هل تذكر لعبة Flappy Birds تلك اللعبة التي انتشرت كالنار في الهشيم فور اطلاقها على متجر جوجل بلاي ، يبدوأن هذه اللعبة لم تمت بعد حيث ظهرت لعبة شبيهة لها في متجر تطبيقات الأندرويد وحصلت على أكثر من مليون تحميل في وقت قصير .

تعرف على لعبة Timberman شبيهة Flappy Birds

Timberman-header

لعبة Timberman تشبه تماما لعبة Flappy Birds في الرسوم – 8-bit-style – ، واللعبتان متشابهتان في الشكل ، ومع ذلك بدلا من الضغط المستمر على شاشة الهاتف الذكي من اجل الحفاظ على حركة طائر يطير في الفضاء ، الامر سيختلف قليلا في لعبة Timberman ، فأنت في هذه اللعبة لن تحتاج الى الطيران بعيدا عن الانابيب الخضراء ، بل ستلعب برجل يتحرك يمينا ويسار بجانب شجرة محاولا تفادي الفروع التي تنزل من الشجرة أقناء قيامه بتقطيع أجزاء منها باستخدام فأسه .

 

وعلى عكس Flappy Birds ، يوجد في لعبة Timberman مؤقت والذي يزيد فيه الوقت كلما قمت بتقطيع الشجرة أسرع ، مما يضيف جو من المرح أكثر في اللعبة ورغبة في تسريع الأداء .

 

وبالفعل من الواضح أنه كلما لعبت أكثر كلما كان هناك تنسيق وسرعة بين اليد والعقل ، بحيث يمكنك اللعب بسرعة دون الحاجة للتفكير .

تحميل لعبة Timberman للأجهزة الذكية

حمل لنظام أندرويد من هنــــــا .

حمل لنظام iOS من هنــــــــــا .

_______________________

يجب أن ننوه أن هذه اللعبة من الالعاب التي تسبب الادمان ، لذلك يجب أن تكون حذرا وانت تلعب ، ولا تنسوا مشاهدة هذا الفيديو للتعرف أكثر على اللعبة :