بعد وفاة الممثل العالمي روبن ويليامز في وقت سابق هذا الأسبوع ، قام  Nick Schaedel أحد محبي الممثل وأحد محبي الألعاب أيضا بعمل عريضة لجمع التوقيعات من أجل احياء الممثل في اللعبة القادمة من Legend of Zelda .

عريضة لجمع التوقيعات لاضافة روبن ويليامز في لعبة Legend of Zelda

zelda1004-610

العريضة التي تم انشاؤها على موقع change.org كانت تسعى لجمع حوالي 10 آلاف توقيع الا أنها جمعت حتى الآن أكثر من 89 ألف توقيع حتى وقت كتابة هذه التدوينة ، ويطالب صاحب العريضة بإنشاء شخصية لروبن ويليامز كـ NPC تحت اسم “Robin” للعبة Legend of Zelda على Wii U .

وقال Nick أن روبن ويليامز بالتأكيد لن يقوم باللعب بهذه الشخصية ، ولكن نحن نريد تخليد ذكراه في عالم طالما أحبه ، حيث أن الممثل الشهير كان من عشاق سلسلة Legend of Zelda منذ عام 1987 حتى أنه قام بتسمية ابنته على اسم شخصية “titular princess” ، كما أن ننتيندو كانت تستعين بالاب وابنته في عمل اعلانات ترويجية للعبة  Legend of Zelda: Ocarina of Time 3D .

وقد ظهرت عريضة أخرى من عشاق لعبة World of Warcraft طالبوا فيها بانشاء NPC لروبن ويليامز في اللعبة ، وهي احدى الالعاب التي كان مولعا بها ، ويبدو أن هذه العريضة قد نجحت حيث صرح مصدر في شركة Blizzard أنهم سيعتنون بهذا الأمر .