4 برامج جديدة لاستعادة الملفات المحذوفة مجاناً

 

جميعُنا نخطئ في حذف ملف او صورة ونريد أسترجاع هذه ولكن كيف يتم أستعادتها رغم الحذف فهناك أدوات وبرامج كثيرة تساعدك في هذه الامر وهو استرجاع الملفات المحذوفة لديك ولكن معظم هذه البرامج تطلب الشراء لكي تسمتع بجميع الخصائص ولكن هناك برامج مجانية متوفرة يمكنك أستخدامها لأسترجاع كل ما حذف بالخطأ،، لذا نقوم بأستعراض بعض من هذه البرامج المجانية المتوفرة علي الانترنت.

مواضيع متعلقة:

• 4 برامج ريكفري لاستعادة الملفات المحذوفة لديك. (بعضهم ليس مجاني)
• افضل برامج ريكفري 2014 لاستعادة الملفات المحذوفه.

 

1- برنامج 7data recovery لأستعادة كل ما حذُف من القرص الصلب

screenshot

 

[7data recovery] هو برنامج رائع ييقوم بأسترجاع جميع الملفات الذي تم حذفها من القرص الصلب حتي بعد تثبيت ويندوز جديد وعمل فورمات للكمبيوتر فهوا برنامج قوي، كما أنه يدعم جميع صيغ الملفات لأسترجاعها بألاضافة إلي إنه يسترجع ملفات بحجم 1 جيجا. يمكنك أستخدام هذه البرنامج علي الاندرويد ايضاً.

2- برنامج GetDataBack المتخصص في إستعاده الملفات المحذوفة

1222857489_runtime_getdataback_interface1

 

[GetDataBack] هو برنامج مجاني متخصص في مجال إستعادة الملفات المحذوفة في الاقراص الصلبة الذي تعمل نظام NTFS كما انه يدعم إستعادة المحذوفات في كل من [SSD, flash cards, USB] ويدعم كافة الصيغ لإسترجاعها فوراً، كما أن وجهة البرنامج بسيطة ولا يحتاج البرنامج إلي شرح فهوا يستعرض عليك بعض الارشادات لكيفية استخدام البرنامج عند تثبيته.

3- برنامج R-Studio المتميز في مجال إسترجاع الملفات المحذوفة

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=WVxhP68UBTQ]

[R-Studio] هو برنامج رائع وسهل في إستعادة الملفات المحذوفة في القرص الصلب حيث يقوم بعمليه إسترجاع الملفات بتوفق ويمكنك ايضاً أسترجاع الملفات حتي بعد عمل الكثير من عمليات الفورمات للهارد كما يمكنك استعاده الملفات من الفلاش ميموري، كما يسترجع الصور بكافة الصيغ والملفات ايضاً. قم بتجربته ولن تندم،

4- برنامج Recuva المجاني في إستعادة الملفات المحذوفة

recuva-05-682x535

 

[Recuva] هو برنامج يسترد الملفات المحذوفة من القرص الصلب بشكل كامل وسهل جداً في الاستخدام حيث بعد أن تقوم بتثبيته علي الكمبيوتر ما عليك إلا تحديد الملفات الذي تريد استرجاعها وانتظر قليلاً حتي يتم استرجعها بشكل كامل، البرنامج موثوق به حيث أن الشركة المطورة لهذه البرنامج هي Piriform نفس الشركة المطورة لبرنامج CCleaner.