WhatsApp-Free-Download-Latest-Version-With-Voice-Calls-For-Android

منذ أن اطلق تطبيق وآتس اب خدمه المكالمات الصوتية كانت تحتاج لتفعيلها دعوة مش الاشخاص التي كانت مُفعله لديهم وكان البعض يجد صعوبة في تنفيذ هذه العمليه، لكن ليس لنا بحاجه إلي دعوة الآن حيث قاموا المطورين باضافة هذه الميزة الذي طال انتظارها من الكثير من المُستخدمين تم إطلاقها بشكل رسمي وفعالة لجميع مُستخدمي التطبيق، ومن خلال هذا المقال لطريقة الحصول عليها بدون دعوات.


كيفية تفعيل ميزة المكالمات الصوتية بدون دعوة

gsmarena_001

في بداية الأمر يحتاج المُستخدم أن يتوفر علي تطبيق وآتس اب بالنسخة التي تحمل رقم (2.12.19) لذلك فعليك بالتأكد من وجود تحديثات للتطبيق من خلال متجر Play او ويُمكنك تنزيل النسخة بصيغة APK علي الهاتف وتثبيتها بكل سهولة.

اضغط هنا لتنزيل نسخة APK من التطبيق


• بعد تثبيت هذه النسخة علي الهاتف ثم فتح التطبيق سنجد وجود تبويبة تسمي (calls) والذي فيها يتم استعراض كافة المكالمات التي قمت بها مع استعراض الوقت والتاريخ التي تم فيهم إجراء المكالمة.

• اما إذا كنت تريد إجراء مكالمة مع احد الاصدقاء فسوف تقوم بالدخول إلي المحادثة الخاصة بكم وستلاحظ وجود زر جديد تم اضافته في الأعلي وبالضغط عليه يتم إجراء المكالمة بكل سهولة.

ملحوظة هامة: يجب أن يكون الصديق التي ترغب في إجراء مكالمة معه أن يكون مثبت آخر نسخة من التطبيق التي تم ذكرها في النقطة السابقة.


اعتقد انه قرار رائع من وآتساب لإتاحه هذه الميزة للجميع والتي كان ينتظرها جميع مُستخدمي وآتساب بدون مُبالغة