معرض gamescom هو معرض سنوي لعرض الالعاب الجديدة للشركات الكبرى في عالم الالعاب وفي هذه المقالة سنتحدث عن اهم العاب ubisoft في المعرض والتي تم تاكيدها,علما ان المعرض سيكون في 11 أغسطس .

أهم الألعاب المنتظرة من Ubisoft في معرض Gamescom 2014

العاب ubisoft في معرض gamescom 2014

الجميع يتحدث بشوق عن ما سيأتي بمعرض GamesCom من الشركه المحبوبه ubisoft اللتي دائما ما اصدرت لنا العاب استحوذت على عقل وقلب المستخدمين في جميع انحاء العالم , والحديث اكثر عن اصدارات لعبة Assassin’s Creed القادمه وما سوف تقدمه في الجزء الجدي ..

اعرف ان الجميع متشوق لمعرفة الألعاب اللتي سيتم الاعلان عنها في المعرض , لذا لنستعرضهم سويا واخبرنا في تعليق اي لعبه اكثر تحبها 🙂

سأتحدث عن كل لعبة باختصار شديد حتى لا أطيل عليكم ، دعونا نبدأ :

1- Assassin’s Creed unity :

ها هي ubisoft تبهرنا بالجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed ,اللعبة قادمة بتفاصيل كثيرة هذه السنة وقد تم تاكيد حضورها في معرض Gamescom رغم عرضها في E3 2014,علما ان اللعبة سوف تطلق علي pc , xbox one , ps4.

_____________________

2- Assassin’s creed rogue :

 

تم الاعلان عن لعبة  Assassin’s Creed Rogue قبل Gamescom بايام قليلة وكانت التفاصيل بسيطة ولكنه اظهرت علاقتها بالجزئين AC 3 و AC Black FLAG واعلنت ubisoft  حضور اللعبة في جيمز كوم ,وسوف تصدر اللعبة حصرية لاجهزة الجيل القديم .

_____________________

لعبة farcry 4 :

لعبة farcry 4 هي الجزء التالي للعبة المغامرة والاكشن المشهورة farcry 3 العبة التي حققت نجاح ممتاز,, اللعبة تم عرضها في معرض E3 2014 ,واللعبة ايضا سيتم عرضها في gamescom ,وستزداد تفاصيل اللعبة بكل تاكيد ، ما نعرفه الي الان هو المنطقة التي ستتوجد بها العبة وهي جبال الهمالايا وبعض مقططفات اسلوب اللعب وشخصية البطل وعدوه  ,اللعبة ستتطلق لاجهزة الجيل الجديد والقديم و Pc.

_____________________

لعبة The Division :

اللعبة المبهرة من حيث الجرافيك والرسوم التي كان اول عرض لها في معرض  E3 2013 ، اللعبة ستتواجد في المعرض وهي عبارة عن لعبة MMO اونلاين third person shooter ، علما بان اللعبة ستصدر لاجهزة الجيل الجديد و PC .

_____________________

لعبة The crew:

لعبة السيارت ذات العالم المفتوح القادمة بقوة من ubisoft التي تمتاز بالجرافيك واسلوب اللعب الواقعي علما بان عالم اللعبة المفتوح سيكون في الولايات المتحدة الامريكية ، اللعبة تأكد حضورها في معرض gamescom وانها ستكون قابلة للتجريب ، وستصدر اللعبة لاجهزة ps4 , xbox one ,pc .

ما رايكم بألعاب ubisoft في معرض gamescom ؟