Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل تطبيقات روليت اون لاين – اشهر العاب الروليت المتنوعة عبر جوالك

70

نتناول في هذه المقالة أفضل تطبيقات روليت اون لاين يمكنك تنزيلها وتحميلها مجاناً، والاستمتاع بألعاب الروليت المتباينة ونسخها المتنوعة أثناء التجوال أو في أوقات الراحة التقليدية في أيام العمل المزدحمة.

نبذة عن الروليت

الروليت هي واحدة من أشهر ألعاب الكازينو اون لاين. تم تطوير هذه اللعبة في القرن الثامن عشر. والمنشأ الرئيسي لهذه اللعبة فرنسياً، حتى أن كلمة روليت تعني “العجلة الصغيرة” باللغة الفرنسية. والسر وراء انتشار هذه اللعبة هي أنها لعبة تعتمد على الحظ بشكل كامل. وهو السر وراء تلك الإثارة الكبيرة التي صاحبت انتشار هذه اللعبة.

نبذة عن الروليت

وبعدما انتقلت اللعبة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تم تطوير نسخة أخرى سمّيت بالنسخة الأمريكية. والنسخة الأمريكية تتطابق تماماً مع النسخة الأوربية من حيث تصميم العجلة وطريقة اللعب. فرق وحيد يظهر في النسخة الأمريكية هو وجود حفرة تحمل الرقم “00” في العجلة. الأمر الذي يرفع من حظوظ فوز الكازينو على اللاعب. ولذا، ينصح مجموعة كبيرة من الخبراء بالالتزام بلعب النسخة الأوربية بدلاً من الأمريكية.

أشهر تطبيقات روليت على الجوال

تنقسم تطبيقات لعبة الروليت لتطبيقات تابعة لمواقع كازينو اون لاين، وأخرى تتبع بعض شركات تطوير ألعاب الكازينو اون لاين، وهذه الشركات بالطبع تكون مستقلة عن مواقع الكازينو اون لاين. أشهر تطبيقات روليت اون لاين للجوال هي:

  1. تطبيق LeoVegas

تطبيق LeoVegas هو واحد من أفضل تطبيقات لعبة روليت المتاحة اون لاين. التطبيق يقدّم باقة متنوعة من أشهر نسخ لعبة الروليت. المميز في هذا التطبيق هو تقديمه لنسخ روليت من مزودي ألعاب مختلفين. 9 نسخ للعبة الروليت وهي:

  • الروليت الأوربي: يقدّم التطبيق لعبة الروليت النسخة الأوربية من 3 شركات مختلفة، وهي شركات Realistic Games و NetEnt و Play N’Go.
  • الروليت النسخ الذهبية: تأتي هذه النسخ من شركة Microgamming الشهيرة. حيث يقدّم التطبيق للشركة النسختين الأوربية والأمريكية.
  • نسخ مميزة: كما يقدّم التطبيق أيضاً مجموعة أخرى من نسخ الروليت الأكثر تميزاً، أهمها هي نسخة Key Bet و Monopoly و VIP.

ربما تتساءل الآن عن فكرة تقديم هذا التطبيق لكل هذه النسخ من لعبة الروليت. والإجابة بسيطة، كل تطبيق من هذه التطبيقات يأتي بمواصفات مختلفة كلياً عن الآخر! فعلى سبيل المثال، نسخ الروليت الأوربي المتاحة عبر التطبيق تختلف حدود المراهنة على طاولاتها بشكل كبير، حيث تتراوح ما بين 0.20 دولار أمريكي وحتى 75000 دولار أمريكي. وهذا بالطبع يساعدك في التحكّم بشكل أفضل بالمبالغ التي ترغب بالمراهنة بها.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي بعض هذه الألعاب بشاشة أفقية مثل ألعاب الروليت الأمريكي الذهبية والروليت الأوربي والروليت الأوربي الذهبية، والبعض الآخر يأتي بشاشة رأسية مثل الروليت الأوربي لشركة Realistic Games.

