اداة من جوجل كروم لتسريع المتصفح وحل مشاكله

 

ربما قد شعرت! جوجل بالاشخاص الذي يستخدمون متصفحها جوجل كروم والمشاكل التي تواجههم مثل البطئ في التصفح او الاستهلاك الكبير الذي تستهلكه من الرامات لذلك قامت جوجل ببرمجه اداة مخصصة لمعالجه هذه المشاكل في المتصفح ولتحسين ادائه وسأقوم الان باستعراض هذه الاداة معكم.

اداة مقدمة من جوجل لحل مشاكل متصفح جوجل كروم

Software removal tool

 

[Software removal tool] كما شرحت فهي اداة قامت شركة جوجل ببرمجتها لمساعدة مستخدمي متصفح جوجل كروم في حل مشاكله ورغم أن هذه الاداة تجريبية (BETA) إلا أنها بالفعل تعالج بعض الاخطأ في المتصفح حيث عندما تقوم بتشغيلها ستخبرك عن الاشياء الذي قد تسبب البطئ في المتصفح سواء كان اضافات او مشكلة في ملفات Cookies وبالتالي تقترح عليك الحلول لهذه المشاكل.

 

• بعد تحميل الاداة من موقعها الرسمي قم بفتحها وستظهر لك نافذة طلب توضح فيها طلب الوافقه علي مراجعة بيانات المتصفح لفحصه وإيجاد المشاكل الموجودة به فما عليك إلا الموافقه والانتظار قليلاً.

 

• وبعد ذلك سيفتح المتصفح وسيظهر نافذة آخري تطلب منك الموافقه علي عمل اعادة لاعدادات المتصفح لإزالة كافة المشاكل الموجودة به، قم بالموافقه وبعدها سيأخذ بعض الوقت ومن ثم تجد انه تم قفل المتصفح وعند فتحه ستجد بشكل ملحوظ أن المتصفح قد اصبح سريعاً نوع ما عن ما كان عليه سابقاً.

 

_

الاداة متاحة فقط لمستخدمي نظام ويندوز