لفترة محدودة يُتاح برنامج AceThinker Screen Grabber Pro لالتقاط صور الشاشة بنسخته الكاملة مجاناً عبر خصم 100% من شركة AceThinker بمناسبة أعياد الميلاد المجيد بالاضافة لخصم 50% على بقية مُنتجات الشركة من خلال الروابط في هذا المقال.

برنامج تصوير الشاشة Screen Grabber Pro

برنامج Screen Grabber Pro

يُعتبر برنامج Screen Grabber Pro من افضل برامج تصوير الشاشة لنظام ويندوز حيث يسمح لك بتصوير شاشة الكمبيوتر كاملة وحفظه فيديو بعدة صيغ مُختلفة كما يُمكنك تحديد جزء من الشاشة وتصويره بالفيديو ويعتبر برنامج رائع لتصوير الشروحات.

ويمكنك التقاط صورة الشاشة كاملة بالضغط على زر Record Full Screen.

برنامج Screen Grabber Pro

تصوير جزء محدد من شاشة الكمبيوتر عبر اختيار Region وتحديد المساحة بالماوس.

يسمح لك برنامج Screen Grabber Pro بتسجيل فيديو وصوت واضافة مايك للتسجيلات كما يمكنك اضافة ويب كام ويتم عرض الصورة مصغرة في نافذة منبثقة بجانب الشرح للشاشة الكاملة كما يظهر في فيديوهات يوتيوب.

ويمكنك قبل تسجيل اي فيديو ضبط اعدادات البرنامج وتحديد دقة معينة لتصوير الشاشة ويمكنك الاختيار بين 5 انماط جاهزة لالتقاط الفيديو بعدة جودات مناسبة ليوتيوب والمواقع الأخرى بدقة 720P أو أكثر.

Screen Grabber Pro

ويمكنكم الضغط على Advanced Video Setting لاختيار صيغة الفيديو علما بأن البرنامج يدعم عدة صيغ مثل MP4, WMV, MOV وFLV وAVI بالاضافة لامكانية حفظ تسجيل الشاشة بصيغة GIF للصور المُتحركة.

وستجد أمام خيار MODE انماط مُختلفة للتركيز على جودة الفيديو وتحديد الأفضلية لك ويمكنك اختيار Balance لتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة طبيعية متوازنة في الحجم ودقة العرض.

وتأتي ميزة هامة جداً في البرنامج أنه يسمح لك بعمل جدولة لالتقاط الفيديو “Scheduled Recording Tasks ” في وقت محدد من اليوم وهي خاصية رائعة لمن يقوم بعمل بث يومي أو اذا كنت تريد متابعة تحديثات في أحد البرامج التي تقوم بتشغيلها.

Scheduled Recording Tasks

ويُمكنك تحديد موعد بدء تسجيل الفيديو وتحديد مدة زمنية للتسجيل مثل ساعة أو ساعتين ثم يتم ايقاف التسجيل وحفظه تلقائياً بدون تدخّل منك مما يسمح لك أيضا بتسجيل حلقات التلفاز المُفضلة لك.

يمكنك أيضا التقاط صور الشاشة أو سحب صور ملتقطة من داخل اي فيديو قمت بتسجيله بسهولة تامة وتحرير الصور أيضاً قبل نشرها على الإنترنت

صناعة فيديوهات يوتيوب

Screen Grabber Pro

يأتي برنامج Screen Grabber Pro بمزايا رائعة تساعدك في صناعة فيديوهات يوتيوب وجذب المُتابعين أكثر حيث يُمكنك تعديل أي تسجيل فيديو تقوم بإلتقاطه داخل محرر البرنامج المُدمج معه “Built-in Editor” واضافة عدة مؤثرات للتسجيلات الخاصة بك.

ويمكنك بعد انهاء التعديلات الخاصة بك، أن تقم بحفظ الفيديوهات على حاسوبك بصيغ مُختلفة مثل MP4, WMV, MOV والمزيد كما يمكنك رفع الفيديو مُباشرة الى حساب يوتيوب الخاص بك من داخل البرنامج.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو القادم الذي يُقدم شرح سريع لبرنامج Screen Grabber Pro سهل الاستخدام ولكن قد يحتاجه البعض للاستفادة من كافة ميزات البرنامج.

تحميل برنامج Screen Grabber Pro

http://acethinker.com/giveaway

نُقدم لكم عبر موقعنا خصم 100% بمناسبة الكريسماس عند تحميل برنامج Screen Grabber Pro وهو عرض خاص من الشركة الرسمية مُقدّم عبر موقعنا بالاضافة لخصومات 50% عند شراء أي منتج آخر من Acethinker.

ويُمكنكم تحميل النسخة الكاملة مجاناً من خلال العرض الخاص | Acethinker Christmas Giveaway |.

بعد الضغط على الرابط سيعرض لك منتجات الشركة الأخرى وفي منتصف الصفحة ستجد زر Facebook Page اضغط عليه وستجد الرابط في أول منشور للشركة عبر صفحة فيسبوك.

البرنامج متوافق مع نظام ماك ونظام ويندوز 10 والانظمة السابقة ويندوز7/8 ويعتبر افضل بديل مُتاح لبرنامج كامتاسيا ستوديو الشهير في تسجيل شروحات الفيديو وتسجيل شاشة الكمبيوتر.