شئنا أم أبينا ، فإن الهواتف الذكية الذهبية وجدت لتبقى ، نحن لن نتحدث هنا عن الهواتف المصنوعة من الذهب ، ولكن سنتحدث عن الهواتف التي تمتلك ألوانا ذهبية بين أجزائها .

تعرف على أحدث الهواتف الذكية ذهبية اللون

أفضل-الهواتف-الذكية-ذات-اللون-الذهبي

بعد أن قامت شركة Apple بإنتاج هاتف iPhone 5S العام الماضي بألوان الأسود والرمادي والذهبي ، اصبح اللون الذهبي اتجاهاً سائداً في صناعة الهواتف الذكية ، بالطبع كانت هناك هواتف ذهبية اللون قبل ذلك ولكنها لم تكن بالانتشار الموجود في الوقت الحالي .

فكما نرى هذا العام معظم الهواتف الذكية التي تم انتاجها يوجد منها نسخة بلون ذهبي بالاضافة الى الألوان المعتادة مثل الأسود والأبيص والرمادي ، وأظن أنه قد حان الوقت لنستعرض لكم أفضل الهواتف الذكية ذهبية اللون في هذا المقال .


 

هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus باللون الذهبي

بالرغم من أن هاذين الهاتفين يمثلان بداية جديدة بالنسبة لشركة آبل ، الا أنهما يمتلكان نفس الألوان الموجودة في هاتف iPhone 5S متضمنة اللون الذهبي ، فقط الظهر والجانبين هما اللذان يمتلكان لون ذهبي ، ومما لا شك فيه أن هاتف iPhone 6 الذي يأتي بشاشة 4.7 بوصة ، و iPhone 6 Plus الذي يأتي بشاشة 5.5 بوصة يبدوان في غاية الروعة مع هذا اللون الذهبي ، ومتاحان الآن في متاجر آبل .


 

هاتف HTC One (M8) ذهبي اللون

انطلق هذا الهاتف في مارس الماضي ويعد أول هاتف يحمل اللون الذهبي من بين كل الهواتف التي انطلقت هذا العام ، شاهد الصور بالاسفل تبين مدى جمال اللون الذهبي لهذا الهاتف .


 

هاتف Huawei Ascend Mate 7 ذهبي اللون

يعتبر هاتف Ascend Mate 7 من المفاجآت الكبرى في مؤتمر IFA 2014 ، ليس فقط لشاشته العملاقة – 6 بوصة – ، ولكن أيضا نظرا لتصميمه الرائع ، مجرد النظر الى تلك الحواف الرقيقة يبعث البهجة في نفس صاحب الهاتف ، كما يأتي بخصائص عالية جدا ويأتي بمعالج ثماني النواة وبطارية بسعة 4100 mAh ، والأكثر أهمية أن هذا الهاتف مصنوع من المعدن .


 

هاتف LG G3  بلونه الذهبي الرائع

هاتف G3 هو أول هاتف على مستوى العالم يقدم دقة شاشة 1440 × 2560 بكسل بتقنية (Quad HD) ، ويعد هذا سببا قويا لاهتمام المتابعين بهذا الهاتف ، بالاضافة الى اللون الذهبي الرائع المتوفر للهاتف ، يأتي هذا الهاتف بألوان أخرى مثل الاسود والأحمر والأبيض والأرجواني .


 

هاتف Samsung Galaxy Alpha 

هذا الهاتف يعد أنحف هاتف تم انتاجه من قبل شركة سامسونج حيث يأتي بسمك 6.7 مم ، ويعد أول هاتف في سلسلة جالاكسي مخصص للرياضة ، ويأتي بإطار معدني حول حوافه ، كما يعد هذا الهاتف أصغر من هاتف Galaxy S5 ، حيث يأتي بشاشة 4.7 بوصة بدقة شاشة 720 بكسل ، بيما يأتي Galaxy S5 بشاشة 5.1 بوصة ودقة 1080 بكسل .


 

هاتف Samsung Galaxy S5

يكفي أن نقول على هذا الهاتف أنه الأكثر مبيعا في العالم في عام 2014 وهو أول هاتف ذكي صدر من قبل شركة سامسونج هذا العام ، بقى أن نذكر أن هذا الهاتف متاح بالاوان : الذهبي بكل تأكيد ، والاسود والابيض والأزرق .


 

هاتف Samsung Galaxy Note 4 ذهبي اللون

يعتبر هذا الهاتف من أكثر أجهزة ساسمونج تقدما جنبا الى جنب مع هاتف Samsung Galaxy S5 و Samsung Alpha ، يأتي هذا الهاتف باللون الذهبي بالاضافة الى اللون الاسود والابيض والوردي ، اللون الذهبي لايغطي الظهر والجزء الامامي والجوانب فقط ، بل يغطي القلم الذي يأتي مع الجهاز أيضا ، الجهاز غير متاح في الاسواق بعد ، ولكن يمكنك طلبه من المتاجر المختلفة وستحصل عليه بعد أن يتاح على أغلب تقدير في شهر أكتوبر .


 

هاتف Sony Xperia Z3

من المتوقع أن يصدر هذا الهاتف في وقت لاحق هذا الشهر ، ويعتبر هذا الهاتف أرفع واسرع من هاتف Xperia Z2 ، ويعد أول هاتف من شركة جوجل يحمل اللون الذهبي حيث كانت الشركة سابقا تصدر هواتف بلون ارجواني ، ويعد هذا الهاتف هو وهاتف Galaxy S5 الهواتف الوحيدة المقاومة للماء التي تأتي بلون ذهبي .