في الآونة الأخيرة انتشر جنون الـ selfie ، وهو مصطلح جديد يشير لأخذ الشخص صور لنفسه بنفسه ، امتد هذا الجنون من الأشخاص العاديين الى المشاهير الذين لا يستطيعون منع أنفسهم من التقاط الصور .

وكما هي العادة فإن شركات تصنيع الهواتف الذكية لا تلقي بالا للكاميرا الأمامية حيث أنها تكون أقل الجودة من الكاميرا الخلفية ولا يكون بها فلاش عكس الكاميرا الخلفية .

ولكن يبدو أن سوني قررت كسر هذه القاعدة بهاتفها الجديد المخصص لصور الـ selfie .

سوني تقدم هاتف جديدة لمحبي الـ Selfie يوم الثلاثاء

selfie

أولئك الذين يحبون أخذ صور لأنفسهم باستخدام الهواتف الذكية أو ما يعرف حاليا باسم الـ Selfie سيكونون على موعد مع هاتف جديد لشركة سوني سيتم كشف النقاب عنه يوم الثلاثاء .

عملاقة الالكترونيات ” Sony ” ستعطينا صورة كاملة للهاتف الجديد يوم الثلاثاء حيث حيث وعدت بأنك ” سترى صورك الـ selfie في ضوء جديد تماما ” .

سوني ستقدم هاتف Xperia الجديد يوم الثلاثاء مجهز بفلاش أمامي ومستشعر كبير طبقا لمدونة Xperia ، وهناك تقارير غير مؤكدة بأن الهاتف سيحمل اسم Xperia C3 ، وسيكون ببطارية سعتها 2500 mAh .

ما هو مؤكد أن سوني تحمل في جعبتها شيئا ما ستطلعنا عليه غدا – الثلاثاء – حيث أن حساب Sony Xperia على تويتر قام بنشر صورة بها مجموعة من الأشخاص وكتب ” See your #selfies in a whole new light ” وهذا قد يكون اشارة للهاتف الجديد ، بالاضافة الى انه تم كتابة ” احصل على الصورة الكاملة غدا ” اشارة ليوم 8 يوليو .

المصدر : Cnet

ما رأيكم بهذه الفكرة الجديدة من Sony ؟ ، شاركونا بآرائكم عبر التعليقات 🙂