مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف علي أكثر المنتجات مبيعا على سوق كوم فى مصر والسعودية والامارات

يعد سوق كوم من أشهر المواقع التي يتم الشراء من خلالها عبر الأون لاين، حيث يعد موقع عالمي يقوم الناس بالشراء منه في كثير من الدول، كما يوفر سهولة الحصول على المنتجات، وكذلك يقدم عروض كثيره.

وتعد أكثر المنتجات مبيعا على سوق كوم هي المنتجات التي يستخدمها الجميع في حياتهم اليومية من ملابس وأدوات منزلية حيث يوفر سوق كوم كافة المنتجات من أجهزة كهربائية وأدوات منزلية وهواتف وغيرها .

أكثر المنتجات مبيعا على سوق كوم والمميزات المختلفة

أشهر ما يميزه هو أن أسعاره منخفضة عن الأسعار المقدمة في الأسواق، كما أن الشحن مجانا، و يتم توصيله بسرعه قياسيه، كما أن المنتجات ذات جودة عالية، لا تقل عن جودة المنتجات المقدمة في السوق.

حيث وصلت أرباح موقع سوق كوم إلى أكثر من 12 مليون، وذلك لأن الإقبال على الشراء من خلاله كبير جدا، وذلك يعد بسبب ما يقدمه الموقع من عروض مميزة، وتخفيضات رائعة، وسهولة التسوق عبر الموقع من المنزلي يمكن الحصول على التخفيض من خلال خصم سوق كوم مصر

كما تقدم الشركة خصومات عالية تصل إلى 70%، وذلك على الأدوات المنزلية، والأجهزة الكهربائية، والهواتف المحمولة، حيث أنها تعد الأكثر مبيعا والأكثر طلبا على الموقع.

تجربة الشراء من سوق كوم

حيث تعد تجربة الشراء من الموقع هي تجربة فريدة من نوعها وذلك وفقا المميزات التالية:

  •     هو أفضل موقع يمكن الحصول من خلاله على ما تريد، وذلك وفقا لآراء الكثير من مستخدميه، بعد تجربة العديد من المواقع الأخرى.
  •     كما يوجد به خدمة إرجاع المنتج، وذلك يثبت مصداقية الموقع، وأنه موقع غير احتيال، كما يؤكد لك أن هذه المنتجات ليست منتجات مزيفة أو غير أصلية.
  •     وهناك الكثير من المنافسين له مثل جوميا، حيث أن كثير من الناس في حيرة عند الشراء، هل يشترون من جوميا أم من سوق كوم.

ونحن نطلعكم على حقيقة الأمر بأن أسعار جوميا وأسعار كوم قد تكون فى الغالب واحدة، ولكن سوق كوم مميز عنها في العروض التي تقدمها، والتخفيضات على الشراء، وعروض على أكثر المنتجات مبيعا على سوق كوم.

  •     وما يؤكد لك مصداقية الشركة هو أن يقوم بزيارة الصفحة الملايين يوميا، كما يكتبون عن تجربتهم الرائعة حول شرائهم منه.
  •     وكذلك تم التحدث عن تجربة إرجاع شيء للشركة، ويتم الحصول على المال مرة أخرى عن طريق تحويله إلى رصيد.
  •     توفر فروع الشركة في كثير من الدول، مثل المملكة العربية السعودية، وفي جمهورية مصر العربية، والكويت والإمارات.

أسعار شحن سوق دوت كوم وأماكن التوصيل

أكثر المنتجات مبيعا على سوق كومتقوم الشركة بالتوصيل في جميع أنحاء العالم، باستثناء بعض المناطق، وذلك لعدم توفر شركة شحن للشركة في هذه المناطق، ويتم توصيل الطلبات بسرعة فائقة وفي جميع أيام الإسبوع ماعدا الجمعة.

و يتم حساب سعر الشحن على المنتجات على حسب كمية المنتجات، ووزنها وبعد المكان، كما تقدم الشركة عروض شحن على أكثر المنتجات مبيعا على سوق كوم حيث يكون الشحن لأي مكان مجاني، إذا كان سعر المنتجات يبلغ أكثر من 350 جنيه.

كما أن هناك بعض المنتجات خاضعة للشحن المجاني، وهذه المنتجات يكون عليها شعار الشركة، وهناك بعض المنتجات التي لا تقع تحت نطاق الشحن المجاني.

ومن هذه المنتجات: آلة تصوير الورق والتكييف وأثاث المكاتب، وأثاث غرف النوم، وأثاث الحضانات و مبرد الماء، ولعب الحدائق، والمراتب، غسالات الأطباق والملابس، والثلاجات وبعض المنتجات الأخرى.

كما يتم توصيل المنتجات خلال 24 ساعة في بعض المناطق، مثل القاهرة والجيزة وذلك إذا تم طلب هذه المنتجات قبل الساعة الحادية عشر.

كوبون وكود خصم سوق كوم مصر والسعودية

انتشرت في الآونة الأخيرة كثير من المواقع التي تضع كوبونات، يمكن من خلالها الحصول على تخفيض للشحن عند الشراء من الشركة، حيث يجب عليك أن تقوم بنسخ هذا الكوبون للحصول على الخصم او الدخول من رابط التتبع.

وفي الحقيقة فهي تستغل هذه الطريقة حتى تقوم بمشاركة بعض محتوياتها حتى تحصل على كوبون الخصم، وعندما تقوم بالمشاركة تكتشف أن هذا المحتوى احتيالي ولا يقدم لك كوبون مجاني.

فى نهاية الأمر ننصحك بالحصول بالتسوق اونلاين عبر موقع ناس كوبون  حيث يمكنك الحصول على العديد من الكوبونات واكواد الخصم للعديد من متاجر التسوق اونلاين مثل سوق وجوميا ونون وغيرهم من المتاجر المختلفة، يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي:

ناس كوبون: كود خصم، كوبونات، قسائم شراء، تخفيضات يومية

( ترويجي لصالح ناس كوبون )

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More