مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل 5 مواقع عمل سي في CV مجانًا- انشاء سيرة ذاتية احترافية بضغطات بسيطة

333

افضل مواقع عمل سي في CV  نقدمها لكم في هذه التدوينة، حيث تمنحكم السهولة الكبيرة في عمل سيرة ذاتية لكم، وبمجرد القيام بملء البيانات الخاصة بكم، ستتمكنون من الحصول على النتيجة التي ترغبون بها والتي تستطيعون من خلالها التقدم للعديد من الوظائف.

تشكل انشاء السيرة الذاتية CV  تحديداً كبيراً بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في القيام في الأقدم لمختلف الوظائف، حيث أن هذه السيرة تعتبر هي بمثابة الدليل الرسمي الخاص بالشخص الذي يود الحصول على وظيفة ما، ولربما يتم رفضهم من هذه الوظيفة نظراً لعدم توفرهم على سي في يشمل كافة معلوماتهم وخبراتهم.

أفضل 5 مواقع عمل سي في CV مجانًا 

ما هي سي في CV؟ هي عبارة عن وثيقة تضم كافة موجزاً بكافة البيانات والوظائف ذات الصلة بالخبرة والتعليم، ويتم تقديمها في العادة من قبل الشخص المتقدم للوظيفة لصاحب المشروع، وتكون بالعادة باللغة الإنجليزية. ولا بد من توفرها لدى كل شخص يرغب في التقدم لعمل ما، وذلك لتسهيل القبول في العمل.

اقرأ أيضاً: افضل مواقع البحث عن عمل في كل دول العالم

يجهل العديد من الأشخاص بماهية البيانات الواجب توفرها في هذه السيرة، وكذلك الشكل الخاص بها، ولذلك نقدم لكم في هذه التدوينة بعض من المواقع التي ستمكنكم من الحصول على سي في جاهز خاص بكم وسهولة كبيرة.

1- موقع Resume.com

موقع Resume.com لعمل سي في مجاناً

يعتبر موقع resume من المواقع الشهيرة في التي تمكن المستخدمين من عمل سيرة ذاتية, تمكنهم من الخصول على قبول في العديد من الوظائف التي يتقدمون لها, حيث ان الموقع لا يتطلب الكثير من الجهد من اجل اتمام عملية انشاء السيرة الذاتية CV بل هي فقط نقرات بسيطة ستكون كفيلة بأن تحصلوا على سيرتكم الذاتية صحيحة 100% .

يقدم الموقع العديد من النماذج المختلفة والتي يمكنكم اختيار المناسب منها لكم, ومن ثم البدء بملء البيانات الخاصة بكم من خبرات ومستويات تعليمية ومعلومات شخصية أخرى مطلوبة في تصميم السيرة الذاتية, وليس ذلك فحسب بل ان الموقع في نهاية ملء البيانات وادخالها بالشكل الصحيح, سيمكنكم من القيام بطباعة السي في بالشكل النهائي.

2- موقع Canva

موقع Canva لانشاء سي في

يتميز هذا الموقع بالسهولة في التعامل معه, حيث انه بإمكان أي شخص بمجرد الدخول الى الموقع البدء باختيار نموذج السيرة الذاتية التي يرغب بها, فالموقع يقدم ما يزيد عن 1000 نموذج وقالب مختلف لل CV, وبعد اختيار القالب المطلوب يمكن البدء بإدخال المعلومات التي يجب ان تتواجد في السي في, حيث ان غالبية هذه النماذج التي يوفرها الموقع هي مجانية ولا تحتاج الى انفاق أي مبالغ مالية.

يعتبر موقع Canva حل بسيط وسريع لأي شخص يبحث عن نموذج رسمي للسيرة الذاتية, فجميع النماذج والقوالب في الموقع هي قوالب احترافية ورسمية أي متعارف عليها في العديد من الشركات للتي يتقدم لها الموظفين. ستتمكنون من الحصول على السيرة الذاتية النهائية الخاصة بكم على صورة PDF.

