الآلات الحاسبة كلها تقوم بنفس الوظيفة ، فهي تقوم بالعمليات الحسابية على أكمل وجه ، وبالتالي يكون من الصعب على المستخدم تحديد أي تطبيقات الآلة الحاسبة سوف يختار لتثبيته على هاتفه ، سنتكلم اليوم عن تطبيق خاص بهواتف الأندرويد وهو تطبيق Private Place .

private-place-crazy-geek01

يدفع التشابه في الوظيفة لتطبيقات الآلة الحاسبة المطورين للمنافسة على شئ آخر وهو التصميم ، فالتطبيق الذي ينال التصميم الأفضل يكون هو صاحب الانتشار بين المستخدمين ، ولكن المطور Fahrbot قام بتقديم شئ مختلف هذه المرة وهو تطبيق آلة حاسبة ، قد يبدو هذا التطبيق للمستخدمين شبيه بجميع تطبيقات الآلة الحاسبة الأخلى ، ولكن في الواقع هذا التطبيق يضم ميزات خفية كثيرة .

فمن خلال هذا التطبيق يقدم لك رسائل SMS و MMS ومكالمات بشكل سري حتى تحمي خصوصيتك ، حيث أن التطبيق يتيح لك إضافة أسماء وجهات اتصال للتطبيق ويمكنك إرسال الرسائل والاتصال بهم بشكل سري ، كما بحتوي على خاصية حظر المكالمات ، ويقوم تلقائيا برفع الرسائل وسجل المكالمات على خدمة التخزين السحابي Dropbox و Google Drive .

هذا التطبيق يحتاج الى صلاحيات الروت ، كما أنه يحتوي على إعلانات لذلك إذا أعجبك التطبيق يمكنك الدفع مقابل حذف الاعلانات لدعم المطور .

حمل التطبيق من هنا .