شاهد مقاطع فيديو اليوتيوب بوضع التلفاز

 

يعُد موقع يوتيوب احد أشهر المواقع المتخصصة في مشاركة الفيديوهات علي الانترنت وقد نقوم بزيارتهُ يومياً لمشاهدة مقاطع الفيديو ولكن قد يرغب بعض المستخدمين في تغيير شكل العرض الخاص بالمقاطع واصبح المستخدم بحاجه إلي ثيمات مختلفة لتغيير شكل العرض الافتراضي في موقع يوتيوب وبالفعل يوجد موقع يقدم ثيمات لتغيير شكل اليوتيوب ولكن ليس لنا بحاجه بها بعد هذا المقال حيث قدم موقع اليوتيوب منُذ فترة إمكانية تغيير شكل العرض لمقاطع الفيديو لتصبح مثل “التلفزيونات” وبالتاكيد ستصبح المشاهدة رائعة حين تجربة ذلك! وسأقوم الآن باستعراض كيفية القيام بهذا من خلال السطورة القليلة القادمة.


كيفية تغيير مظهر عرض مقاطع الفيديو في اليوتيوب لتصبح مثل التلفاز

YouTube Tv_Majnooncomputer

 

كما تشاهد في الصورة السابقة هذا سيكون مظهر عرض فيديوهات المقاطع في اليوتيوب،بالطبع قد تتشوق لمعرفة كيفية القيام بهذا أليس كذلك 😀 .


 

• اولاً قم بالدخول إلي هذا الرابط “www.youtube.com/tv

• وستفتح لك صفحة مخصصة لعرض موقع اليوتيوب كاعرض التلفاز.

• كل ما علي المستخدم بعد الدخول هو البحث عن مقاطع الفيديو او البحث عن القنوات لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بها.

• بعد فتح اي مقطع سيظهر لك ازرار التحكم في الاسفل ومن خلال الضغط علي السهم المتواجد في الجانب الايسر يمكنك عمل Like او الاشتراك في القناة الذي تشاهد من خلالها المقطع.

• بالضغط علي زر S يمكنك البحث عن مقاطع فيديو آخرى.

– إذا كان سؤلك هو ما مميزات هذا وما الذي يجعلك تطرق إلي استخدام نسخة التلفاز من اليوتيوب؟ ستكون الاجابة هي سرعة تحميل الفيديو، لايوجد اعلانات مزعجة تظهر علي الفيديو، مظهر العرض اجمل واروع عن مما كان في المظهر الافتراضي.. هناك مميزات اكثر يمكن أن تكتشفها بنفسك حين تقوم بتجربة هذا الميزة.