 

  1. تطبيق 888

كازينو 888 هو واحد من أفضل مواقع الكازينو اون لاين بشكل عام. والموقع يقدّم للاعبين الجدد باقة مكافآت ترحيبية يمكن أن تصل إلى 1000 دولار أمريكي. كما يوفّر الموقع باقة مميزة من الألعاب يصعب توافرها عبر أي موقع كازينو اون لاين آخر.

يتعامل تطبيق 888 مع شركة واحدة، ولهذا وضعنا هذا التطبيق في المركز الثاني. يتعامل تطبيق 888 مع شركة DragonFish الشهيرة في عالم تطوير ألعاب الكازينو اون لاين. تتيح الشركة للكازينو تقديم عدة نسخ متنوعة من أشهر اللعب مثل البلاك جاك ولعبة الروليت اون لاين أشهرها:

  • الروليت الأوربي: وتتراوح قيمة المراهنات في هذه النسخة ما بين 1 – 300 دولار أمريكي. وكل نسخ الروليت المتاحة عبر التطبيق تأتي بشاشة أفقية وليست رأسية.
  • روليت مرتفع الرهانات: يتيح التطبيق نسختين للروليت الأوربي والأمريكي بقيمة رهانات تتراوح ما بين 5 – 2000 ألف دولار أمريكي.
  • روليت فرنسي: الروليت الفرنسي هو أمر يتميز به هذا التطبيق عن التطبيق السابق. الروليت الفرنسي يتبع نفس تصميم عجلة الروليت الأوربي ولكن يضاف إليه بعض القواعد الإضافية، وهي بالطبع في مصلحة اللاعب.

وبهذا، يكون الحد الأدنى لمبلغ الرهان المتاح عبر التطبيق هو 0.5 دولار أمريكي، والحد الأقصى يصل إلى 2000 دولار أمريكي.

 

  1. تطبيق روليت  Green

تطبيق مستقل، يقدّم 4 نسخ مميزة من لعبة الروليت. ويتعاون هذا التطبيق مع 4 شركات مختلفة لتقديم هذه النسخ. والشركات التي يتعامل معها هذا التطبيق هي شركات عالمية على شاكلة NetEnt و Microgaming و SG Interactive و IGT.

نظراً لتباين الشركات المقدّمة لهذه النسخ، تتباين أيضاً حدود المراهنة المتاحة عبر كل تطبيق. ولكن تتراوح هذه الحدود بشكل عام ما بين دولار أمريكي واحد وحتى 3000 دولار أمريكي. وكل هذه النسخ تأتي بشاشة أفقية، بينما تأتي لعبة Player Suit Roulette فقط بشاشة رأسية.

نصائح لتجربة تطبيقات روليت

الأمر المميز في هذه التطبيقات هو أنه يمكنك تنزيلها والاستمتاع بها بشكل مجاني تماماً. تتيح لك هذه التطبيقات مساحة تجربة ألعاب الروليت المختلفة إن كنت مبتدءاً، وخاصة تطبيقي LeoVegas و 888 اللذين يقدمان نسخة روليت برهانات منخفضة، يمكن أن تبدأ من نصف دولار أمريكي واحد للرهان الواحد.

وبالطبع، نحن ننصح أي محب للعبة الروليت ألا يبالغ في رهاناته، فاللعبة كما قلنا تعتمد بشكل كامل على الحظ. لا يمكن تغيير نتائجها بأي حال من الأحوال إذا قمت بزيادة الرهان على سبيل المثال. كما أنه من الضروري بالطبع التعرّف على قواعد اللعبة الأساسية، بالإضافة إلى نظرة سريعة على جدول مراهنات اللعبة (وهو يعد واحداً من أكثر جداول المراهنات تعقيداً بين كل ألعاب الكازينو المختلفة).

مقال ترويجي لصالح “viparabcasinos”. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.