طريقة حذف watermark  في ويندوز 10

بالتاكيد قد علمنا بوجود windows 10 الجديد والذي قامت شركة مايكروسوفت مؤخراً بإصدار نسخة تجريبية لشهر يناير 2015 والذي قد قام بعض مستخدمي ويندوز بتثبيتها علي الكمبيوتر او اللاب توب ولكن بعد تثبيت النسخة التجريبية علي الكمبيوتر تلاحظ وجود العلامة المائية (Watermark) الذي توضح أن النسخة تجريبية، وقد يرغب بعض المستخدمين بإزالة هذه العلامة بالرغم من أن حذفها لم يؤثر في النسخة ولكن البعض يريد حذفها لذلك سأقوم الآن بأستعراض اداة بسيطة تقوم بحذف هذه العلامة بسهولة.

 

 مقال مهم: بالفيديو: مراجعة لنظام ويندوز 10 نسخة يناير 2015

 

كيفية إزالة العلامة المائية في ويندوز 10

Watermark-Windows-10-Technical-Preview

الطريقة بسيطة جداً وكل ما سوف نحتاجه هي اداة لا تحتاج إلا تثبيت علي الجهاز وسوف تساعدك علي إزالة العلامة المائية الموجودة في ويندوز 10.

لمعرفة كيفية استعمال هذه الاداة اتبع ما يلي:

1- قم بتحميل الاداة من هنا او من هنا (رابط مباشر)

 

My-WCP-Watermark-Editor_1

2- الآن بعد ان قمت بتحميل الاداة قم بفتحها وسوف تظهر لك نفس النافذة المرفقة في الصورة السابقة.

3- كل ما عليك من هذه النافذة هو ان تقوم بالضغط علي علامة √ امام كلمة “remove all watermark”.

4- من ثم الضغط علي “Apply new settings” وبعدها سيطلب منك عمل اعادة تشغيل (Restart) للجهاز قم بالموافقة وسيأخذ بعض الوقت حين يتم الغاء العلامة المائية.

يبسيبيس

 

5- بعد ان يقوم بعمل اعادة تشغيل ستجد ان العلامة المائية قد اختفت تماماً

fsdfdsfsd

 

_

بهذا يتم إلغاء العلامة المائية وذلك من خلال الاداة الرائعة My WCP Watermark Editor مع العلم أن هذا الاداة لم يعد استخدامها فقط لإلغاء العلامة المائية بل تقوم ايضاً بعمل تحرير للعلامة المائية في حال إذا كنت تريد وضع اسمك او اي شيئ آخر بحيث تظهر علي سطح المكتب دائماً.