اذا كنت من مستخدمي ويندوز 8 أو ويندوز 8.1 فستلاحظ انه في كل مرة تريد أن تدخل الى الويندوز يطلب منك باسورد ايميل مايكروسوفت الذي قمت بتسجيله اثناء عملية تنصيب الويندوز .

هذا الأمر قد يكون مرهق نوعا ما لبعض الناس ، لذا قمت بشرح طريقة بسيطة وسهلة لـ الغاء كلمة السر ويندوز 8 وتسجيل الدخول اوتوماتيكيا دون الحاجة لكتابة الباسورد .

تسجيل الدخول في ويندوز 8 تلقائيا بدون باسوورد

Login-Screen

 

بدء الويندوز تلقائيا بدون كتابة الباسورد قد تكون عملية تسرع من بدء التشغيل للويندوز ، فإذا كنت تريد أن تقوم بهذا الأمر ما عليك سوى اتباع الخطوات في الفيديو أدناه .

والخطوات باختصار هي أن تفتح الـ Run عن طريق زر الويندوز وحرف R وبعد ذلك تكتب فيه هذا الأمر netplwiz ليقوم بقتح محرر حسابات المستخدمين .

تأكد أنك تقف على Administrator وقم بالغاء علامة الصح من أمام الخيار Users must enter a user name and password to use this computer .

بعد ذلك قم بالضغط على زر Apply سيطلب منك ادخال الباسورد وتأكيده ثم اضغط OK وهكذا سيقوم الويندوز بالاقلاع دون طلب باسورد .

طريقة الغاء كلمة السر ويندوز 8 وويندوز 8.1

 

اذا كنت تمتلك معلومات من السرية بمكان فأنصحك أن تترك الباسورد كما هو ، واذا كنت لابد فاعلا بقم بتنفيذ الخطوات كما في الفيديو أعلاه .

_________

شارك الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة 🙂 .