تشغيل-واتس-اب-عبر-الحاسوب-والمتصفح

 

أتاح تطبيق واتس اب اليوم تطبيقه الشهير للمحادثة والمراسلة على صفحات الويب والحاسوب بعد أن ظل فترة طويلة متاحا على الجوال والتابلت فقط بملايين المستخدمين الذين توفر لهم الشركة الآن الدخول إلى التطبيق عبر الويب والمتصفح الخاص بك.

 

تطبيق واتس اب للويب، متاح فقط لمتصفح كروم الآن وعند دخولك إلى الرابط من أي متصفح آخر، ستجد أنه يخبرك برسالة تحميل لمتصفح كروم ليعمل معك التطبيق.

يمكنك الدخول التطبيق على الويب من هنا.

 

تشغيل واتس اب من متصفح الويب والحاسوب

 

واتس اب لمتصفح كروم

وعند الدخول للموقع، يجب عليك تسجيل الدخول عبر قراءة كود “QR Code” ولتفعل هذا، قم بتحديث تطبيق واتس اب اولا على الجوال، ثم شاهد الصورة القادمة والتي تخبرك أن تقم بفتح التطبيق أولا على الجوال ثم الذهاب إلى القائمة “menu” ثم الضغط على whatsapp web ثم توجيه الكاميرا إلى الكود الذي يظهرلك بموقع واتس اب ليتم تسجيل الدخول برقم جوالك الخاص.

كود واتس اب Qr للويب

 

ولكن هذه الطريقة لجوالات أندويد فقط، أما للمنصات الأخرى مثل بلاك بيري و ويندوز فون وغيرها، شاهد الصورة القادمة لتعرف كيفية قراءة الكود من الجوال على أي منصة.

 

تشغيل واتس اب ويب من الجوال

بعد قراءة الكود QR من الجوال سيفتح معك الموقع ويُظهر لك قائمة الإتصال والمحادثات ويمكنك إجراء المحادثات بصورة طبيعية ولكن يجب عليك توصيل الإنترنت بالجوال وقت فتحه أيضا على الويب، وإليكم الصور .

تطبيق واتس اب للكمبيوتر والمتصفح

 

تشغيل تطبيق واتس اب للكمبيوتر والمتصفح

 

شاركوا المقال مع أصدقائكم .. 🙂