مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل مواقع تحميل العاب للكمبيوتر موثوقة – 7 مواقع لتحميل العاب مجانية ومدفوعة

354

في هذا التقرير، سنعرض لكم أفضل مواقع تحميل العاب للكمبيوتر موثوقة بالمجان أو العاب pc مدفوعة بخصومات مميزة..  هناك قائمة في كل موقع هنا تضم العديد من العاب الفيديو للكمبيوتر المتاحة للتحميل عبر منصات مختلفة وبعدة مزايا.

أفضل مواقع تحميل ألعاب للكمبيوتر

الألعاب منذ وقت طويل وهي كانت طريقة مثيرة للاسترخاء والمرح، وهي جزء هام من كل ثقافة كما أن العديد من البلدان لها ألعابها الوطنية، فالألعاب لا تعزز قدراتنا البدنية فحسب، بل تعزز أيضا قدراتنا العقلية، إذ يتعين علينا أن نستخدم خيالنا وتفكيرنا لاختيار كل خطوة تالية.

الألعاب شكل من أشكال الروابط الاجتماعية، وتطورت مع بقية الأشياء مع مرور الوقت، لقد بدأ عالم الألعاب بألعاب القرد، والآن وصلنا إلى عصر ألعاب الفيديو التي تشتمل على أنواع مختلفة مثل ألعاب الحركة، وألعاب السيارات، وألعاب القمار، والألعاب الرواق، إلى آخر ذلك.

1- اشهر متجر العاب Steam

متجر ستيم مواقع تحميل العاب كمبيوترهذا الموقع لتنزيل الألعاب تم تطويره من قبل شركة Valve، ويعمل منذ 13 سنة، ويعتبر Steam أكبر منصة توزيع رقمية لألعاب الفيديو حتى الآن، لديهم أكثر من 1000 لعبة متنوعة، كما أنه يدعم 28 لغة، فهو واحد من أفضل مواقع تحميل ألعاب للكمبيوتر.

اقرأ أيضاً: افضل متجر لشراء الالعاب – 5 بدائل لمنصة Steam لشراء…

ومن مميزاته أنه يحتوي على تنوع من الألعاب ويسمح بالوصول المبكر إلى بعض الألعاب لفترة محدودة، ويمكنك اللعب مع لاعب آلي، مع صديقك أو مع شخص غريب على الإنترنت ما يعزز المتعة، وهو متاح في 28 لغة بحيث يسهل استخدامه وفهمه من قبل الناس في جميع أنحاء العالم، يسهل الوصول إليه ويسهل تنزيله.

لكن السلبيات تكمن في أن بعض الألعاب غالية نوعا ما، ولكن في بعض الأحيان قد تحصل على خصومات الألعاب. كما أن الألعاب المتاحة مجانا تفتقر إلى التنوع وذات معالم أقل جدا للتحريض على الإثارة في اللعب.

2- موقع تحميل العاب الكمبيوتر Acid Play

موقع تحميل العاب الكمبيوتر AcidPlayيعمل على أنظمة: OS X وWindows، وإذا كنت تريد مواقع تحميل ألعاب كمبيوتر خفيفة، فإن من مميزات Acid Play أن الألعاب سهلة التحميل ومجانية، كما أنه يوجد تنوع كبير من الألعاب المتاحة للعب، أما أكبر سلبياته فإنه لم يتم تحديث الموقع ولم يتم تقديم أي ألعاب جديدة.

3- متجر تحميل الألعاب الشهير Origin Games

يعمل على أنظمة: OS X وWindows، وتعد ألعاب Origin منصة توزيع رقمية معروفة أخرى لتجربة مواقع تحميل ألعاب للكمبيوتر، ويحتوي الموقع على متجر ألعاب كبير إلى حد ما يوفر مجموعة من الألعاب المتازة، ولكن الألعاب الأصلية توفر روابط للتنزيلات الحرة ولكن لفترة محدودة من الوقت.

اقرأ أيضاً: افضل 10 مواقع تحميل العاب مدفوعة مجاناً للكمبيوتر – طريقة شرعية 100% 

ومن مميزاته: يوفر ميزات رائعة لتدفق الألعاب، تم تطويرها من قبل شركة مشهورة وناجحة بحيث يمكن الوثوق بها، ويتم تقدير “العروض الخاصة في المنزل” من قبل العديد من اللاعبين الذين يسمح لهم للعب لعبة مدفوعة مجانا آن إلى آخر، أما السلبيات: يحتوي على الكثير من التحديثات ويستغرق وقتا غير معقول لتثبيت البرنامج وتحديثه، اشتكى العملاء من أنهم يقدمون خصومات ألعاب منتهية الصلاحية، ويجب تحسين خدمة العملاء لأنها لا تستجيب بشكل كبير.

