أعلنت شركة سامسونج رسميا عن انطلاق هاتف Galaxy Note 4 في كوريا الجنوبية البلد الأم للشركة في 26 من الشهر الجاري – سبتمبر 2014 – بينما سيتاح الهاتف للبيع في باقي دول العالم في بداية شهر أكتوبر ، وتعتزم شركة سامسونج على اطلاق الهاتف فيما لا يقل عن 140 دولة بحلول نهاية الشهر القادم – أكتوبر – .

Samsung-Galaxy-Note-4-Colors

وتخطط سامسونج لتكون انطلاقة الهاتف انطلاقة قوية حيث سيتم بيعه في الولايات المتحدة في كبرى متاجر الهواتف مثل Verizon و AT&T و  Sprint و T-Mobile و US Cellular ، هذا في بداية الأمر فقط ، ثم بعد ذلك ستاح الهاتف في جميع المتاجر .

يذكر أن سامسونج ليس لديها ما يمنعها من اطلاق هاتف Note 4 حول العالم وخصوصا في هذه الأيام حيث أنه بعد اطلاق شركة أبل هاتفها الجديد iPhone 6 و iPhone 6 Plus ، تم بيع ما يقرب من 10 مليون نسخة في أول عطلة اسبوعية بعد اطلاقه ، وسامسونج تهدف لبيع نسخ أكثر من ذلك .

ما هي مواصفات هاتف Galaxy Note 4 ؟

هاتف سامسونج جالاكسي نوت 4 يمثل تطورا ملحوظا في سلسلة سامسونج نوت ، حيث أنه يأتي بنفس حجم سامسونج جالاكسي نوت 3 ولكن مصحوب بكثير من التطورات حيث يأتي بشاشة عالية الدقة 1440 × 2560 بكسل وحجم 5.7 بوصة من نوع Super AMOLED .

كما سيأتي بإطار معدني ملفوف حول حوافه ، وكاميرا خلفية 16 ميجا بكسل بتقنية تثبيت الصورة البصرية – Optical Image Stabilization – والتي تعمل على تثبيت الجسم الرئيسي في وسط الصورة لمنع تشوش الصورة .

وسيتاح الهاتف اما بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 805 أو معالج ثماني النواة من نوع Exynos 5433 ، دعونا ننتظر انطلاق الهاتف لنتأكد من هذا الأمر .