Wealth: لعبة RPG مليئة بالحركة والمغامرة والكوميديا. تقنية DLSS تساعد في تحسين الأداء والمرئيات في هذه اللعبة الرائعة.
  • Enshrouded: لعبة رعب نفسي تستكشف الظلام والجنون. تقنية DLSS تجعل هذه اللعبة أكثر واقعية وغموضًا.
  • TEKKEN 8: لعبة قتال شهيرة ومحبوبة من سلسلة TEKKEN. تقنية DLSS تزيد من سلاسة وسرعة اللعبة وتضيف تأثيرات بصرية مذهلة.
  • Suicide Squad: Kill The Justice League: لعبة أكشن ومغامرة تضعك في دور أفراد فريق الانتحار الذين يحاولون قتل أبطال العدالة. تقنية DLSS تمنحك تجربة لعب ملحمية وممتعة.

قائمة العاب Nvidia Reflex

هذه بعض الأمثلة فقط، وهناك العديد من الألعاب الأخرى التي تدعم تقنية DLSS وتستحق التجربة. يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة للألعاب المدعومة بتقنية DLSS هنا.

وتقنية ريفليكس لا تقتصر على التمتع بمجموعة ألعاب Reflex فحسب، بل تشمل أيضًا الشاشات والماوس التي تدعمها. شاشات G-SYNC المزودة بتقنية Reflex تقدم لك أعلى معدلات التحديث مع جودة صورة مذهلة. وماوس الألعاب المزودة بتقنية Reflex تساعدك على تحسين أدائك في اللعب. 

وبالتعاون مع بعضها، تمكنك الشاشات والماوس المتوافقة مع Reflex من قياس زمن استجابة النظام بدقة باستخدام Reflex Analyzer. هذه الأداة تعرض لك معلومات مفيدة عن أداء النظام والماوس والشاشة في اللعبة، مما يساعدك على تحسين إعداداتك واختياراتك. وهذا الشهر، تم إطلاق ماوس جديد يدعم تقنية Reflex وهو HyperX Pulsefire Haste 2 Mini – Wireless Gaming Mouse، وهو ماوس خفيف الوزن للغاية يزن 59 جرامًا فقط، ويحتوي على DPI يصل إلى 26,000.

بهذه التقنيات والمنتجات الجديدة، تثبت نفيديا مرة أخرى أنها الرائدة في عالم الألعاب الإلكترونية. إذا كنت تريد الحصول على تجربة لعب لا تضاهى، فلا تتردد في تجربة تقنية ريفليكس وبطاقة GeForce RTX 4070 SUPER من نفيديا. ستنبهر بما يمكن أن تفعله هذه التقنيات لتحويل عالم الألعاب إلى واقع جديد.

المصدر: منشور رسمي من نفيديا 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More