افضل تطبيقات اندرويد لتغيير شكل لوحة المفاتيح

قد تساهم بشكل كبير لوحة مفاتيح الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد في مظهر وشكل الهاتف، ويتم تغيير هذه اللوحة مع تحديث نظام الهاتف حيث تختلف لوحة مفاتيح الهاتف عن غيرها من الاصدارات السابقة، وعلي الرغم من إنها متوفرة لدي جميع الهواتف بشكل اساسي، إلا إنها لا تتوفر علي مميزات واعدادات اكثر للمُستخدمين ولا توفر ايضاً اختصارات كافية لتجعل المُستخدم سريع في الكتابه عليها، في حين تواجد عدة تطبيقات علي متجر Play تسمح لك بتغيير شكل الكيبورد بالاضافة إلي تصاميم رائعة للغاية وسأستعرض في هذا المقال مجموعة من افضل تطبيقات لتغيير لوحة مفاتيح جوالات اندرويد.


تطبيق SwiftKey Keyboard الافضل في تغيير لوحة مفاتيح هواتف اندرويد

SwiftKey Keyboard + Emoji

تطبيق SwiftKey هو تطبيق لتغيير مظهر لوحة مفاتيح هاتفك الاندرويد بالاضافة إلي مميزات عديدة، كما أن التطبيق شائع جداً لدي المُستخدمين علي متجر Play والذي يستخدمه اكثر من مليون شخص، ويحتوي هذه التطبيق علي عدة خصائص ابرزها شكل العرض للوحة المفاتيح والذي يجعل المُستخدم سريع في التحكم بها، ميزة تعديل الاخطاء الاملائية، يدعم 80 لغة حول العالم وضمنهم اللغة العربية.. بالاضافة إلي مزايا آخري نتركها لتكتشفها بنفسك بعد تثبيت التطبيق علي الهاتف.

Google-Play-Banner-Get-it-On


تطبيق Google Keyboard المميز في تغيير مظهر لوحة مفاتيح جوالك

لوحة مفاتيح اندرويد مصاصة

تطبيق Google Keyboard المقدم من شركة جوجل كما انه التطبيق الاساسي للوحة المفاتيح في نظام اندرويد 5.0 ،والتي يمكنك استخدامه وتجربته للاستمتاع بالمميزات التي يحتويها مثل تصميم Material design الاسهل في الاستخدام والتي تستخدمه جوجل تقريباً في جميع تطبيقاتها، به عدد كبير من الوجوه التعبيرية التي يمكنك إستخدامه في الدردشة، ميزة تصحيح الاخطاء الاملائية تلقائياً، ازرار التحكم السريعة..إلخ.

•لمعرفة المزيد حول لوحة المفاتيح هذا إقراء هذه المقال “كيف تحصل علي لوحة مفاتيح اندرويد 5.0 لهاتفك الذكي“.

Google-Play-Banner-Get-it-On


تطبيق GO Keyboard لتغيير شكل كيبورد جوالك الذكي

GO Keyboard - Emoji, Emoticons

تطبيق GO Keyboard الذي يمكنك الاستعانه به للقيام بتغيير الشكل الافتراضي لوحة مفاتيح هاتفك الاندرويد والذي نجح في جعل مُستخدمين عدة قاموا باستخدامه وهذا فضلاً عن أنه يحتوي علي خصائص في غاية الروعة مثل توفير اكثر من 10 آلاف شكل مختلف لتغيير مظهر الكيبورد، هناك ايضاً عدد لا بأس به من الوجوه التعبيرية، يدعم ميزة تسجيل الصوت واخراجه إلي نص،تصحيح الاخطاء الاملائية، يدعم ما يقرب 60 لغة ومن ضمنهم اللغة العربية كما يمكنك استخدام التطبيق المخصص فقط للغة العربية من هنا .

Google-Play-Banner-Get-it-On


تطبيق Ginger Keyboard الذي يدمج شريط التطبيقات مع لوحة المفاتيح

Ginger Keyboard Emoji Themes

تطبيق Ginger Keyboard للكتابة بشكل أفضل واسرع علي لوحة مفاتيح هاتفك الاندرويد، والذي شهد نموا كبيرا في عدد استخدام التطبيق لدي الاشخاص، وقد يختلف هذا التطبيق قليلاً من حيث المميزات عن لوحات المفاتيح التي ذكرتها، ولعل أبرز هذه المميزات انه مُدمج مع لوحة المفاتيح شريط التطبيقات التي من خلاله يُمكنك الوصول بشكل اسرع إلي التطبيقات مع إمكانية تخصيصها كما تريد، يتوفر ايضاً بالتطبيق الوجوة التعبرية الثابته والمتحركه،تغيير تصميم لوحة المفاتيح…إلخ)، يدعم اللغة العربية ايضاً.

Google-Play-Banner-Get-it-On

 


تطبيق ai.type keyboard الرائع في تغيير شكل لوحة المفاتيح الافتراضية

ai.type keyboard Free + Emoji

تطبيق ai.type الافضل في تغيير شكل لوحة مفاتيح هاتفك الاندرويد الافتراضيا ويقدم العديد من الادوات التي تجعلك تستخدم لوحة المفاتيح بشكل اسرع، مثل استخدامه لتصميم Material design، يتوفر ازرار نسخ ولصق النصوص مع الكيبورد، مدمج مع الكيبورد وجوه تعبيرية مختلفه يمكنك استخدامها في الدردشة، تخصيص شكل الكيبورد بنفسك! او الاختيار من بين اكثر من تصميم، يدعم بعض اللغات وضمنهم اللغة العربية ويوفر ايضاً التطبيق نسخة آخري مُخصصه للغة العربية فقط يمكنكم تحميلها من هنا .

Google-Play-Banner-Get-it-On