كيفية تعيين مقطع فيديو كخلفية لهاتفك الاندرويد

تُعد الخلفيات بشكل عام احد أبرز الأمور التي قد يهتم بها المُستخدم دائماً وعلي وجه الخصوص خليفات الهواتف الذكية والسبب هو إنها تعطي للهاتف مظهر رائع وجميل ومميز ايضاً، وإذا كنت من مُستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد فهناك ميزة تعيين الصور الحية (المتحركة) بشكل افتراضي لكنه لايدعم ميزة تعيين مقطع فيديو صغير علي هيئة خلفية للهاتف بالرغم من إنها مهمة وقد يحتاجها العديد من المُستخدمون لكن حتي يتم تدعمها في الهواتف بشكل افتراضي يمكنك استخدام تطبيق يدعي “Video Live Wallpaper” والذي سأقوم بأستعراضة معكم الآن.


تعيين مقطع فيديو كخلفية للهواتف الاندرويد

Video Live wallapaper Pro Free

تطبيق Video Live Wallpaper هو التطبيق الذي يسمح لمُستخدمية إمكانية تعيين مقاطع الفيديو المُخزنة علي الهاتف إلي خلفية للهاتف، بإلاضافة إلي إمكانية تعيين الصور المتحركة إلي خلفية والذي ذكرتها في المقدمة فهي مدعومة افتراضياً لبعض هواتف اندرويد أما الهواتف الآخري فيمكنهم الإستعانة بذلك الميزة من التطبيق.


من مميزات التطبيق

– أن حجمه بسيط للغاية ولا يتعدي 1 ميجابايت.
– لا يستهلك نسبة كبيرة من البطارية، حيث يحتوي علي خيار “Play Video offscreen” الذي يمكنك إلغاء تفعيله وذلك لتوقيف تشغيل الفيديو عند قفل الشاشة بالتالي لا يستهلك من البطارية بشكل كبير.
– واجهته البسيطة والذي تحتوي علي اعدادات التطبيق فقط مما يُسهل إستخدامه.


تحميل التطبيق

Google-Play-Banner-Get-it-On


كيفية تشغيل التطبيق؟

– بعد تحميل وفتح التطبيق علي الهاتف تضغط علي Gallery ليتم تحديد مقطع فيديو من المُتوفرين علي الهاتف.

– بعد اختيار احد المقاطع سيقوم البرنامج بإجراء معاينة لمظهر الهاتف بعد تحديد ذلك المقطع للخلفية وبالضغط علي زر Set سيتم تعيينه خلفية للهاتف.

– يمكنك ايضاً الضغط علي خيار Set Live wallpaper ليتم تحديد صورة متحركة للخلفية وإذا كنت لا تتوفر عليهم فيمكنك الاستعانه بأحد الموقع التالية لتحميل خلفيات متحركة للهاتف:
♦ livewallpapers
♦ mobogenie