فحص الملفات للتاكد من خلوها من فيروسات عن طريق المتصفح

 

هناك الكثير والكثير من برامج الحماية المتوفرة والمتوافقة مع نظام ويندوز ويستخدام أحد المستخدمين هذه البرامج لحماية الجهاز من الاختراق حيث تقوم بعمل حماية كاملة للجهاز عبر فحص الملفات الواردة الصادرة من الجهاز للتأكد من سلامتهم وتخليهم من الفيروسات، لكن المستخدم ليس بحاجه إلي تثبيت برامج الآن لفحص الملفات فهناك موقع اون لاين يعمل من خلال المتصفح يقوم بهذه المهمة بحيث تكون عملية فحص الملفات أسهل واسرع من خلاله، سأستعراض معكم ذلك الموقع الآن.

 

فحص الملفات من خلال المتصفح للتأكد من سلامتها

cumuluspro

 

[CumulusPro] هو موقع يقدم خدمة مميزة علي الانترنت حيث يوفر لك اداة لفحص الملفات من خلال المتصفح للتأكد من خلوها من فايروسات وبالتالي يغُنيك عن أستخدام برامج علي الجهاز، لآن الامر سيكون أسهل إذا اصبح من المتصفح، كما أن الخدمة مجانية فتجعلك تستغني عن البرامج المدفوعة الآخري.

كيفية استخدام الموقع؟

• بعد الدخول إلي الموقع اضغط علي Get it now، بعدها سيتم الآنتقال بك لصفحة آخري من خلالها يتم تحميل اضافة صغيرة علي الحاسوب لتسهيل عملية الاتصال بالجهاز فابعد تحميلها قم بتثبيتها بدون قلق.

• بعد الانتهاء من التثبيت ستجد ملف علي سطح المكتب يسمي “Scan app” اضغط عليه ليتم فتح المتصفح مباشرة علي الموقع، وانتظر قليلاً حتي يتم الاتصال بالجهاز.

• بعد الانتهاء من عمليات التثبيت وتعرف الموقع علي الجهاز يمكنك الان فحص أي ملف من خلال الموقع نفسة فا بعد فتح الموقع تجد آيقونة تسمي Scan في الاعلي اضغط عليها وقم بتحديد الملف او يمكنك عمل سحب وإفلات للملف في الموقع.

_

بذلك يتم فحص الملفات الخبيثة بدون برامج وعبر المتصفح ليصبح الامر اسهل واسرع.