BeFunky_dator-kaffe-driv-trafik-till-din-blogg-seo.jpg

 

ربما وجهتك مشكلة تواجه العديد من مستخدمين الفيس بوك وهي كثر الصفحات المعجب بها علي الفيس بوك واحياناً تكون غير معجب بها لوجود صفحات Spam تستغل حسابك في عمل like لصفحتهم بدون علمك وهذا ما يجعل News feed “آخر الاخبار” مليئة بمنشورات وهمية مثل “اضغط هنا وهنحول الصورة كارتون” والكثير من المنشورات الذي تستغل عقلك بغير حق ولكن كيف تتخلص من هذه الصفحات المزعجه في وقت بسيط وخطوات سهله عبر موقع Like Cleaner وخطوة في الفيسبوك.

كيفية الغاء الاعجاب بجميع الصفحات المعجب بها – Like Cleaner.

– يجب ان تعلم ان الموقع لا يقوم بحذف الصفحات في ضغطة وحدة ولكن يقوم بعمل ترتيب للصفحات المعجب بها بشكل سهل وانت تقوم بألغاء الاعجاب.

Capture

نقوم بالدخول إلي الموقع Like Cleaner , ونضغط علي Cleanse Me Now وسوف يظهر لك نافذة منبثقة لكي توافق علي الشروط والاحكام الخاصة بالتطبيق الذي يدخل إلي حسابك (هذه التطبيق آمن) نضغط موافق او Okay.

يقوم بعمل تحميل ويفحص جميع الصفحات الذي قمت بعمل اعجاب بها “ربما يأخذ وقت طويل حسب عدد الصفحات” بعدها يقوم بتوجيهك إلي قائمة آخري وفي هذا القائمة يستعرض لك جميع الصفحات الذي قمت بالعجاب بها وايضاً الوقت الذي فيه قمت بعمل اعجاب ,لهذا عليك ألغاء هذه الاعجابات.

التخلص من الصفحات المزعجة من خلال الفيسبوك.

إذا لم تفلح الخطوة الاولي في التخلص من الصفحات; فهذه الطريقة ستكون من موقع الفيس بوك وهي كتابة هذه الكلمة في مربع بحث الفيس بوك “Pages I like” ونضغط Enter.

Capture

ويتم في هذه الصفحة عرض الصفحات المعجب بها وانت تقوم بأختيار ما تريد الغاء الاعجاب به ويوجد في هذه الخطوة ميزة رائعة وهي تصنيف الصفحات بمعني أنك إذا كنت تريد استعراض الصفحات الكوميدي,الصفحات المتعلقة بمدينتك,الصفحات الرياضية او التصنيف بحسب اصدقائك حيث يقوم بعرض الصفحات المشتركة بينك وبين صديقك. وهذا عن طريق القائمة الموجودة في اليمين.

Capture

 

اتمني ان يكون الشرح نال اعجابكم, وإذا كنتمُ تواجهوُن مشكلة آخري علي الفيس بوك اكتبها في تعليق.