كيفية الرد بطريقة مضحكه علي من يسألك سؤال تقني بسيط وسهل

إذا كنت شخص تهتم بمجال التكنولوجيا فبالتأكيد لديك الاصدقاء الذين دائماً ما تسألك! سؤال سهل للغاية في التقنية هو في حد ذاته! إجابة علي السؤال، فدائماً ما يُفضلون التواصل معاك لحل مشكلة ما بدلاً من تكليف أنفسهم لبعض الثواني وكتابه السؤال في محرك البحث الافضل جوجل وبالتأكيد أنت تتمني أن تقول لهم هذه الكلمة لكن لا ترغب في تسبب إحراج لهم، لذلك ولمساعدتهم بشكل لطيف يُمكنك استخدام موقع lmgtfy الذي سأستعرضه معكم في هذا المقال.


كيفية مساعدة اصدقائك بأستخدام lmgtfy

lmgtfy

موقع “lmgtfy” المختصر من جُملة (Let me Google that for you) والتي تعني “اسمحوا لي أستخدم جوجل بدلًا منك!!”، والذي يهدف إلي السخرية من الصديق الذي لا يكلف نفسه لسؤال جوجل عن ما يريد وبالتالي سيتخذ درساً لن ينساه ولنشر ثقافة استعمال جوجل لديه، وبناءا عليه لن يسألك بعدها عن شيئ وسوف ينتقل فوراً لمحرك بحث جوجل حين يرغب في حل مشكلة ما، أليس رد مضحك حقاً 😀 .


زيارة موقع lmgtfy


كيفية استخدام الموقع

– بعد الدخول إلي الموقع ستجد واجهة شبيهة لصفحة جوجل الرئيسية والتي بها محرك بحث الذي من خلاله سنقوم بكتابه السؤال التقني الذي سأله صديقك.

– ثم نضغط بعدها علي زر (Google Search) وسنلاحظ في الأسفل تم إنشاء رابط الذي سنقوم بنسخة وإرسالة إلي الصديق السائل.

– وبمجرد أن يقوم صديقك بفتح الرابط الذي أرسلته سيجد امامه شيئ يشبة بالصورة المتحركه حيث يقوم موقع lmgtfy بإعادة كتابة السؤال التي قمت بكتابته ويقول له في الاسفل (اكتب ما تريد) ثم يقوم بالضغط علي Search ويقول له في الأسفل (انقر على البحث) ثم ينتقل به إلي صفحة نتائج البحث الحقيقية في جوجل ويقول له في الأسفل (هذا هو الأمر هل هو صعب).
(أضغط هنا لإجراء معينة علي ذلك)


سيكون هذا الرد صارم ويجعلك لا تتعرض لمثل هذه الاسئلة مرة آخري ولتقوم ايضاً بممازحة صديقك الذي دائماً ما يُفضل إزعاجك بدلاً من تكليف نفسه وزيارة موقع جوجل وستجعله يستعمل محرك بحث جوجل دائماً في كل مرة يحتاج فيها حل مشكلة او آي غرض آخر.