4- موقع تحميل العاب AllGamesAtoZ

موقع تحميل العاب كمبيوتر AllGamesAtoZيعمل على أنظمة: OS X وWindows، وإذا كنت تريد أفضل نسخة كاملة من لعبة مجانا، فإن AllGamesAtoZ هو المكان الذي ينبغي أن تذهب إليه، فمن مميزاته: مكتبة الألعاب ضخمة، تسهل مراجعات الألعاب اتخاذ القرار وتوفير الوقت، لا ينقل أي نوع من الفيروسات وهو آمن تماما، لكن من السلبيات: عملية التنزيل طويلة جدا، لم يتم تحديث الموقع بألعاب جديدة.

اقرأ أيضاً7أسباب توضح لماذا الكمبيوتر PC افضل منصة العاب من الكونسول ؟

5- موقع العاب بلايستيشن Mega Games

موقع العاب بلايستيشن Mega Gamesيعمل على أنظمة: OS X وWindows، وهو موقع موصى به للغاية لممارسة الألعاب عبر الإنترنت، فهو لا يوفر تحميل ألعاب للكمبيوتر مجانا فحسب، بل يوفر أيضا ألعاب PlayStation ثلاثية الأبعاد ليتم تنزيلها على الكمبيوتر الشخصي من دون أي تكلفة. ومن مميزاته: يمكن تنزيل الألعاب بسهولة، والألعاب متنوعة، لكن أبرز سلبياته أنه يتوقف عن العمل بعد فترة قصيرة ويتم قطع عملية التنزيل.

6- موقع الالعاب GOG

موقع العاب كمبيوتر قديمة GOGطورت شركة GOG Limited موقع الألعاب القديمة GOG.com ليصبح منصة تحميل العاب شهيرة قديمة مجاناً وبدون أي تكلفة، حيث يقتنص الألعاب القديمة التي نالت استحسان المستخدمين على مر السنوات ويقوم بتقديمها بتنظيم وأقسام رائعة تلائم الجيمرز الكلاسيكين.

كما يعرض موقع GOG العديد من أسماء الافلام الجديدة بخصومات كبيرة جداً للتحميل أو مشاهدتها أونلاين وإليك أهم مميزاته.

  • يدعم تثبيت وتحميل وتحديث ألعاب الكمبيوتر بضغطة واحدة داخل واجهة البرنامج
  • يمكنك إلغاء تحديثات اللعبة اذا لم تعجبك والعودة لإصدارة أقدم
  • يسمح بحفظ تحديثات الألعاب وتطورات مراحل اللعب عبر خدمة تخزين سحابي Cloud Storing
  • اللعب اوفلاين هو من أهم ميزات موقع GOG حيث لا تحتاج إلى اتصال انترنت لتشغيل ألعابك
  • بعض الألعاب مجانية وهناك العديد من الخصومات على الألعاب بسعر رخيص جداً كما يقبل كروت الهدايا

عيوبه 

  • لا يدعم نمط اللعب المتعدد multiplayer
  • الألعاب قديمة بعض الشيئ ولا ينافس في عرض الألعاب الحديثة نظراً لإرتفاع السعر.

اقرأ أيضا: قائمة تضم أفضل وأقوى مواقع العاب اونلاين مجانا

7- موقع PC games

يعتبر PC games من اشهر مواقع العاب الاونلاين عبر الإنترنت ويمكنك شراء العديد من الألعاب وتحميلها عبر حاسوبك بكل سهولة من منصة الموقع المنظمة وبالأخص اشهر العاب EA games.

مميزاته

  • يمتلك عدة العاب فيديو متاحة للتحميل في أقيسام مختلفة مثل العاب الأكشن، الأركيد، العاب السابق والرياضة، بالإضافة لقسم مخصص لتحميل العاب الاطفال.
  • يحتوي على قسم للألعاب الأكثر إدماناً وإستخداماً من زوار الموقع
  • يسمح لك بشراء ألعاب origin.com بخصم رائع ومباشر من المتجر الرسمي بالتعاون بين الطرفين
  • يمتلك منتديات العاب للرد على استفساراتك 24 ساعة

عيوبه

  • لا يمتلك الكم الضخم من الألعاب المختلفة ولكن يركز على أنواع معينة وأسماء مشهورة للألعاب
  • اذا تعطل الموقع عن العمل، ربما تضطر لاعادة تحميلك مرة أخرى من أول نقطة بعد التوقف.

النهاية

قدمنا لكم أفضل مواقع تحميل ألعاب للكمبيوتر مجانية ومدفوعة بعضها يعرض العاب قديمة للحواسيب وبعضها يحتوي على العاب كمبيوتر بخصومات رائعة. هل هناك مواقع أخرى تريد اضافتها؟ شاركنا عبر التعليقات.

 

Souq SA EG
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More