برنامج مجاني لجعل شاشة ابدأ في ويندوز 8 اكثر جمالاً

 

يتوفر افتراضياً في شاشة البدأ بعض الازرار السريعة التي أضافتها شركة مايكروسوفت مؤخراً في التحديث الآخير لنسخة ويندوز 8.1 مثل زر التشغيل وزر البحث ولكن المستخدم بحاجه إلي اضافات آخري لشاشة ابدأ سواء كان في ويندوز 8 او 8.1 لجعل الاستخدام أسهل وسريع، لذلك ومن خلال هذا المقال سأستعرض معكم برنامج مجاني يقوم بإضافة العديد من الازرار السريعة في شاشة ابدأ في ويندوز 8 & 8.1.


برنامج Start Screen Unlimited لإضافة الازرار السريعة في قائمة ابدأ

carousel-2-1

 

[Start Screen Unlimited] هو برنامج مجاني ورائع يساعد المستخدمين في اضافة العديد من الازرار السريعة في قائمة ابدأ في ويندوز 8 او 8.1، ومن خصائص البرنامج انه يقوم بإضافة محرك بحث جوجل، وزر التشغيل بشكل افضل،يقوم بإضافة الساعة والتاريخ بالأعلي،وأزرار الانتقال السريع الآخري.

• استخدام البرنامج سهل للغاية فكل ما علي المستخدم تحميل البرنامج ومن ثم تثبيته وانتظر قليلاً حتي يتم اضافة ملفات البرنامج وحين الانتهاء من ذلك إذهب إلي قائمة ابدأ لتجد الكثير من الاضافات التي تم وضعها علي القائمة.

• يمكنك من خلال اعدادات البرنامج التحكم في اشكال الاضافات كما يناسبك، بالإضافة إلي تعديل اماكن الازرار كما تحب.

• يتيح لك البرنامج التحكم في محرك البحث الذي يظهر حيث يمكنك جعل محرك بحث ياهو او bing الافتراضي بدلاً من جوجل وغيره من المميزات الذي نتركها لتكتشفها بنفسك.