تطبيق لقراءة الاشعارات بالصوت في هواتف اندرويد

 

بالتاكيد عندما نقوم بشراء هاتف ذكي جديد نتجه إلي الاعدادات لضبط اعدادات الصوت فانقوم بتخصيص صوت معين لكل من المكالمات والرسائل او التنبيهات بشكل عام وبذلك تكون قد ميزت بين اصوات التنبيهات، ولكن ماذا إذا وفرت الجهد المبزول في تحديد صوت لكل تنبيه واستخدام ميزة لقراءة التنبهات والاشعارت بالصوت؟؟ وهذا ما يقدمه تطبيق Voice Notification الذي سأستعرضه معكم الآن…

كيفية قراءة تنبيهات الهاتف بالصوت في هواتف اندرويد

Voice Notification  Shouter

 

تطبيق [Voice Notification:Shouter] الذي يتيح لك قراءة الاشعارت بشكل صوتي بمعني انه عند وجود اشعار جديد يقوم بقراءته لك وتوفر عناء استخراج الهاتف من الـ”جيب” او الذهاب إلي الهاتف إذا كان بعيداً عنك لمشاهدة التنبيه الجديد. لذا يمكنكم استخدام هذا التطبيق علي هاتفك الاندرويد.

• بعد تحميل وتشغيل التطبيق قم بوضع علامة √ امام Enable لتفعيل التطبيق ثم اضغط علي select apps لأختيار التطبيقات الذي تريد قراءة تنبيهاتها بالصوت.

• يمكنك تحديد التطبيقات الاساسية للهاتف فعلي سبيل المثال قم بتحديد تطبيق جهات الاتصال لان في حالة صدور أي مكالمة سيقوم بنطق اسم المتصل، كما يمكنك ايضاً تحديد تطبيق الرسائل في حال صدور رسالة جديد يقوم بنطق أسم المرسل وقراءة محتوي الرسالة،،، وغيره من الامكانيات الرائعة.

• يتيح لك ايضاً تحديد الاوقات الذي لا تريد فيها الازعاج او قراءة الاشعارت بالصوت في حال إذا كنت في أجتماع او في وقت الراحة وهذا عبر الدخول إلي قسم Silent Hours.

_

لاشك في انه تطبيق رائع ويقدم خدمة قد يحتاجها العديد من الاشخاص وهي خدمة قراءة الاشعارت بالصوت.