مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

آداة Avg Remover لـ حذف برنامج AVG من جذوره

هناك بعض برامج الحماية لا تقوم بحذف كافة الملفات من حاسوبك إذا أردت حذفها وتظل بعض الخدمات تعمل إجباريا وتترك الشركات بعض ملفات هذه البرامج داخل لحاسوبك وربما أنت أحد مُستخدمي برنامج الحماية الشهير AVG وقد عانيت من هذا الأمر مُسبقا.

ولكن آداة AVG Remover تأتي بخاصية أساسية وبها عدة ميزات ومُهمّتها حذف برنامج AVG من جذوره دون ترك أي ملفات من برنامج الحماية تُقلع مع بداية تشغيل ويندوز أو تتواجد على حاسوبك بعد حذفها ويُمكنك الإعتماد عليها في حذف منتجات الشركة المُختلفة في أي وقت.

اقرأ أيضا:  افضل برامج حماية مجانية في 2016 متوافقة مع ويندوز 10

حذف برنامج Avg

ويتميز برنامج AVG Remover بعملية الفحص الدقيقة لحذف كافة آثار التعقّب والملفات بعد حذف أحد برامج AVG كما يُساعدك في حذف عمليات التثبيت التي لم تكتمل لبرنامج AVG وظهرت رسالة unsuccessful.

ولا تحتاج هذه الآداة خطوات مُعقّدة وتُقدّم لك الطريقة البسيطة لحذف كافة منتجات وبرامج Avg نهائيا وعليك إعادة تشغيل الحاسوب بعد حذف أحد البرامج كي تتأكد من حذف ملف إعدادات المُستخدم وملفات الريجستري أيضا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More