أجهزة رصد الطاقة ليست شيئا جديدا ، ولكن عادة ما تخبرك هذه الأجهزة بالكمية الاجمالية التي تم استهلاكها من الكهرباء في وقت معين .

 اكتشف Smappee مراقب الطاقة الأكثر ابتكارا

smappee

Smappee هو راصد للطاقة مصمم خصيصا ليكون سهل في الاستخدام اكثر من غيره من اجهزة رصد الطاقة ، فهو يتعرف على الاجهزة المختلفة والادوات التي ستخدم الطاقة ويحدد لك كمية الطاقة التي يستهلكها كل جهاز .

 

تهيئته للعمل سهلة جدا ، فقط قم بتوصيله بالكابل الرئيسي الذي يمدك بالطاقة ( أو استخدم شخص محترف لأداء هذه المهمة 😀 ) ، وبمجرد قيامك بهذا سيقوم راصد الطاقة بحساب ذبذبات الطاقة كل جزء من الثانية وسيتعرف على كل جهاز مستخدم للطاقة في بيتك ، مما يتيح لك العمل بدون قلق على استهلاك الطاقة .

 

كل المعلومات والبيانات التي يقوم Smappee بجمعها هي بيانات مرئية اما على شكل جداول أو خرائط ، يمكن مشاهدتها عن طريق التطبيق الخاص بالجهاز ( تطبيقه متاح للأندرويد و IOS ) ، مما يتيح لك اعادة تسمية الأجهزة المستهلكة للطاقة في الجهاز يدويا وجعلها في مجموعات على النحو المناسب لك .

 

وهناك وسيلة اخرى لتوفير المال في Smappee وهي مقابس الواي فاي او ما تعرف باسم Smappee’s Wi-Fi-equipped Comfort Plugs ، قم بوضع هذه المقابس بين اي جهاز ومدخل الكهرباء وستكون قادرا على اغلاق هذا الجهاز عن بعد .

 

شاهد هذا الفيديو للتعرف أكثر على Smappee :