اذونات التطبيقات

 

بطبيعة الحال عندما يقوم المُستخدم بتحميل التطبيقات من متجر Play علي جوال الاندرويد تظهر نافذة الاذونات التي تحتاج من المُستخدم الموافقة عليها حتي يبدأ التطبيق في التحميل، لكن تمهل! فهذه الاذونات قد تلحق بخصوصيتك إلي الخطر حيث أن هناك تطبيقات تطلب صلاحيات ليس لها بشأن بها تماماً، لذا نستعرض في تلك المقال تطبيق اندرويد لحل هذا المشكلة.


التحكم في اذونات التطبيقات الاندرويد لحماية الخصوصية

UUAppPurifier

 

تطبيق “UU AppPurifier” آحد التطبيقات مميزة لجوالات اندرويد حيث تتيح للمُستخدم اداة للتحكم في الاذونات التي تطلبها التطبيقات عند التحميل، وليس فقط ذلك بل تقدم اداة آخري لإيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي تستهلك الكثير من بطارية الهاتف؛ بإستخدامك لهذا التطبيق تضمن حماية الخصوصية من التطبيقات المستغله لها وتسريع وحماية هاتفك ايضاً 😃


تحميل التطبيق

download

لآن التطبيق يضم اداة التحكم بالاذونات حذف متجر Play التطبيق ويُمكن تحميلة بصيغة APK


كيفية استخدام التطبيق

– بعد تثبيت التطبيق وتشغيله ستظهر واجهة التطبيق وعليك ان تضغط علي زر Purify.

– بعد ذلك ينتقل إلي واجهة آخري تضغط فيها علي زر Next.

– ثم سيتم عرض كافة التطبيقات المُثبته علي الهاتف، تقوم بتحديد التطبيق التي ترغب في التعديل علي الاذونات الخاصة به، ثم تضغط علي زر Purify بالأسفل.

– الآن يتم حذف التطبيق ومن ثم إعادة تثبيته من قبل التطبيق نفسة، كل ما عليك هو الانتظار حتي تظهر نافذة تطلب منك الموافقة علي تثبيت التطبيق مجدداً.

– بعد إعادة تثبيت التطبيق ستجد فوراً استعراض لأذونات التطبيق وهنا يُمكنك التحكم في صلاحيات التطبيق وإيقافها كما تشاء وترغب، وبعد الانتهاء اضغط علي زر OK.