3- موقع VisualCV

موقع VisualCV لتصميم سيرة ذاتية

هل بحثتم عن شخص يقدم لكم المساعدة في عمل سيرة ذاتية احترافية ولكن عجزتم في التعرف على هذا الشخص؟ لا داعي للقلق فموقع VisualCV سيكون هو بديل ممتاز لهذا الشخص حيث انكم بحاجة فقط لزيارة الموقع والبدء في تكوين سيرتكم الذاتية التي ترغبون فيها التقدم للوظيفة, حيث ان الموقع يمكنكم التعدي بالسهولة على نموذج ال CV, وذلك بالشكل الذي يتماشى مع طلبكم.

يمكنكم موقع VisualCV من انشاء سي في CV باللغتين العربية والانجليزية, فيمكنكم تحديد اللغة التي ترغبون فيها بعمل سيرتكم الذاتية ومن ثم البدء في القيام بعملها والحصول عليها بالشكل المطلوب والذي انتم تحتاجون اليه, وكل ذلك سيكون بشكل مجاني تماماً.

4- موقع Visme

موقع Visme لصناعة CV ببساطة

يقدم لكم موقع Visme العديد من النماذج الجذابة والاحترافية للسيرة الذاتية, حيث ان الموقع يمكنكم من عمل CV على شكل معلومات يتم ملئها في الخانات المطلوبة, او على شكل انفوجرافيك, او كذلك رسوم بيانية, فيكفي فقط ان تختاروا احتياجكم, ومن ثم الشروع في عمل سيرتكم الذاتية التي تريدونها. يقدم لكم الموقع ما يزيد عن 15 نموذج وبشكل مجاني.

اقرأ أيضاً: 4 قواعد لأجل تصميم سيرة ذاتية احترافية وفق المعايير العالمية

يمكنكم الموقع ايضاً من اضافة صورة شخصية خاصة بكم في السي في التي تودون الحصول عليها, وذلك من أجل ان تكون كمصدر جذب لصاحب الوظيفة بأنك مهتم بأدق التفاصيل للوظيفة المتقدم لها.

5- موقع COOLFREECV

موقع COOLFREECV لانشاء CV

يعتبر موقع COOLFREECV من المواقع السهلة والبسيطة التي تساعدكم في انشاء سيرة ذاتية وفقاً لعدة قوالب يقدمها لكم الموقع بحيث يمكنكم التعديل على هذه القوالب بشكل مجاني, وأيضاً سوف يمكنكم الموقع من عمل CV بدون الحاجة الى تسجيل في الموقع او انشاء أي حساب, فبمجرد الدخول الى الموقع سيكون بالإمكان البدء في تصميم سيرتكم الذاتية وبكل سهولة.

هذا الموقع يضمن لكم عمل سيرة ذاتية احترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى, وليس هذا فحسب بل أيضاً انتم لستم بحاجة الى دفع أي فلس واحد من أجل تحميل السيرة التي قمتم بإنشائها.

خلاصة الموضوع

سي في CV مجاناً بنقرات بسيطة

التقديم لأي وظيفة في هذه الأيام بدون أن يتوفر لديكم سيرة ذاتية خاصة بكم تضم جميع المعلومات وكذلك الخبرات التي هي لديكم في مجال ما وبالتحديد المجال التعليمي, سيجعلكم عرضة لان يتم رفضكم تماماً من هذه الوظيفة, وستخسرون فرصة الحصول على الوظيفة.

لربما من ليس لديه خبرة في عمل السيرة الذاتية سيواجه الكثير من المشاكل في التقدم للوظائف والحصول على فرصة عمل, ولكن من خلال المواقع التي تم سردها في هذه المقال لن يكون هناك حاجة للخبرة في عمل السيرة الذاتية, وستتمكنون من انشاء سيرتكم الذاتية CV وبعدة نقرات بسيطة فقط.

شاركونا آرائكم في التعليقات حول اذا ما تمكنتم من انشاء السي في CV الخاص بكم من خلال المواقع السابقة…..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.