مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل بدائل سبوتيفاي في عام 2020

مع نمو صناعة الموسيقى يومًا بعد يوم ، تتوسع المنافسة بين منصات بث الموسيقى أيضًا. الجميع يبحث عن خدمة تقدم العديد من الأغاني وبأعلى جودة. نظرًا لحقيقة أن Spotify ، منصة البث الأولى غير متوفرة في العديد من البلدان ، فقد بدأ الناس في البحث عن أفضل البدائل للاستمتاع بالموسيقى أثناء الانتظار. فيما يلي خمس خدمات بث موسيقى رائعة تعمل تمامًا كأحد افضل بدائل سبوتيفاي ولديها العديد من الميزات الإضافية أيضًا.

أهمية الموسيقى في القرن الحادي والعشرين.

بينما لكل بلد لغته ، هناك لغة واحدة فقط يمكننا جميعًا فهمها. لغة الموسيقى. يمكن للموسيقى أن تجمع الناس معًا ، وتخلق جوًا لطيفًا للغاية ، ويمكن أن تساعدك على تذكر الذكريات القديمة ، والتحكم في عواطفك. كما جاء في مقال عن الأخبار الطبية اليوم ، للموسيقى العديد من الفوائد الصحية أيضًا. له قوى الشفاء وهو مسكن رائع للتوتر ، ويقلل من الألم والقلق ، ويساعد عقلك على الاسترخاء. إنها حقيقة مثبتة نفسياً وهي أن العلاج بالموسيقى يمكن أن يحسن جوانب العقل والجسم وسلوك الدماغ ، ويبطئ إيقاعات أجسامنا ويغير مزاجنا.

Soundcloud

Soundcloud هو موقع لمشاركة الصوت والموسيقى عبر الإنترنت يسمح لمستخدميه بتحميل ومشاركة وترويج أي صوت. إنها بلا شك واحدة من أفضل الطرق لمشاركة مواهبك ووجهات نظرك مع العالم والحصول على شهرة. إنه أفضل مكان لاكتشاف الفنانين الجدد والناشئين ودعمهم من البداية. لسوء الحظ ، ليس من السهل أن تصبح كبيرًا في فترة قصيرة ، ولكن لا تدع ذلك يثبط عزيمتك. هناك العديد من الطرق المختلفة والأسهل للحصول على إعجابات SoundCloud ولكن الأمر متروك لك تمامًا. تأكد من تذكر أن العمل الجاد والاتساق يؤتي ثماره دائمًا.

موسيقى اليوتيوب

موسيقى Youtube هي المنافس الأول لـ Spotify في عام 2020. مجرد حقيقة أنها مملوكة لشركة ضخمة Google تتحدث عن نفسها. إنه يقدم كل نوع من الموسيقى التي يمكن أن تفكر فيها وينشئ قائمة تشغيل بناءً على الأغاني التي تعجبك أو تستمع إليها أكثر من غيرها. كما يتيح لك الوصول إلى جميع إصدارات youtube من الأغاني ، ويمكن تغطيتها بواسطة مدوني الفيديو المفضلين لديك أو مجرد ريمكس بواسطة هواة أو فنانين مشهورين. موسيقى Youtube سهلة للغاية ومريحة للاستخدام وتجذب المزيد والمزيد من العملاء كل يوم.

ديزر

Deezer عبارة عن منصة دفق موسيقى فرنسية عبر الإنترنت تقترح كل ميزة على حدة في Spotify. لكن المميز في هذه المنصة أنها مجانية تمامًا. قد تحصل على العديد من الإعلانات خلال يوم واحد ، لكن يُسمح لك بالاستماع إلى موسيقى عالية الجودة من كل علامة تسجيل موجودة. يمكنك إنشاء قوائم تشغيل بناءً على تفضيلاتك ومشاركتها مع الأصدقاء على أي منصة وسائط اجتماعية. يقدم موقع الويب أكثر من 53 مليون مقطوعة وقائمة تشغيل تم إنشاؤها بواسطة محرري موسيقى hip حول العالم مما يجعل عملية العثور على الأغنية أكثر سلاسة ومتعة.

باندكامب Bandcamp

Bandcamp هي منصة مشهورة حديثًا تتيح للفنانين من جميع أنحاء العالم إنشاء وبيع موسيقاهم ، وصنع سلعهم ، والترويج لأغانيهم ، والحفاظ على الاتصال عبر الإنترنت مع معجبيهم. إنه مكان رائع لاكتشاف الفرق الموسيقية والفنانين الجدد الذين لم يسمع بهم أحد واستخدام بطاقات هدايا مختلفة يسهل الوصول إليها لدعمهم. كما أفاد موقع فاينانشال تايمز ft.com ، فقد أثر الوضع العالمي الحالي بشكل كبير على صناعة الموسيقى ، فمن المستحيل حضور الحفلات الموسيقية والعروض الموسيقية ، ولكن لحسن الحظ ، تتيح لنا منصات مثل Bandcamp تجربة نفس النوع من الارتباط مع الفنانين والاستمتاع بعروضهم تقريبًا.

موسيقى Music-Up

يعتبر Music-Up أحد أفضل البدائل الموجودة في Spotify وأسهلها. إنها خدمة تستند إلى الويب وتقدم أنواعًا متعددة من قوائم التشغيل. كمفاجأة لكثير من الناس ، فإنه يقدم ميزة خاصة لا تمتلكها منصات الموسيقى الأخرى. يحتوي على إصدار كاريوكي يتيح لك غناء أي أغنية تريدها مع أصدقائك أو عائلتك وتجعل العملية برمتها أكثر متعة. تتم تسمية قوائم التشغيل على أسماء الأنشطة المختلفة ، مثل قائمة التشغيل للتمرين ، وقائمة التشغيل للنوم ، وقائمة التشغيل للدراسة ، وما إلى ذلك. إنها مريحة للغاية ومحبوبة حاليًا ويستخدمها العديد من الأشخاص.

اقرأ أيضاً:افضل تطبيقات البودكاست والتدوينات الصوتية

استنتاج

الاستماع إلى الموسيقى هو الجزء المفضل لدى الجميع في اليوم ، فهو يتيح لنا الاسترخاء والهدوء والاستمتاع بعمليات الإنتاج. على الرغم من استخدام Spotify على نطاق واسع ولديه عدد لا يحصى من المؤيدين ، فمن المهم إدراك عيوبه والنظر فيها. لقد اشتكى الناس مرات لا تحصى من أن ميزاته المجانية محدودة للغاية ، والراديو غير متاح ، ويتم عرض الكثير من الإعلانات على شاشاتهم طوال الوقت. للتخلص من هذه المشكلات ، تحتاج إلى الحصول على Spotify Premium وهو مكلف للغاية للعديد من الأشخاص أيضًا. لحسن الحظ ، هناك العديد من بدائل سبوتيفاي التي يمكنك الاختيار من بينها وتجعل عملية الاستمتاع بأغانيك المفضلة أكثر سهولة وسلاسة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More