موقع لنشر الصور في كافة الشبكات الاجتماعية في نفس الوقت

 

علي الرغم من توفر بعض الموقع الاجتماعية مثل إنستجرام إمكانية رفع الصور مع مشاركتها علي الشبكات الاجتماعية الآخري إلا أن هذه الميزة غير موجودة في الفيسبوك وتويتر وفليكر وفي هذه الحالة عندما تريد رفع صورة علي الشبكات الاجتماعية تقوم بزيارة كافة المواقع الاجتماعية وهذا أمر صعب علي المستخدمين! لذلك يوجد موقع يدعي “pixlater” يوفر لك إمكانية رفع الصورة الواحدة علي كافة المواقع الاجتماعية في ضغطة زر.

 

كيفية مشاركة الصور علي جميع الشبكات الاجتماعية في وقت واحد

pixlater

 

[pixlater] هو موقع يتيح لك إمكانية رفع الصورة علي بعض المواقع الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر وفليكر..إلخ) وذلك بضغطة زر! – بذلك توفر لك عناء شديد حين تريد نشر صورة علي الشبكات الاجتماعية بأكملها بشكل يدوي.

لمعرفة كيفية استخدام الموقع أتبع مايلي:

1- لكي تستفاد من الموقع يلزم إنشاء حساب وذلك عبر الضغط علي Get started وإدخال بياناتك.

pixlater C

2- بعد ذلك يستعرض لك المواقع الاجتماعية والمطلوب منك عمل Connect لكي يتم التعرف علي حساباتك (يطلب منك هذا مرة واحدة فقط)

3- وبعد ذالك إذا اردت نشر صورة قم بالذهاب إلي قسم Dashboard واضغط علي Upload photo.

4- بعد ذلك تختار المواقع الذي تريد رفع الصور عليها وتضغط Save.

بإمكانك ايضاً قبل نشر الصورة عمل جدولة لنشر الصور تلقائياً في وقت محدد وهذا عبر تحديد الوقت والتاريخ الذي تريد فيه نشر الصورة.

_

Capture

ملحوظة: الموقع تحت التطوير لذلك تلاحظ أنه لا يوفر كافة المواقع الاجتماعية مثل انستجرام وتمبلر ولكن يمكنك أرسال ابلاغ للمطورين لكي يستطيعوا معرفة كم عدد من الاشخاص يريدون دعم هذه الموقع لكي يُضيفه في أقرب وقت.